ما هو سبب انتهاء مواجهة أندرتيكر وجون سينا سريعاً في ريسلمينيا ؟

ما هو سبب انتهاء مواجهة أندرتيكر وجون سينا سريعاً في ريسلمينيا ؟

الكاتب Marina Emad بتاريخ 15 أبريل، 2018


قرر مسئولو WWE مواجهة جون سينا ​​ضد الأسطورة أندرتيكر في ريسلمينيا 34 اقامتها قبل عدّة شهور، وادرك الجميع خلف الكواليس أن الرجل الميت لا يستطيع مواصلة مواجهة مطولة على الرغم من صحته الجسدية الجيدة، ولهذا السبب انتهى النزال بهزيمة سينا في دقيقتين و46 ثانية فقط، وذلك وفقاً لتقارير نشرة المصارعة الحرة المحلية.

وسربت بعض التسريبات أن الاتحاد اراد توصيل رسالة هامة للجماهير وهي أن أندرتيكر لن يظهر لقبول التحدي ولكنه سيظهر مباشرة في الحلبة وينافس أمام سينا، بالإضافة إلى رغبة الإدارة في التقليل من أهمية النزال وأن تفقد الجماهير شغفها بعودة الرجل الميت كسابق عهده.

يذكر أن أندرتيكر قد خضع لجراحة استبدال مفصل الورك بعد وقت قصير من الخسارة أمام رومان رينز في ريسلمينيا 33 العام الماضي، لم نسمع أي تحديثات حول حالته بعد المواجهة السريعة ضد جون سينا ولكن سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان قادرًا على العمل لفترة أطول مقابل كريس جيركو في وقت لاحق من هذا الشهر. فمن المقرر أن ينافس تيكر ضد جيركو في مواجهة تابوت في حدث المملكة العربية السعودية يوم الجمعة الموافق 27 أبريل في جدة، ولا يوجد أي كلمة حتى الآن حول متى قد نرى أندرتيكر مرة أخرى في العمل بعد الحدث الكبير في جدة.