من الفائز بلقب WWE العالمي في رويال رامبل؟ رومان رينز أم كيفين أوينز؟

من الفائز بلقب WWE العالمي في رويال رامبل؟ رومان رينز أم كيفين أوينز؟

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 30 يناير,2017


من الفائز بلقب WWE العالمي في رويال رامبل؟ رومان رينز أم كيفين أوينز؟

بدأت مواجهة لقب WWE العالمي في عرض رويال رامبل 2017 فجر اليوم الإثنين بصورة شيقة حتى قبل قرع الجرس، حيث باغت كيفين أوينز وصديقه كريس جيريكو خصمهما رومان رينز بهجوم مفاجئ عندما كان بطل الولايات المتحدة يستعد لدخول قفص الأسماك، ولكن ذلك لم يدم لفترة طويلة بعد ان استعاد رينز السيطرة وأجبر جيريكو على دخول القفص.

ثم بدأت المعركة الحقيقية بين رومان رينز وكيفين أوينز بتبادل لضربات عنيفة للغاية بينهم امتدت لخلف الحاجز بجانب الحلبة، ثم فرض رينز إيقاعه على المواجهة بصورة واضحة إلى أن استعاد خصمه السيطرة وبدأ بالاستعداد لإنهاء المواجهة بصورة مبكرة بعد ان حاول تنفيذ ضربته القاضية فوق عدد من الكراسي الحديدية التي نصبها لتحطيم خصمه رينز.

وأخذ كلا النجمين يحاول تحطيم خصمه فوق تلك الكراسي، وازدات الإثارة في تلك المواجهة بعد إخراج رومان رينز لطاولة خشبية كانت من نصيبه هو في نهاية المطاف، وذك حين نفذ كيفين أوينز قفزة مذهلة ورائعة من أعلى زاوية الحلبة فوق رينز الذي كان على ملقا على تلك الطاولة بجانب الحلبة، لكن تلك القفزة لم تنجح بتحطيم صمود رينز.

وأبا كريس جيريكو إلى أن يضع بصمته على المواجهة رغم تعليقه فوق الحلبة عندما قدّم لصديقه أداة معدنية حادة سدد بها لكمة قوية لرأس رومان رينز الذي تملص من محاولة تثبيت في اللحظات الأخيرة، واستمرت المواجهة بصورة نارية للغاية وتبادل بعد ذلك كلا المصارعين السيطرة على أحداث المواجهة ومحاولات التثبيت التي لم تكلل بالنجاح.

وتمكن كيفين أوينز بفرض إيقاعه وسطوته على النزال إلى أن سقط فوق كومة الكراسي الحديدية التي نصب لخصمه في بداية المواجهة، وذلك بعد لكمة من خصمه رومان رينز عندما كان يستعد لقفزة جديدة فوق زاوية الحلبة، وأتبعها رينز بضربة “بوربومب” عنيفة حطّم بها خصمه فوق طاولة المعلقين وأعاده للحلبة تمهيدا لتنفيذ ضربة سبير القاضية.

إلّا أن المفاجأة الكبرى كانت عندما دخل الوحش برون سترومان بصورة مفاجئة وهاجم رومان رينز داخل وخارج الحلبة وحطّم به إحدى الطاولات الخشبية وطرحه أرضا، وهو ما أتاح لكيفين أوينز الفرصة الذهبية لتثبيت خصمه والحفاظ على لقب WWE العالمي بخدمة جديدة من أحد المصارعين.