ماذا حصل بين سي ام بانك ورايباك في باتل جراوند 2013؟

ماذا حصل بين سي ام بانك ورايباك في باتل جراوند 2013؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 7 أكتوبر,2013


ماذا حصل بين سي ام بانك ورايباك في باتل جراوند 2013؟



تميز النزال بين رايباك وسي أم بانك بالإثارة والتكافئ الكبيرين بين المصارعين، حيث إقترب النزال من الإنتهاء لصالح النجمين على حد سواء في مناسبات عديدة.


وبعد محاولات عدة من بول هيمان لتشتيت إنتباه بانك تمكن الأخير من الفوز بضربة ممنوعة تحت الحزام عند إنشغال الحكم بالحديث مع هيمان لينقلب السحر على الساحر كما يقول المثل.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: