تقرير أحداث ونتائج عرض سيرفايفر سيريز 2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سيرفايفر سيريز 2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 20 نوفمبر,2017


نتائج عرض سيرفايفر سيريز 2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

انطلقت نتائج وأحداث عرض سيرفايفر سيريز 2017 التمهيدي بترحيب المذيعة المتألقة رينيه يونغ بضيوفها في الاستوديو التحليلي الأساطير شون مايكلز وجيري لولير إلى جانب الصحفي المعروف سام روبرتس، وتحدثوا جميعا عن المواجهات النارية في التي قدّمتها WWE في هذا العرض والمهرجان الكبير والعريق.

وتحدث كل واحد من الضيوف عن رأيه وتوقعاته الخاصة لنتائج تلك المواجهات، وأكدت رينيه يونغ أن جميع تذاكر عرض سيرفايفر سيريز 2017 قد تم بيعها بالكامل وأن الصالة ستكون ممتلئة بالجماهير، وعرضت مشاهد بعد ذلك لهجمة فريق سماكداون على الرو قبل أسابيع ووضعه تحت الحصار، والعكس بالعكس عندما رد كيرت انجل الهجوم لسماكداون في العرض الأخير.

ظهرت النجمة بيكي لينش تتحدث لنجمات فريقها كارميلا ونايومي وتامينا قبل انضمام نتاليا تتحدث عن أهمية انضمامها للفريق وأكدت أنها ستعمل على الإطاحة بجميع نجمات الرو، من جانبها أكدت لانــا أن مصارعتها تامينا سنوكا ستكون مستعدة لمواجهة نايا جاكس، وانتهى الحوار بينهن للهتاف لعرض سماكداون وتأكيدهن على انتزاع الفوز من الرو.

انضمت بطلة سيدات الرو أليكسا بليس للاستوديو التحليلي للحوار حول مواجهة نظيرتها في سماكداون النجمة تشارلوت فلير، وتبجحت بليس بإنجازاتها قبل أن تنضم لهم تشارلوت من خلف الكواليس وتبدأ بالسخرية منها وتذكيرها بأنها أول من حمل لقب السيدات الحديث قبل أن تسبقها هي لإنجاز حمل حزام السيدات في الرو وسماكداون، وتحدتها فلير أن تتمكن من التفوّق عليها في المواجهة القادمة بينهن. ظهر بعد ذلك النجم إلياس سامسون وسط الحلبة وقدّم أغنية خاصة بالمهرجان.

النزال الأول
ألياس سامسون -يهزم- مـات هاردي

تمكن ألياس سامسون من انتزاع فوز مستحق من خصمه المخضرم مات هاردي الذي يبدو أنه تعرَض لإصابة أثناء المواجهة، وعاد ضيوف الاستوديو التحليلي للحدث عن أبرز مواجهات هذا العرض وتحديدا العداوة بين النجمين ذا ميز وبارون كوربين التي أصبحت شخصية للغاية، وتم تأكيد ضهور ميز في استوديو مواقع التواصل الاجتماعي للإجابة على أسئلة الجماهير.

استضافت المذيعة تشارلي بطل القارّات الحالي ذا ميز في الاستوديو خلف الكواليس ونقلت له أسئلة الجماهير التي كان من ضمنها سؤاله حول وجود ضغط كبير من باقي النجوم من أجل الفوز على بارون كوربين، وتبجح ميز بأن النتيجة محسومة قبل انطلاق المهرجان، وأن الرو سيتفوق على سماكداون بفضل شخص واحد هو ذا ميز نفسه وليس كيرت انجل أو أي شخص آخر.

النزال الثاني: بطولة الكروزرويت
إنزو أموري -يهزم- كاليــستو

عاد ضيوف الاستوديو التحليلي للحديث عن المواجهة النارية المرتقبة بين فريقي الرو وسماكداون تحت قيادة كيرت انجل وشين مكمان بعد استعراض مشاهد من العروض السابقة التي شهدت أحداث كثيرة مثل عودة ستيفاني مكمان وتربل اتش، وأشار الصحفي بيتر روزنبيرغ الذي انضم للاستوديو للتاريخ الطويل والعداوات السابقة بين مكمان وانجل.

دخل كيفين أوينز وسامي زين إلى الحلبة وبدأ الأول الحديث معبرا عن انزعاجه من وضعه في مثل هذا الموقف وإجباره على مواجهة مهرجين مثل بريز وفاندانجو بدلا من قيادتهم لفريق سماكداون للفوز على فريق الرو، وحمّل أوينز شين مكمان المسؤولية الكاملة عن ذلك، بدوره أكد سامي زين كل ما قاله شريكه وقال إن سبب انسحابهم من أمام نجوم الرو أثناء هجومهم على سماكداون كان لأن المعركة ليست معركتهم بعد كل ما تم بحقهم، ظهر بعد ذلك بريز وفاندانجو وتبادلوا السخرية معهم.

النزال الثالث
فريق كيفين أوينز وسامي زين -يهزم- فريق تـايـلـر بـريـز وفـانـدانـجـو

استضافت المذيعة كايلا بطل WWE أي جي ستايلز خلف الكواليس من أجل التعليق على مواجهته ضد الوحش البشري بروك ليسنر، وقال ستايلز إنه بول هيمان ربما يكون صادقا عندما وصفه بالطرف الأضعف في تلك المواجهة، لكنّه يمتلك أشياء لا يستطيع يسنر مقاومتها، وأشار أن عليه أن يكون أفضل من مجرّد استثنائي، وأسرع وأفضل مما هو عليه من أجل انتزاع الفوز، وفوجئ ستايلز بظهور جيندر مهال في نهاية المقابلة ووقوفه بوجهه دون أن ينطلق كلمة ويغادر المكان.

نتائج عرض سيرفايفر سيريز 2017 الرئيسي والأحداث

انطلقت أحداث عرض سيرفايفر سيريز 2017 بمشاهد ترويجية من العروض السابقة والعداوات الكبيرة بين نجوم الرو وسماكداون تمهيدا للمهرجان الكبير، وخصوصا لمشهد الهجمات المتبادلة بين العرضين خلال الأسابيع الماضية، بالإضافة للتركيز على عودة ستيفاني مكمان وزوجها الأسطوري تربل اتش والنجم الكبير جون سينا لحلبات المصارعة.

افتتح فريق نيوداي الأحداث الفعلية بدخولهم إلى الصالة وسط ترحيب كبير وبدأ اكزافيير الحديث متحدثا عن مواجهة ذا شيلد، وأكد أنهم سيظهرون للعالم أجمع أنهم أفضل فريق في التاريخ، وسخر كيفين كينجستون من استغراق كيرت انجل لثلاثة أسابيع من أجل سرقة فكرتهم والهجوم على سماكداون، بينما علّق بيغ إي على وصف رينز وأمبروز ورولينز للعلاقة بينهما بالأخوّة، وقال إنه لا يوجد أخوة أفضل منهم في WWE. وأعيدت مشاهد من الهجوم العنيف الذي شنّه نجوم سماكداون على الرو قبل دخول فريق الدرع ذا شيلد إلى الحلبة.

النزال الأول: تصفية الحسابات
فريق رومان رينز وسيث رولينز ودين أمبروز -يهزم- فريق كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز

قدّم الفريقين مواجهة نارية رائعة كانت خير افتتاح للعرض وأشعلا المدرجات بالهتافات الصاخبة بسبب قوة النزال، واحتفل دين أمبروز الذي نجح بتثبيت كوفي كينجستون بعد تعاون مع رومان رينز وضربة قاضية من أعلى الحبال أمام الجماهير، ومنح ذا شيلد بذلك الفوز التقدّم لعرض الرو على سماكداون بنتيجة 1 – 0 بحسب ما تم عرضه على الشاشة.

ظهرت السيدة الأولى في عرض الرو ستيفاني مكمان خلف الكواليس تتحدث لنجمات فريقها حول المواجهة ضد سيدات سماكداون، وأخذت تطلب من كل واحدة منهن التركيز على نقاط قوتها، وقالت إنها تنتظر منهن توسيع الفارق مع عرض الرو بعد ما فعله ثلاثي فريق ذا شيلد في الحلبة قبل قليل، وأمرتهن بالتوجه للحلبة وانتزاع الفوز.

النزال الثاني: المواجهة الإقصائية التقليدية بين السيدات
فريق فوكس وآسكا وجاكس وبانكس وبايلي -يهزم- فريق بيكي لينش ونايومي وتامينا ونتاليا وكارميلا

نجحت بايلي في البداية بإقصاء قائدة الفريق بيكي لينش التي احتجت على ذلك لاعتقادها أنها لم تدخل بشكل قانوني، لكنّ بايلي لم تفرح كثيرا بعد إقصائها على يدي تامينا سنوكا التي أتبعتها بقريبتها نيا جاكس التي تجنبت العودة إلى الحلبة وتم العد عليها خارجا، وعادلت ساشا بانكس الكفّة بعد إقصائها لنايومي، بينما وسعت آسكا الفارق لمصلحة الرو بتثبيت كارميلا، وأجبرت نتاليا بانكس بعد ذلك على الاستسلام وأبقت آسكا وحيدة في مواجهتها وتامينا، لكنّ اليابانية نجحت بإقصاء تامينا قبل أن تُجهز على نتاليا وتجبرها هي الأخرى على الاستسلام، وقدّمت بذلك الفوز الثاني لعرض الرو الذي تقدّم 2 لصفر.

تحدثت ستيفاني مكمان لدانيال براين خلف الكواليس وعبّرت عن فخرها بالتقدم على سماكداون، وقال براين إنها ربما كانت محظوظة في أول مواجهتين لكنّه واثق للغاية بأن رجال سماكداون سيهزمون فريق الرو، وأخذت تتحدث عن نجوم الفريق وانضمام زوجها تربل اتش، لكنّ دانيال ذكّرها بفوزه عليه في الرسلمينيا قبل التقدم وانتزاع اللقب الكبير، واستمر كلاهما بمحاولة قفص جبهة الآخر إلى أن انتهى الحوار.

النزال الثالث
بارون كوربين -يهزم- ذا مـــيــــز

فشل ذا مـيـز بانتزاع الفوز من غريمه بارون كوربين رغم المساعدات التي حصل عليها من دالاس وكيرتس اكسل، ورغم تركيزه على قدم خصمه المصابة، لكن ميز وجد نفسه في أحضان كوربين الذي نجح بتنفيذ ضربته القاضية وحسم النزال لمصلحته، وسخر كوربين من خصمه أثناء مقابلة أجرتها رينيه يونغ معه داخل الحلبة، ولم يفوّت فرصة الهجوم على الجماهير عندما قال إنه أخرسهم مثلما فعل ذا ميز.

تعرّضت المذيعة تشارلي بعد ذلك للسخرية من مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان عندما سألته عن رأيه بالاستثنائي أي جي ستايلز، حيث أخذ يقلّد كلماتها بصوت حاد قبل أن يتحدث عن المواجهة التي تجمعه بموكله الوحش بروك ليسنر، وقال إن ستايلز سيندم على فوزه بحزام WWE وتأهله لمواجهة ليسنر بدلا من جيندر مهال، وأكد أيضا أن الوحش سيخرج منتصرا من ذلك النزال.

النزال الرابع: أبطال الزوجي
فريق جيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق شـيـمـس وسـيـزارو

نجح جيمي وجاي أوسو بانتزاع فوز ثمين لعرض سماكداون الذي تعادل مع الرو بنتيجة 2 – 2 بعد مواجهة قويّة قدّم خلالها الفريقين الكثير من المتعة والإثارة. قابلت المذيعة تشارلي النجم الشاب جايسون جوردان للتعليق على سحبه من فريق الرو، وعبّر عن انزعاجه بسبب ذلك الأمر وقال إنه أخبروالده أنه سيكون جاهزا بنسبة 100% في هذا العرض، وأنه مستعد للاشتراك في حال حدوث أمر ما، لأن فرصة التواجد إلى جانب والده في الحلبة لن تتكرر، ولمّح لاحتمال هجومه على تربل اتش كي يحل بديلا له في النزال.

النزال الخامس: بطلة ضد بطلة
تشارلوت فلير -تهزم- أليكسا بليس

نفّذت تشارلوت فلير وعدها وتمكنت من انتزاع الفوز والتقدم لعرض سماكداون بنتيجة 3 – 2 بعدما حطّمت صمود منافستها من خلال حركة إخضاع عنيفة أجبرتها على الاستسلام. وتم استعراض أعلان ترويجي لعرض كلاش أوف تشامبيونز (صراع الأبطال) الذي سيقام في السابع عشر من الشهر القادم، وذلك قبل أن التمهيد للمواجهة النارية بين الوحش البشري وخصمه الاستثنائي.

دخل بطل WWE أي جي ستايلز للصالة وسط ترحيب كبير من الجماهير وظهر خصمه الهندي جيندر مهال وقال إنه يدعم عرض سماكداون الذي ينتمي إليه ويرغب بفوز ستايلز كذلك بهذه المواجهة، لكنّه يرغب أيضا بأن يفتح بروك ليسنر عليه أبواب الجحيم من أجل استعادة لقبه الذي اختطفه أي جي سابقا، ودخل بعد ذلك الوحش البشري وبطل WWE العالمي بروك ليسنر برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان الذي منع المذيعة من تقديمه واختطف الميكرفون منها وقدّمه على طريقته الخاصة.

النزال السادس: بطل ضد بطل
بـروك لـيـسـنـر -يهزم- أي جي ستايلز

قدّم بروك ليسنر وأي جي ستايلز مواجهة نارية بمعنى الكلمة رغم سيطرة الوحش البشري على الدقائق الأولى للمواجهة بشكل واضح وصريح، لكن ستايلز أثبت أنه الاستثنائي الخبير والكبير ولم يكن لقمة سائغة له وتسبب له بالكثير من الأذى، وكانت النهاية عن طريق ضربة F5 قاضية ومباغتة نفذها ليسنر عندما التقط ستايلز أثناء قفزة في الهواء، وهو ما منح الرو فوزا جديدا ليتعاد بالنتيجة 3 – 3 مع سماكداون . ثم بدأ الترويج للمواجهة الكبرى والمصيرية بين نجوم الرو وسماكداون من خلال مشاهد من الهجمات المتبادلة.

النزال السابع: الـــرو ضد سماكداون في المواجهة الإقصائية التقليدية
فريق تربل اتش وانجل وسترومان وبالور وساموا -يهزم- فريق شين مكمان وسينا ونكامورا وروود وأورتن

فاجئ تربل اتش الجميع بتصرّفه في نهاية المواجهة عندما بقي شين مكمان الممثل الوحيد لفريق سماكداون فوق الحلبة، حيث هاجم شريكه كيرت انجل ومكن مكمان من تثبيته وأوهم الجميع بانقلابه على فريقه، لكنّه باغته بضربة قاضية وحسم الموقف لفريق الرو الذي فاز بالمهرجان بأربعة مواجهات مقابل ثلاثة.

دخل برون سترومان الذي أصابه الذهول إلى الحلبة ورفع تربل اتش يده وأخذ يتبجّح بإنجازه أمام الجميع، لكنّ سترومان دفعه نحو زاوية الحلبة وخنقه قبل أن يحذّره من التلاعب معه، وهدد بحرمانه من المصارعة أن كرّر تصرّفه ذلك، إلّا أن تربل اتش قرّر خوض المغامرة والهجوم عليه من الخلف عندما كان على وشك المغادرة، فما كان من العملاق إلّا أن نفّذ عليه ضربته القاضية مرتين قبل أن يتركه ويغادر نهاية العرض.

ومن الجدير ذكره أن النجمين كيفين أوينز وسامي زين حاولا التدخل في المواجهة من خلال الهجوم على شين مكمان بشكل عنيف للغاية، لكنّه تدارك الموقف وتمكن من الإطاحة بهما باستخدام الكرسي الحديدي ومساعدة من أورتن الذي نفذ ضربة RKO على أوينز قبل أن يتم إقصاؤه من المواجهة الكبيرة.

انتهت نتائج عرض سيرفايفر سيريز 2017 والأحداث بالكامل بالكامل