موقع المصارعة الحرة WWX4U
نايومي تتنازل عن لقب سيدات سماكداون ونجمة أخرى تخطف اللقب!

نايومي تتنازل عن لقب سيدات سماكداون ونجمة أخرى تخطف اللقب!

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 22 فبراير,2017

وجدت المصارع المتألقة نايومي نفسها مجبرة على التخلي عن لقب سيدات سماكداون الذي حلمت بحمله لسنوات عديدة، وذلك بعد أن أعلن دانيال براين عن عدم قدرتها على الدفاع عن لقبها لمدة تزيد عن 30 يوما بسبب الإصابة التي تعرّضت لها في عرض حجرة الإقصاء 2017 بعد انتزاع اللقب من أليكسا بليس.

وكما يقول المثل “مصائب قوم عند قوم فوائد” فإن البطلة السابقة لم يتخفي سعادتها بسبب ذلك الموقف وطالبت باستعادة الحزام لأنه آخر من حمله قبل نايومي، لكنّ دانيال براين لم يُسهل الأمور عليها وأقحمها في مواجهة أمام بيكي ليش انتهت بفوزها بطريقة مثيرة للجدل واستعادت لقبها الذي حملته لعدّة أسابيع وحافظت عليه أكثر من مرّة.