مجموعة من الأخبار المهمة حول سماك داون

مجموعة من الأخبار المهمة حول سماك داون

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 27 يوليو,2016


– قدّمت WWE فيديو افتتاحي جديد لعرض سماك داون على غرار ما فعلت بالرو، حيث يركز الفيديو الجديد الذي تشاهدونه أعلاه على على لقطات لنجوم العرض الأزرق فقط.

– سجّل أسطورة ECW وبطله السابق العنيف راينو عودة مثيرة لحلبات WWE في عرض سماك داون فجر اليوم الأربعاء، وهاجم المصارع هيث سلاتر الذي حاول الحصول على موافقة شين مكمان من أجل الانضمام للعرض الأزرق كما تشاهدون في الفيديو أعلاه، ونذكر هنا أن سلاتر لا زال مصنفا كمصارع مستقل مع الاتحاد.

– شاركت مجموعة من مصارعات عرض المواهب NXT اللاتي تم اختيارهن لعرض سماك داون في مشهد ظهرت به أليكسا بليس وكارميلا وعادت به نايومي بالإضافة لظهور مفاجئ للمصارعة إيفا ماري التي حصلت على طريقة دخول متميزة عن الأخريات.

– عبّر المدير التنفيذي للاتحاد والمسؤول الأول عن المواهب تربل اتش عن سعادة بانطلاق أليكسا بليس وكارميلا في عرض سماك داون المباشر، وقال إنه كان متأكد على الدوام من قدرة تلك الفتيات على إثبات أنفسهن كنجمات للمستقبل، وقام بلقائهن خلف كواليس العرض والتقط معهن بعض الصور التذكارية.

– تم الإعلان رسميا عن انطلاق فريق أميركان ألفا المتميز في عرض سماك داون الأسبوع القادم، ويتوقع المسؤولين هناك نجاح جايسون جوردان وتشاد غابل هناك بعد تألقهم في NXT، وتم نشر الفيديو الترويجي التالي لهما.