ميكي جيمس تتحدث عن عودتها والعمل مع جون سينا رغم فضيحتهما السابقة

ميكي جيمس تتحدث عن عودتها والعمل مع جون سينا رغم فضيحتهما السابقة

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 24 يناير,2017


ميكي جيمس تتحدث عن عودتها والعمل مع جون سينا رغم فضيحتهما السابقة

كانت النجمة والمصارعة المخضرمة ميكي جيمس هى ضيفة آخر حلقات من برنامج المذيعة الشهيرة ليليان غارسيا الاذاعي، حيث تحدثت ميكي جيمس وغارسيا عن العديد من المواضيع فى تلك المقابلة منها ذكرياتها السابقة مع كل من تريش ستراتس وليتا، وكذلك عن كواليس عودتها الاخيرة الى اتحاد WWE، وقالت ميكي جيمس انها من ظلت تطارد الاتحاد من اجل أن تعود وكانت تواصل لمدة عام كامل فى محاولة الحصول على عمل فى WWE من جديد.

لتقوم ميكي جيمس بالتطرق الى أحد اكثر المواضيع حساسية على الاطلاق، وهو كيفية العمل مع جون سينا كون الاثنين ينشطان فى عرض سماك داون وكذلك نكي بيلا، وقالت ميكي جيمس ان الاثنين بالغين ومحترفين فى عملها، وبالتأكيد سيعلمان سويا وسيتقابلان أكثر من مرة، وهو أمر ليس بالصعب بالنسبة لها، فكل واحد منهما مر بلحظات فاشلة فى حياته، وقالت ايضا انها تعرف بأنها ستقوم بالعمل مع نكي بيلا يوما وما وسيقدمان فقرات مميزة للغاية.

واصلت ميكي جيمس فى ذات الموضوع وهى تتحدث عن خطيبها السابق “كيني ديكسترا” عضو فريق “سبيرت سكواد” والذي قام بنشر فضيحتها مع جون سينا عبر تويتر، وقالت ان كل شخص يمكنه ان يقول ما يشاء ولا يعنى ذلك انه أمر صحيح، وان كيني أخطأ فى حقها وفى حق زوجها وهو مسؤول عن هذه التصرفات. وكان كيني قد قام بنشر ما يحدث من خيانة لميكي جيمس مع جون سينا فى السابق وهو الأمر الذي تسبب فى فصلهما بصورة غير مباشرة من الاتحاد.