موقع المصارعة الحرة WWX4U
مَن اقتنص حقيبة المصرف الزرقاء بعرض الموني إن ذا بانك 2017 ؟

مَن اقتنص حقيبة المصرف الزرقاء بعرض الموني إن ذا بانك 2017 ؟

الكاتب Marina Emad بتاريخ 19 يونيو,2017

حرم المصارع الشاب والعنيف بارون كوربين خصمه النجم الياباني المتألق شينسكي نكامورا من المشاركة في المواجهة عندنا شنّ عليه هجوما عنيفا عند مدخل الصالة قبل التوجه إلى الحلبة، واتخذ الحكّام قرارهم ببدء المواجهة رغم عودة نكامورا لتلقي العلاج خلف الكواليس تحت ضغط وإصرار كوربين على ذلك.

وشهدت بداية المواجهة تحالفا بين بارون كوربين ودولف زيجلر ضد أي جي ستايلز، لكن سرعان ما أثبت الأول أنه يحب العزف المنفرد بعد انقلابه على الثاني، ومن جهة أخرى ركز كيفين أوينز على تصفية الحسابات مع صديقه السابق وغريمه الحالي سامي زين قبل اختلاط الأمور ويركز كل مصارع على نفسه ضد الاخرين.

وقدّم النجوم مواجهة قوية ورائعة وعنيفة للغاية في الكثير من الأحيان باستخدام السلالم الحديدية التي تسببت بالكثير من الألم لظهور المصارعين، وكانت أولى المحاولات الحقيقية لانتزاع الحقيبة من أجي ستايلز الذي كان أول من لمسها وقاومه بارون كوربين ودولف زيجلر ومنعاه من الحصول عليها، وأنهك كل منهما الاخر بضربات عنيفة.

وكانت لحظة الجنون الأكبر من سامي زين الذي أسقط خصمه دولف زيجلر على ظهره بطريقة مؤلمة للغاية من أعلى السلّم الذي شهد معركة بينهما إلى جانب أي جي ستايلز الذي تم إسقاطه من قبلهما، وتألق مرّة أخرى عندما أطاح بغريمه كيفين أوينز على طرف الحلبة الصلب بطريقة مؤلمة أيضا أبعدته عن المنافسة مؤقتا.

كما شهدت المواجهة حركات رائعة من “الاستثنائي” أي جي ستايلز الذي أشعل المدرجات من خلال قفزاته المميزة على خصومها من فوق الحبال، وكان على وشك انتزاع الحقيبة مرّة أخرى لولا تدخل دولف زيجلر الذي ظهر بصورة مفاجئة وسحب السلّم من تحته، تعلّق ستايلز بالحقيبة كثيرا وحاول الحصول عليها لكنّه سقط بشكل عنيف فوق أرض الحلبة.

بدوره استغل بارون كوربين الموقع ودخل إلى الحلبة وطرد ستايلز منها وأتبعه دولف زيجلر وأراد الصعود على السلم لكنّ عودة شينسكي نكامورا منعه من ذلك، وحاول كوربين إبعاده والإطاحة به مجددا لكنّه فشل بذلك وكان هو من وجد نفسه يخرج من الحلبة بضربات قوية من نكامورا الذي أتبعه بزيجلر وسامي زين وكيفين أوينز الذي حاول منعه من استخدام السلّم لانتزاع الحقيبة.

واشتعلت المدرجات بالهتاف “Yes Yes” عندما عاد أي جي ستايلز إلى الحلبة ووقف مع شينسكي نكامورا وجها لوجه، وعبّر الجمهور عن سعادته بما قدّمه كلا النجمين وخصوصا عندما انتقلت المعركة بينهما فوق السلّم، لكنّ النهاية كانت لمصلحة بارون كوربين الذي أطاح بهما معا وصعد وانتزع الحقيبة وأعلن نفسه سيدا لها بعد مواجهة أقل ما يقال عنها أنها كان غاية في الروعة.