معلومة اليوم: هل انهى ستيف اوستن مسيرة لانس ستورم مع WWE حقا

معلومة اليوم: هل انهى ستيف اوستن مسيرة لانس ستورم مع WWE حقا

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 17 ديسمبر,2016


لانس ستورم مصارع كندي معروف للجميع خلال مشواره فى اتحاد WWE فى بداية الالفية الحالية، وكان قبلها نجما فى WCW في حين كانت بدايته مع بول هيمان فى اتحاد ECW الشهير، لانس ستورم من مدرسة هارت وهو ما يعنى اهتمامه بالتكنيك فى الحلبة على حساب الموهبة والتلقائية فى النزالات، لذا كان واحد من افضل المؤدين للضربات المدروسة طيلة فترة النزال ولم يكن يعاني امام الخصوم، وذلك لامتلاكه لترسانة من وضعيات الاخضاع المؤلمة.

بالنسبة لمسيرته الاحترافية والالقاب فلم يصل يوما الى حزام بطولة الاتحاد او حزام بطولة الوزن الثقيل فى جميع الاتحادات التى شارك فيها، وكان بطلا للقارات، وللولايات المتحدة وللزوجي ايضا. وفى حين كانت مسيرته تسير نحو الافضل خلال منافساته فى حلبات WWE تغير كل شئ فجأة وتم ابعاده عن الواجهة والالقاب قبل ان يقرر ان يتوقف بسبب الاحباط.

العديد من المحللين ومن عايشوا تلك الفترة القوا اللوم على اسطورة المصارعة ستيف اوستن وبالتحديد كتاب السيناريو لوضع لانس ستورم في سيناريو مع اوستن انتهى بتحطيم صورة النجم الكندي بصورة بشعة وتحوله الى اكثر المصارعين غير المرغوب فى مشاهدتهم على الاطلاق، ولكن كيف حدث ذلك، وهل كان السبب هو ستيف اوستن حقا.

الواقعة حدثت فى عام 2003 وبالتحديد فى شهر يونيو خلال احد عروض الرو، حين كان لانس ستورم فى نزال مع احد المصارعين الجدد، فى تلك اللحظة ظهر النجم الكبير ستيف اوستن وهو يحمل في يده وسادة ويردد كلمة “ممل” لبعض الوقت، ومن ثم قام بالسخرية من لانس ستورم ومن نزالاته والتى وصفها باكثر شئ ممل شاهده فى حياته، اكثر مللا من مشاهدة الطلاء يجف ومن مشاهدة الاعشاب وهى تنمو.

هذا الحديث الذي نطق به ستيف اوستن تسبب فى تسمية لانس ستورم بالاكثر مملا فى عالم مصارعة المحترفين، وكانت الجماهير تهتف له بالممل فى كل مرة يدخل فيها الى الحلبة، وطيلة فترة النزال وفى اي مكان تتم مشاهدته فيه. وبالفعل تسبب فى تهميش لانس ستورم من قبل كتاب السيناريو وابعاده عن السيناريوهات المهمة طيلة فترة بقائه فى الاتحاد بل وتحويله الى سيناريوهات هزلية كذلك.

وفى النهاية لم يتحمل لانس ستورم ما يحدث له وقرر الاعتزال عن المصارعة الحرة نهائيا، قبل ان يعد عن قراره بعد فترة من الزمن ليعود الى WWE من جديد، ولكن الوضع لم يتغير كذلك وقام الاتحاد في النهاية بالاستغناء عن خدماته الى الابد.

لذا يمكن ان يكون ستيف اوستن هو السبب فى نهاية مسيرة لانس ستورم فى اتحاد WWE ولكن لا يمكن ان نلوم ستيف اوستن على ذلك، فما حدث يكون قد يكون سيناريو ليس الا، ولكن اسم وشعبية ستيف اوستن كان السبب فى القاء اللعنة على لانس ستورم، وهو ما حدث ايضا مع النجم الكبير ذا روك خلال سيناريو مع بيلي غان تسبب فى ضرر صورة الاخير امام الجمهور

اعداد: محمد بهاء الدين