مشاركات الزوار| رومان رينز ضد أندرتيكر, واجهة جديدة و الضحية ” الأسطورة “

مشاركات الزوار| رومان رينز ضد أندرتيكر, واجهة جديدة و الضحية ” الأسطورة “

الكاتب Mahdi Jadrak بتاريخ 19 مارس,2017


مشاركات الزوار| رومان رينز ضد أندرتيكر, واجهة جديدة و الضحية " الأسطورة "

رأيت في أحد الأخبار السابقة تسريب عن الحدث الرئيسي للراسلمينيا 34 سيكون بين رومان رينز و بروك ليسنر على لقب “اليونيفارسل” و رغم اننا مازلنا بعيدين كل البعض عن الأمر و أن هذا الموضوع مجرد تسريب وقع على طاولة الإتحاد الى انه قد يقودنا الى نتيجة مباراة تيكر و رينز خصوصاً ان بروك ليسنر هو القاهر الأول للسلسلة فهل يكمل رومان رينز ما بدأ به ليسنر في الراسلمينيا 30 ؟

لا نعرف , لكن هذا التسريب يضعنا في دائرة الشك و كما ذكرت سابقاً ان ليسنر هو القاهر و لو اراد الإتحاد اشعال هذه المباراة ففوز رومان رينز بالمواجهة التي تجمعه أمام الظاهرة سيكون شبه مؤكد فلا يوجد حجة أفضل لهذه المواجهة سوى أن يتم بنائها بشكل “قاهر ضد قاهر” و على حساب من ؟ على حساب اسطورة المصارعة الذي فنى نفسه في سبيل هذه الرياضة ..

اندرتيكر حالياً يقف امام باب الإعتزال و الراسلمينيا هذه السنة ستكون مفتاح هذا الباب , و فينس مكمان يريد ان يصنع واجهة لإتحاده نظراً لغياب سينا المتكرر عن العروض سوف يكون رومان رينز هو البديل , و مباراته ضد الظاهرة ليست سوى جسر عبور لرينز لو فاز به سيعبر هذا الجسر نحو قمة WWE ..

هذا ما يظنه مكمان لكن ما لا يعرفه ان ما يحدث حالياً و ما سيحدث لن يكون تدمير لرومان فقط بل سيكون تدمير لـWWE بالكامل و انا لا أبالغ في كلامي , فمكمان يريد بناء رينز على حساب تيكر , و لو حدث مافي البال و خرج تيكر مذلولاً و خاسراً من شاب مثل رومان رينز لم تتقبله الجماهير و بنى مسيرته على الإستهجان فستفقد WWE أغلب مشجعين تيكر.

وما أقصده بمشجعين تيكر اي المشجعين الذي ذاقوا لذة أغلب عصور المصارعة و الذين برأيي ركن أساسي للقاعدة الجماهيرية في الإتحاد و هم من يحملون عبق زمن المصارعة الجميل ..

و بعيداً عن التسريب شاهدنا في الرو الماضي ظهور “مستر راسلمينيا” شون مايكلز في محاولة يائسة منه بإبعاد رينز عن مواجهة تيكر , و لكن كان رد رومان حاسماً بقوله “تيكر انهى مسيرتك .. و انا سوف انهي مسيرته” طبعاً سوف يحدث مثل هذا الكلام في عداوة مثل هذه و هذا لن يكون دليلاَ كافياً نجزم من خلاله بخسارة تيكر لكن ربما يكون اشارة الى اضافة نفس نوع المباراة التي انهت شون مايكلز و هي مباراة “الخاسر يعتزل” و اتوقع ان يتم الإعلان عنها قريباً جداً ..

وجود رومان رينز في الراسلمينيا يعتبر دفع لرومان فما بالك بالوقوف بمواجهة اسطورة المصارعة تيكر ؟ فالأمر بحد ذاتها تعتبر دفع للقمة و يتمناها كل مصارع , و لكن حالياً رومان بأمس الحاجة لإبعاده عن أضواء الصدارة التي كانت سبباً اساسياً لتدميره .. فالنجم مازال بحاجة للطور و لاسيما من ناحية الأداء و تطوير قدرته على المايك و كسب تفاعل الجماهير الذي لم يستطع كسبه للأن فكيف ستدفع بمصارع لم يكتمل الى أعلى الشركة و هو للأن لم يستطع اقناع الجماهير بموهبته ؟

وذلك بعيداً عن طريقة كلامه و تعابير وجهه الـ”سيئة” فعلاً (مع احترامي لجماهير النجم) فالنجم يحتاج للطور فهل سمعت يوماً بوجه للشركة و هو سئ بالأداء على المايكروفون و يفتقر لتفاعل الجماهير ؟..

لو فاز رومان رينز بالمواجهة فالإتحاد سوف يكون قد استفز أغلب جماهير المصارعة , فالجماهير لا تتقبل رومان رينز , الجماهير غير مقتنعة برومان رينز و الجماهير لا تريد رومان رينز مستقبل لإتحاد WWE .. ربما يوماً ما سنتقبل رومان رينز لكن الأن لا و ألف لا فكيف سنتقبل شخصاً بنى مسيرته على الاستهجان بدايتاً و أطاح بلذة المصارعة في ساحته الراسلمينيا ثانياً؟

مكمان فعل الكثير لجماهير المصارعة أجل , لكن الجماهير الأن لا تريد سوى أن تبعد رومان رينز عن الواجهة و ليطور من نفسه قليلاً في محاولة منه لنتقبله و إن كان هذا الأمر صعباً .. لكن أن تجعلنا نتقبله غصباً عنا لأنه القاهر و المدمر فهذا الفعل سيكون كفيلاً بـزيادة الطين بلة و أشعال نار الحقد في أغلب مشجعي الظاهرة ..

مشاركة صديق الموقع أحمد العبادي

الموقع غير مسؤول عن محتوى المشاركات وأية معلومات تحتويقها الفقرة، وإنّما نقدمها كما تصلنا من أصدقاء الموقع والزوار.