مشاركات الزوار:تحليل| ما هو المتوقع في عرض غرفة الإقصاء 2018؟

مشاركات الزوار:تحليل| ما هو المتوقع في عرض غرفة الإقصاء 2018؟

الكاتب Marina Emad بتاريخ 22 فبراير، 2018


تفصلنا أيام قليلة عن عرض غرفة الإقصاء الخاص بالرو , وسيسعي المسئولين على اقامة عرض كبير استعدادا لراسيلمينيا 34، وسيتضمن العرض أول مواجهة اليمشن تشامبر للسيدات في التاريخ حيث ستدافع بطلة العرض الأحمر اليكسا بليس على اللقب أمام سونيا ديفيل، وماندي روزا، وبايلي، وميكي جيمس، وساشا بانكس.

بالإضافة لمواجهة العرض الرئيسية حيث سيتنافس سبعة مصارعين داخل القفص الحديدي وهم جون سينا، وبرون سترومان، وبطل القارات ذا ميز، والايس، ورومان رينز، وفين بالور، والمهندس سيث رولينز، والفائز بالنزال سيصبح المرشح الأول لمواجهة بروك ليسنر على اللقب العالمي في راسلمينيا مطلع شهر أبريل المُقبل، ولذلك سنتطرق في هذا التحليل عن أهم آراء بعض الجماهير الأحد المُقبل:-

1- – نزال فرق الزوجي:

مُنذ قرابة ثمانية أشهر و فريق البار ” شايمس وسيزارو” مُسيطر على قسم الزوجي في الرو، وخاض الفريق عدة مواجهات رائعة أمام أمبرولينز والهاردي بويز وغيرهم، والآن حان دور فريق أبولو وتايتوس أونيل، نستطيع القول أنها مجرد مواجهة افتتاحية، لحين بداية العداوة المتوقعة في الراسلمينيا بين البار والريفيفال، وُربما يُضاف لهم براي ومات هاردي في حالة اتحادهما، وسيحاول فريق أبولو وأونيل أن يبذل أقصى ما لديه للفوز باللقب، وبالتأكيد سنشاهد نزال جيد بين الأربعة مصارعين كما أعتدنا عليهم في مباريات الفرق في الفترة الأخيرة. الفائز المتوقع ” فريق البار”

2- نزال “المجانين “:

مُنذ اقامة عدوة براي وايت ومات هاردي، لم نرى شيئاً حماسياً وُيرجح السبب عدم وجود اهتمام من قبل الإدارة، على الرغم أن هذه المواجهة تُعد حلماً بالنسبة للكثيرين ولكنها أصبحت “كابوساً”، لم نشاهد من المصارعين سوي الضحك الهيستري والكلام المُبهم، يجب تحويل عداوتهم إلى فريق كما جرت الشائعات في الفترة الاخيرة وبهذا سيتحسن الوضع قليلاً، أيضا قسم الفرق في الرو بحاجة إلى فرق لزيادة المنافسة. الفائز المتوقع ” مات هاردي”

3- – نزال التحدي:

انطلقت أسكا في عروض NXT ومن وقتذاك وهي مسيطرة على قسم السيدات بتكوين سلسلة انتصارات فاقت جولدبيرغ إلى الآن، والآن لديها تحدي صعب أمام العملاقة نايا جاكس، وبالتأكيد ستكون مواجهة عنيفة على أسكا التي ستحاول أن تهزم العملاقة حتى تواجه بطلة السيدات في نزال فردي في الراسلمينيا. الفائز المتوقع ” أسكا”

4- مواجهة السيدات التاريخية:

في السنين القليلة الأخيرة، شاهدنا اهتماما كبيرا للغاية بقسم السيدات كإلغاء لقب الديفاز في ريسلمينيا 32، وتصدر العروض الأسبوعية و الشهرية مثلما حدث بين شارلوت فلير وساشا بانكس، وإقامة مواجهات الأولى من نوعها مثل الجحيم في القفص والحقيبة في المصرف، والسيدة الحديدية واختتمت بالمعركة الملكية وفي انتظار غرفة الإقصاء.

تقع بطلة الرو اليكسا بليس في تحدي كبير أمام خمس سيدات، محاولة كل منهن انتزاع اللقب منها، أتوقع أننا سنشاهد نزالا شيقاً وممتعاً بينهن خاصة من قبل الزعيمة ساشا بانكس التي ستحاول أن تفعل كل ما بوسعها لاقتناص اللقب حتى لو كان على حساب صديقتها بايلي. الفائز المتوقع “احتفاظ بليس وانقلاب بانكس على بايلي”

5- الحدث الرئيسي:

ختاماً المواجهة الرئيسية غرفة الإقصاء حيث سيتنافس سبعة مصارعين في القفص وسيكون لكل منهم هدفا واحدا وهو الفوز واقتناص الفرصة لملاقاة البطل العالمي بروك ليسنر، سأعرض لكم نسبة احتمال فوز المصارعين السبعة علي حدة و نبدأ بـ:

-الأيس: نال الشاب المدح في الفترة الأخيرة بسبب شخصيته المتميزة، ولكنه ينقصه التطوير من أدائه ليكون جديرا بالفوز باللقب.
-برون سترومان: يشكل المصارع الضخم خطراً كبيراً على منافسيه بسبب قوته وضخامته، رأينا في الشهور القليلة الماضية سيطرة من برون سترومان على الرو، حيث فاز في مباراة الإقصاء في العرض الماضي، وسيحاول أن يفوز لمواجهة الوحش للمرة الثانية .
-ذا ميز: الغرض الأساسي من وضع بطل القارات بهذه المواجهة هو تحديد خصمه القادم في الراسلمينيا، لذلك لاتوجد أي فرصة للنجم للفوز.

-فين بالور: مُنذ عودته العام الماضي والنجم يطالب بنزال الإعادة على اللقب، فلقد تنازل عليه في عرض الرو لدواعي الإصابة الموالي للسمر سلام بعد هزيمته لسيث رولينز. والآن النجم لديه فرصة ثمينة لكي يحصل علي حقه وسيحاول أن يبذل قصاري جهده للفوز بالمواجهة.

-جون سينا: يعود سينا لتصدر الأحداث في حجرة الإقصاء بعد غياب دام لعدة سنوات حيث سيحاول النجم الفوز بالمواجهة للعودة مرة أخري لراسلمينيا، على الرغم أنه مستبعدا للفوز بالنزال بسبب كثرت الشائعات عن احتمالية حدوث مواجهة بينه وبين الظاهرة ذا اندرتيكر.

-سيث رولينز: أراد المهندس العودة لصدارة الأحداث، فاستطاع أن يخطف القلوب باداءً اسطورياً في الرو الماضي عندما هزم رومان رينز وجون سينا في نزال الإقصاء المتتالي، مازال رولينز هو الأجدر بالفوز ومواجهة بروك ليسنر، النزال الممتع سيكون بينهم تحت عنوان الحركة ضد القوة.

-رومان رينز:  بالطبع هو المُرشح الأكبر للفوز بالنزال نظراً لكثرة الشائعات حولهما، لا يستحق تصدر الحدث الرئيسي في ريسلمينيا 34، لا يستحق المنافسة على اللقب كونه تصدر لعدة مرات متتالية بالإضافة لفوزه بلقب القارات الآونة الأخيرة جعلت الجماهير تتوقع بأنه سيصعد السلم من جديد بدلاً من القفز المفاجئ، ومع ذلك رينز لديه فرصة كبيرة للفوز في هذا النزال، ولكن! ربما تحدث المفاجئات. الفائز المتوقع: رومان رينز / الفائز المُستحق: سيث رولينز

 

صـديـق المـوقـع: سـعـيد أبو قورة “سعيد وايت”

مـراجـعة: مــارينـا عـماد