مشاركات الزوار| تحليل: توقعات مواجهات وأحداث فاست لين 2018

مشاركات الزوار| تحليل: توقعات مواجهات وأحداث فاست لين 2018

الكاتب Marina Emad بتاريخ 7 مارس، 2018


يُعد فاست لاين أحد العروض المهمة والمنتظرة من قبل الكثير، كُنه العرض الشهري الأخير نحو الطريق إلى ريسلمانيا وبوجود الكثير من المباريات المهمة في هذا العرض، فسندخل في تحليل بسيط للأحداث والخيارات المناسبة لكل مواجهة:

  • مواجهة لقب الولايات المتحدة بين بوبي رود وراندي أورتن:

انتظرت الجماهير إقامة هذا النزال في ريسلمينيا وظن الجميع أنه سيتم إقحام جيندر ماهال حتى تأخذ العداوة مجرى فردي وصولاً لمهرجان الأحلام، لكن يبدو أن الإدارة تسرعت في أمر العداوة وتود مهال طرفا على اللقب لتصبح مواجهة ثلاثية، كي لا يضيع جهد البناء الذي قُدم له طيلة العام الماضي، ورغم ذلك فهذا لا يعد خيارا سيئا بشكل كامل.

الفائز المستحق : بوبي رود

  • لقب النساء بين تشارلوت فلير وروبي ريوت:

من الصعب جدا أن تخسر تشارلوت لقبها قبل ريسلمانيا بأسابيع، خصوصا مع عدم وضوح هوية الخصم في ريسلمانيا، لذا فالمرجح فوزها في النزال.

الفائز المستحق : تشارلوت فلير

  • مواجهة التحدي بين شينسكي نكامورا وروسيف:

نزال جاء عكس التوقعات، حيث انتشرت التسريبات على حدوث مواجهة بين نكامورا وجون سينا في فاست لاين لكن مع تأهل الأخير إلى الحدث الرئيسي، أصبح المرشح الأول على مباراة اللقب في ريسلمانيا شينسكي بدون خصم وكان لا بد وضعه في مواجهة لتحسين صورته والتي باتت تشكك بقدرات صاحب الأسلوب القوي، وجاء خيار الإدارة غريب نسبيا باختيارهم لروسيف والذي ينال تفاعل وهتافات عالية من الجماهير سواء داخل أسواء الـ WWE أو حتى خارجها، مما يضع نكامورا في موقف مُحرج وسيؤثر على شعبيته خصوصاً مع انتشار عدوة “يوم روسيف”.

الفائز المستحق : شينسكي ناكامورا

  • بيكي لينش ونايومي ضد كارميلا ونتاليا:

لا يوجد الكثير لقوله غير إنها مواجهة لملئ الفراغ.

الفائز المستحق : كارميلا ونتاليا

  • مواجهة لقب الزوجي بين الأوسوز والنيو داي:

تكرار المواجهة بينهما جعلت الجماهير تشعر بالملل وخصوصا في العروض الكبرى، ويرجع السبب وراء إضافة طرف ثالث أو رابع لمواجتهما في ريسلمانيا كإخوة المطرقة مثلاً نظراً لتبلد التفاعل من الجماهير، ومع زيادة المواهب فقد تناست  الإدارة أن لديها الكثير من الاسماء المميزة في قسم الفرق والتي تستحق فرصاً لإبراز قدراتها، من الصعب مشاهدة خسارة الأوسوز الأحد المُقبل، خصوصاً مع اقتراب الحدث الأقوى في شهر أبريل القادم، والتي من المُرجح فوز النيو داي فيها باللقب، كُون فينس مكمان يريد الدفع بهم أكثر كما اشارت التسريبات خلال الأعوام الماضية.

الفائز المستحق : الأوسوز

  • مواجهة لقب WWE حامل اللقب ستايلز أمام أوينز وزيغلر وزين وكوربين وسينا:

مواجهة سداسية على لقب الاتحاد وذلك بعد إضافة جون سينا الأسبوع الماضي، وسنناقش كل مرشح على حده لتحليل إمكانية فوزه من عدمها:

سامي زين وكيفين أوينز: فكرة فوز أحدهما باللقب مستبعدة وبشكل كلي، خصوصا مع إصرار الإدارة على فصلهما وذلك عقب ظهور شرارات الانفصال في الآونة الأخيرة، يعتبر قرار خاطئ كون الادارة لم تستفد من سيناريو اوينز وسامي بشكل كبير، بدلاً من منافستهما على لقب الزوجي في ريسلمانيا.

بارون كوربين: فوز كوربين كذلك مستبعد، أولا لن يكون خصما مناسبا لنكامورا، وثانياً إذا اقتنعت به الإدارة لابقت الحقيبة معه.

دولف زيجلر: بعد تخلي دولف زيجلر عن لقب الولايات المتحدة أواخر العام الماضي وخروجه ثم عودته بعد فترة، ظن الجميع أن هناك دفعة تنتظر زيغلر لكن يبدو بأن خاب ظنهم، عاد النجم عاد بنفس الأسلوب والشخصية وطريقة التحدث المتكررة دوماً، فكرة فوزه قد تكون واردة بنسبة ضئيلة ولكن ستظل مُستبعدة.

جون سينا: في الآونة الأخيرة ظهرت بعض التسريبات التي تشير إلى إمكانية فوز جون سينا بلقبه السابع عشر، ومع هذا لا يبدو أن الإدارة ستخطط لجعل لحظه تاريخية كهذه في عرض لا يعتبر من العروض الكبرى ولا ضد اسم كبير، لذا فطريقة فوزه في فاست مستبعد وخصوصا مع غموض مصيره في ريسلمانيا، خصوصاً مع ترديد الشائعات حول مواجهته للأسطورة أندرتيكر، وتكهنات البعض وضعته أمام ري ميستريو والذي تعرض للإصابة مؤخراً.

– أي جي ستايلز: فوز ستايلز بهذه المواجهة يعد مطلب جماهيري، وذلك لإعادة النزال بين شينسكي نكامورا وستايلز بعدها حصل سابقا في عرض ريسل كينقدوم التابع لـ NJPW، وتطمح الجماهير لمُتابعة نسخة أخرى من النزال المشوق، ولكن داخل حلبات الـ WWE، فوز ستايلز هو الخيار الأمثل للإدارة وللجماهير بدون آدنى شك.

الفائز المُستحق : إي جي ستايلز

شاركونا النقاش…

من سيفوز في مواجهات فاست لاين الأحد المُقبل؟

تـحـليـل: يــاسـر مــحـمد “Yassir شون مايكلز”

مُـراجعة: مـارينـا عـماد