مَن هم المخالطين لدرو ماكنتير؟، تحديثات عن تفشي الفيروس في WWE

مَن هم المخالطين لدرو ماكنتير؟، تحديثات عن تفشي الفيروس في WWE

الكاتب Marina Emad بتاريخ 12 يناير، 2021


أعلنت WWE الليلة الماضية أن بطل الاتحاد الحالي درو ماكنتير قد خضع للحجر الصحي المنزلي عقب ثبوت إيجابيته لفيروس كورونا كوفيد -19، وبناء على ذلك تم سحب ماكنتير من العروض الأسبوعية الفترة القادمة حتى تعافيه، وقد شارك النجم بمقطع مسجل في عرض الرو الليلة الماضية وأكد بأنه بصحة جيدة ولم تظهر عليه أعراض الفيروس.

وبناء على ذلك، خرجت بعض التقارير الأخيرة أن فيروس كورونا قد تفشى في كواليس WWE، وAEW، وإمباكت وأن حالة ماكنتير ليست الوحيدة في كواليس WWE، حيث قام الاتحاد بإجراء الاختبارات اللأزمة يوم الأحد الماضي قبل انطلاق الرو بيوم واحد فقط، ليتأكد من ثبوت حالات إيجابية لم يتم الإعلان عنها.

خرج الصحفي الشهير ديف ميلتزر صباح اليوم، وأكد على وجود ثلاث حالات إيجابية في كواليس WWE، وذلك بسبب مخالطتهم لدرو الفترة الماضية، ليصل عدد الحالات الإيجابية في WWE إلى 4 حالات حتى وقتنا هذا، وأوضح ديف تفاصيل تلك الحالات، مؤكدًا على وجود حالة إيجابية في سماكداون.

وأشار ميلتزر أيضًا على وجود حالة في العرض الأصفر NXT، وحالة أخرى لنجم كبير داخل أروقة الاتحاد تم إزالته من العروض ويخضع حاليًا للحجر الصحي، واستكمل ميلتزر تصريحاته بأن الجمهور سيلاحظ غياب أبرز النجوم في العروض المختلفة للاتحاد الفترة القادمة بسبب إيجابيتهم لفيروس كورونا.

أما فيما يتعلق بالمخالطين مع درو ماكنتير خلال فترة إصابته، فيعتقد أن هالك هوجان صاحب الـ67 عام، وجيمي هارت 78 عام، وغولدبيرج البالغ من العُمر 54 عام، معرضين لإصابتهم بفيروس كورونا وذلك بسبب مخالطتهم لماكنتير مؤخرًا.