اكستريم رولز 2015| من الفائز بنزال بطولة WWE للوزن الثقيل في إكستريم رولز 2015؟

اكستريم رولز 2015| من الفائز بنزال بطولة WWE للوزن الثقيل في إكستريم رولز 2015؟

الكاتب Marina Emad بتاريخ 27 أبريل، 2015


20150402_LIGHT_ER_Match_HP_RollinsOrton

انطلقت المواجهة الرئيسية في عرض اكستريم رولز 2015 بحذر شديد من قبل حامل لقب WWE للوزن الثقيل سيث رولينز الذي حاول الهروب من النزال بشكل سريع نظرا لدخوله إلى الحلبة وحيدا بموجب قانون النزال الذي فرضه أورتن عليه في وقت سابق.

تبادل اورتن ورولينز السيطرة على المواجهة تحت أنظار مدير العمليات كين الذي لعب دور المراقب والحارس على مدخل القفص الحديدي كمكافأة من المدير التنفيذي تربل اتش على وفائه لفريق السلطة الإدارية، حاول رولينز الهروب من القفص أكثر من مرة لكن خصمه كان دائما بالمرصاد.

كاد سيث رولينز أن ينجح بالهروب من القفص الحديدي مع وصول فريق الحماية الخاص به جيمي نوبل وجوي ميركوري اللذان حاولا سحبه لكن اورتن كان لهما بالمرصاد وأطاح بهما أرضا، وفي إحدى اللحظات كان اورتن قادرا على الخروج من القفص لكنه قرّر تثبيت رولينز عندما اوهم الجميع أنه سينفذ ضربة RKO لكنه قام بتنفيذ ضربة “بيدجري” الخاصة بتربل اتش، إلّا أن رولينز تملص قبل العد الثالث.

صُدم راندي اورتن من قدرة خصمه على الصمود وأراد أن ينفذ حركة ركلة الجمجمة التي هرب منها رولينز وأتبعها بضربة مضادة له، اقترب أورتن من الخروج من الحلبة لكن كين منعه من ذلك، ليتعرض كين بعدها لضربة من سيث عن طريق الخطأ باستخدام باب القفص مما أغضبه كثيرا.

قرّر كين الدخول إلى الحلبة لمهاجمة رولينز وحاول فريق الحماية منعه لكنهما تعرّضا لضربة قاضية منه، ثم نفذ ضربة “شوك سلام” على أورتن ورولينز ووضع الأول تحت الثاني من أجل تثبيته، إلّا ان الأفعى تملص من الموقف ونفذ ضربة RKO على كين لتتاح الفرصة أمام رولينز لتنفيذ ضربة RKO على راندي مكنته من مغادرة الحلبة والاحتفاظ بلقبه الكبير.