ما هو رأي سيث رولينز بنقل نزاله مع كيفيم أوينز في الريسلمانيا إلى مركز الاداء ؟

ما هو رأي سيث رولينز بنقل نزاله مع كيفيم أوينز في الريسلمانيا إلى مركز الاداء ؟

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 26 مارس، 2020


مع التوتر الذي تصاعد بين سيث رولينز وكيفن أوينز في الشهرين الماضيين، سيتنافس كلاهما في عطلة نهاية الأسبوع المقبل في مهرجان الريسلمانيا 36. على الرغم من أن نزالهما سيقام في مركز الأداء، وليس أمام الآلاف من المشجعين في استاد ريمون جيمس في تامبا، يفضل رولينز بأن يتنافسان في المبنى الذي بدأ و أوينز مسيرته مع WWE.

وصرّح رولينز : “إن الانتقال من ملعب ريمون جيمس إلى مركز الأداء ربما يكون أفضل شيء يمكن أن يحدث بالنسبة لهذا النزال بيني وبين كيفين أوينز. هناك الكثير من التاريخ الذي نملكه أنا وكيفن في NXT وفي هذا المبنى. سيضيف عنصرًا مختلفًا إلى النزال. على الرغم من أننا لن نحصل على حشد هناك، و لكن سيكون لدينا الملايين من الناس يشاهدون حول العالم. وهذا أمر مثير للغاية أن نعرف أننا سنحظى بهذا النزال هنا، حيث بدأ كل شيء”.

و أضاف رولينز : “لقد كنت حاضراً في اليوم الأول الذي خاض فيه إختباره الأول، حيث قال أنه استحق هذه الوظيفة. شاهدت أوينز يكسب وظيفته بعد أن سمحت له بهذه الفرصة بسبب التضحيات التي قدمتها له. لذا، لكي أتمكن من إنهاء ذلك الشيء مع كيفين أوينز – حيث بدأ كل شيء – سيكون الأمر خاصًا بالنسبة لي”.