تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 15.11.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 15.11.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 15 نوفمبر,2017


نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 15.11.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح دانيال براين أحداث العرض بدخوله  إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير وقال إنه سعيد للغاية بالعودة بعد الهجوم الذي تعرّض له، وقال إنه الملام بذلك لأنه يعلم جيدا وجود فرصة كبيرة لحدوث أمر ما مع تواجد ستيفاني مكمان هناك دون أن يخبر أي أحد، وأن الفرصة كانت كبيرة أيضا أنه لن يخرج ماشيا على قدميه من هناك وهو ما حدث بالفعل عندما هاجمه الوحش كين.

وقال براين إن الجميع في عرض الرو خائفون ولذلك قاموا بإضافة تربل اتش لفريقهم في عرض سيرفايفر سيريز 2017، وأنهم محرجون للغاية مما حدث لهم عندما هاجمهم شين مكمان ووضعوا الرو تحت الحصار رغم عدم موافقته على ذلك الأمر، وأضاف دانيال براين إن هناك فرصة جيدة لرد ذلك الهجوم في هذا العرض لكنّهم مستعدون للغاية.

قدّم دانيال براين بطل WWE الجديد أي جي ستايلز للجماهير ودخل إلى الحلبة وسط ترحيب كبير منهم وهتافات صاخبة باسمه، وكان على وشك أن يبدأ حديثه لكنّ براين منعه وسأله إن كان يرغب بالحصول على مدير أعمال مثل خصمه بروك ليسنر لمرّة واحد في هذا العرض، وهو الأمر الذي وافق عليه ستايلز بدعم من الجماهير التي أخدت تهتف نعم نعم.

عرّف دانيال براين نفسه على طريقة مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان قبل أن يبدأ بتقديم أي جي ستايلز بطريقة مشابهة أيضا، وقال إن هيمان تحدث عن خمسة أسباب لتفوق موكله الوحش البشري بروك ليسنر، لكنّه من جانبه سيقدم سببا واحدا لتفوّق ستايلز عليه، وقال إنه والجميع يعلمون جيدا أن بروك يمتلك عضلات وقوّة أكبر، لكنّه يمتلك دماغا أصغر بكثير من أي شيء آخر.

وأضاف براين مهاجما بروك ليسنر إنه لم يكن ليصمد في WWE كثيرا لولا وجود بول هيمان إلى جانبه كل ذلك الوقت، ولكان غادر بسرعة كبيرة مثلما حصل قبل سنوات طويلة عندما انسحب من الاتحاد لسبب لا يذكر، ومثلما فعل عندما هرب من اتحاد UFC عندما تعرّض لضغط بسيط للغاية، وقال براين إن هناك فرصة كبيرة لأنسحاب بروك ليسنر مرّة أخرى يوم الأحد القادم في سيرفايفر سيريز.

طلب أي جي ستايلز من دانيال براين فرصة الحديث لأنه يعرف جيدا كيف يتحدث أمام الجماهير ولأنه ليس فقاعة مثل خصمه بروك ليسنر، وقال ستايلز إنه يوافق على ما قاله بول هيمان وأنه ربما يكون الطرف الأضعف أمام وحش مثل موكله، لكنّه يعلم جيدا كيف يخوض المواجهات فوق الحلبة دون أن ينسحب ويهرب، ويعلم كيف يضع ليسنر تحت ضغط كبير للغاية، وسيرعمه على الانسحاب في العرض الكبير.

أنهى ستايلز المشهد وظهر بعد ذلك خلف الكواليس عندما التقى بغريمه والبطل السابق جيندر مهال الذي طالب بفرصة جديدة ونزال إعادة على لقب WWE، وأكد مهال أن ذلك سيحدث في حال تمكن أي جي ستايلز من الخروج على قيد الحياة من عرض سيرفايفر سيريز 2017، إلّا أن الاستثنائي لم ينطق بأي كلمة وتركه واقفا وتابع مسيره.

النزال الأول: بطولة الولايات المتحدة
بارون كوربين -يهزم- سين كارا

تمكن بارون كوربين من الحفاظ على لقبه العريق بترويض سين كارا وتثبيته بصعوبة، وضمن بذلك التوجّه لعرض سيرفايفر سيريز لمواجهة ذا ميز، أعيدت بعد ذلك مشاهد من الحوار الذي دار بين المفوّض العام لعرض الرو ستيفاني مكمان وكيرت انجل في عرض الرو يوم أمس، عندما أخذت تلومه على كل شيء حدث منذ حصار الرو، بالإضافة لظهور تربل اتش وإعلان انضمامه لفريق الرو وهجومه على جوردان.

رحب المفوّض شين مكمان بشريكه في الإدارة دانيال براين خلف الكواليس وعبّر عن سعادته لمشاهدته يعود من جديد لعروض سماكداون بعد ما حدث، كما عبّر مكمان عن امتنانه من الحديث الذي افتتح به براين العرض ودعمه له وهو ما نال إعجاب جميع النجوم، رد براين الشكر والتحية وأخبر شين بأن هناك حوارا طويلا سيكون بينهما بعد سيرفايفر سيريز بسبب عدم استشارته حول حصار الرو، وأن ذلك هو ما تسبب بذهابه لمقابلة كيرت انجل من أجل السلام وتعرّض للهجوم، حاول مكمان التبرير لكن شريكه طلب منه ترك الحديث لما بعد العرض الكبير.

النزال الثاني: بطولة سيدات سماكداون
تشارلوت -تهزم- نـتـالـيـا

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجمة تشارلوت فلير عقب فوزها على نتاليا وإجبارها على الاستسلام، وبعد أن التقطت أنفاسها أخذت تشارلوت تتحدث عن انتقالها لعرض سماكداون وأنها كانت تحلم بهذه اللحظة كيف تصعد للقمّة، وعلقت كذلك على مواجهتها للنجمة أليكسا بليس وتعهدت بالفوز عليها والإطاحة به من أجل العرض الأزرق، وأهدت تشارلوت الفوز الكبير لوالدها وقالت إنها تعلم إنه ليس متواجدا هنا لكنّه في البيت يشاهد سماكداون مثلما يفعل كل أسبوع، لكنّه فوجئت بدخوله إلى الصالة عندما كانت على وشك المغادرة وحظي كلاهما بترحيب كبير من الجماهير.

ظهر فريق “أخوة المطرقة” إريك روان ولوك هاربر في مشهد ترويجي جديد لانطلاقتهما القادمة في عروض سماكداون، وذلك قبل دخول جيمي وجاي أوسو إلى الصالة وسخريتهما من الخصوم في سيرفايفر سيريز، وقال جيمي إنه سيعمل على الإطاحة بسيزارو بقطعة من “الكريبتونايت” لأنه يدعو نفسه سوبرمان السويسري، بينما سخر جاي من شيمس وقال إن الجماهير مصيبة بوصفه لأنه يبدو غبيا بالفعل.

النزال الثالث
فريق جـيـمـي وجــاي أوســـو -يهزم- فريق تشاد غيبل وشلتون بنجامين

ظهر سامي زين متوترا للغاية في غرفة غيار المصارعين وسأله صديقه كيفين أوينز عن سبب ذلك، واستغرب زين من سؤاله قائلا إن الجميع في الخارج يتحدثون عن الرو وسماكداون بينما هما يجلسان هناك خلف الكواليس بعيدان عن سيرفايفر سيريز، ألقى أوينز بالملامة على شين مكمان قال إن لديه أجندة خاصة ضدّهما، واتفق كلاهما لعى السيطرة على سماكداون لاحقا والإطاحة بفريق نيوداي.

دخل ثلاثي فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيغ إي واكزافيير وودز إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير، وأخذوا يتحدثون عن خصومهم في عرض سيرفايفر سيريز فريق ذا شيلد، وسخروا من خيانة سيث رولينز لهم قبل سنوات وقالوا إنهم على عكسهم تماما، فهم قادرون على الثقة ببعضهم البعض بشكل كامل، وأكدوا أنهم من سيخرج رابحا في العرض الكبير.

النزال الرابع
فريق سامي زين وكيفين أوينز -ضد- فريق بيج إي واكزافيير وودز

لم تكتم المواجهة بسبب ظهور ثلاثي فريق الدرع ذا شيلد إلى الصالة التي اشتعلت عندما دوّت الموسيقى الخاصة بهم، أحاط رومان رينز وسيث رولينز ودين أمبروز بالحلبة التي انسحب منها سامي زين وكيفين أوينز وبدأ الثلاثي بالهجوم عليهم بشكل عنيف، وحاول جيمي وجاي أوسو إنقاذ الموقف قبل انضمام شيمس وسيزارو لهما.

ظهرت بعد ذلك سيدات عرض الرو وقد قمن بهجوم مباغت على سيدات سماكداون خلف الكواليس وأكحن بهن جميعا، ومع عودة التركيز على الحلبة فقد عمّت الفوضى بشكل كبير للغاية عندما دخل معظم نجوم الرو ساموا جو وفين بالور وبرون سترومان الذي دخل بتقديم من مديره كيرت انجل الذي كان سعيدا للغاية بسيطرة مصارعيه على سماكداون.

حاول المفوّض شين مكمان إنقاذ الموقف بدخوله إلى الحلبة مع عدد من نجوم سماكداون لكنّ الغلبة بقيت لعرض الرو، وحاصر نجومه الحلبة التي بقي فيها سيث رولينز ورومان رينز ودين أمبروز يهاجمون مكمان وحيدا وبشكل عنيف، دخل كيرت انجل إلى الحلبة وأمسك بوجه شين وسأله عن شهوره بعد ان أصبح عرضه تحت الحصار الآن، وذلك قبل أن يأمر ذا شيلد بالإطاحة به بضربتهم القاضية تربل بوب بومب.

لم يكتفي كيرت انجل بذلك وقرّر تنفيذ ضربة السوبلكس الخاصة به عليه، أظهر شين مكمان بعد ذلك مقاومة شرسكة وحاول الوقوف من جديد، لكنّ رومان رينز وسيث رولينز ودين امبروز نجحوا بترويضه بضربة قاضية جديدة قبل انسحابهم جميع من الحلبة التي عاد إليها نجوم سماكداون المنهكين تماما، بينما كانت الإبتسامة واضحة على وجه غريمه كيرت انجل وباقي نجومه عند مدخل الصالة في نهاية العرض.

انتهت نتائج عرض سماكداون الأخير والأحداث بالكامل.