تقرير أحداث ونتائج عرض الجحيم في 2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الجحيم في 2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 9 أكتوبر,2017


نتائج عرض الجحيم في قفص 2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأت أحداث عرض الجحيم في قفص 2017 التمهيدي بمشاهد للجماهير المتوافدة على الصالة الرياضية في مدينة ديترويت، وبترحيب المذيعة رينيه يونغ بضيوفها في الاستوديو التحليلي المصارع والمذيع الحالي ديفيد أوتنغا والصحفي المعروف مايك روزنبيرغ الذين أخذوا يتحدثون عن المواجهات التي سنشاهدها في هذا العرض الكبير.

أعيدت مشاهد من المواجهة التي فاز بها المصارع الشاب تاي ديلينجر أمام النجم العنيف بارون كوربين في عرض سماكداون الماضي، وذلك قبل ظهور ديلينجر يتحدث للمدير العام دانيال براين خلف الكواليس وتحدث كلاهما عن مواجهة لقب الولايات المتحدة أمام أي جي ستايلز، وأعلن براين عن إضافته رسميا للنزال وتحويله لثلاثي الأطراف.

تحاور ضيوف الاستوديو حول عداوة روسيف وراندي أورتن وأعيدت مشاهد مما حدث بينهما في عرض سماكداون الأخير، ثم انضم لهم المصارع إيدن انجلش الذي تحدث عن سبب صداقته للمصارع روسيف، وقال إنه رجل متعدد الثقافات ويكن احتراما كبيرا لبلد جميل مثل بلغاريا، وأنه معجب للغاية بإنجازات روسيف وأحقيته بأن يكون بالصدارة.

حلّت النجمة تشارلوت ضيفة على استوديو مواقع التواصل الاجتماعي وتحدثت عن أنها على أعتاب إنجاز كبير بأن تصبح أول سيدة في WWE قد تفوز بحزام سيدات الرو وسماكداون وNXT، وأكدت تشارلوت أنها تتحلى بثقة كبيرة لأنها تمكن من الفوز على نتاليا عندما تواجهن على جميع البطولات السابقة وحتى الديفاز، لكنّه تخشى من أنها أصبحت مكشوفة أكثر من اللازم بالنسبة لها.

أجرت المذيعة داشا مقابلة مع النجم بارون كوربين خلف الكواليس وسألته عن رأيه بإضافة المصارع تاي ديلينجر للمواجهة المرتقبة على لقب الولايات المتحدة من قبل دانيال براين، وأعرب كوربين عن غضبه لأن فرصته في انتزاع الحزام أصبح أقل من السابق بسبب براين الذي عامل ديلينجر بطريقة خاصة لأنه صديقه، وتعهد كوربين بقلب الطاولة عليهم والخروج من المواجهة حاملا معه الحزام.

النزال الأول
فريق شاد غيبل وشلتون بينجامين -يهزم- فريق مـوجـو راولـي وزاك رايـدر

استعرض ضيوف الاستوديو التحليلي العداوة الكبيرة بين ثلاثي فريق نيوداي بيغ إي وكوفي كينغستون واكزافيير وودز وفريق جيمي وجاي أوسوز التي اشتعلت على لقب زوجي سماكداون خلال الشهور الماضية، وتحدثوا عن المواجهة التي ستجمع بينهم على اللقب داخل الزنزانة الحديدية هذه المرّة.

كما استعرضوا المواجهة المرتقبة داخل الزنزانة أيضا بين النجمين شين مكمان وخصمه كيفين أوينز والتي بدأت منذ خسارة الأخير للقب الولايات المتحدة بسبب ما اعتبره تحيّزا من خصمه، وذلك بالإضافة لمشاهد من ظهور المدير العام فينس مكمان والهجوم الذي تعرّض له من قبل أوينز بعد إعلانه عن المواجهة بينهما.

أحداث نتائج عرض الجحيم في قفص 2017 الرئيسي

بدأ البث التلفزيوني لعرض الجحيم في قفص 2017 بمشاهد تاريخية لا تنسى لبعض مواجهات الزنزانة الحديدية والتي كان أساطير مثل أندرتيكر وميك فولي طرفا بها إلى جانب بعض النجوم الكبار مثل جون سينا، كما تم الترويج للمواجهات النارية التي ستشاهدها الجماهير في هذا العرض الكبير والمرتقب كل عام.

نزل القفص الحديدي فوق الحلبة بعد ذلك استعدادا لأولى المواجهات قبل أن يدخل ثلاثي فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيغ إي واكزافيير وودز وتحدث الأول مرحبا بجماهير مدينة ديترويت الشهيرة، كما تحدث وودز عن القفص الحديدي ووزنه الذي لا يقل عن خمسة أطنان، بينما توعد إي خصومه فريق الأوسوز بالهزيمة قبل دخولهما إلى الحلبة.

النزال الأول داخل الزنزانة: بطولة سماكداون للزوجي
فريق جـيـمـي وجـــاي أوسو -يهزم- فريق بيج إي واكزافيير وودز

قدّم الفريقين مواجهة نارية للغاية أشعلت المدرّجات والجماهير الغفيرة في افتتاح العرض الكبير، حيث لم يتوانى جيمي وجاي أوسو وبيغ إي واكزافيير وودز عن استخدام كل ما أتيح لهم من أدوات تحت الحلبة مثل الطاولات الخشبية وعصي الكيندو والسلاسل الحديدية، وحسم الأوسوز المواجهة بعد قفزة مزدوجة وقاسية فوق وودز في نهاية النزال.

أجرت المذيعة كايلا براكستون مقابلة مع بطل الولايات المتحدة أي جي ستايلز خلف الكواليس وسألته عن رأيه بقرار دانيال براين بتحويل مواجهة اللقب لثلاثية الأطراف، وقال ستايلز إنه ربما لا يشعر بالسعادة حيال ذلك القرار لكنّه سيثبت لخصمه بارون كوربين أن الحيل التي يقوم بها والطرق المختصرة نحو القمة لن تجدي معه نفعا، وأنه سيثبت للجميع أحقيته بحزام الولايات المتحدة.

النزال الثاني: تصفية الحسابات
راندي أورتن -يهزم- روســيــف

أعلن المذيع توم فيليبس رسميا عن بيع جميع التذاكر في الصالة الرياضية الكبيرة في مدينة ديترويت الأمريكية وحضور ما يزيد عن 16 ألف متفرج فوق على المدرّجات وبجانب الحلبة. أعيدت بعد ذلك مشاهد للحوار الذي جمع تاي ديلينجر ودانيال براين والذي أسفر عن إضافة الأخير لمواجهة لقب الولايات المتحدة في هذا العرض الكبير.

النزال الثالث: بطولة الولايات المتحدة
باورن كوربين -يهزم- أي جي ستايلز وتاي ديلينجر

قدّم النجوم الثلاثة مواجهة نارية على لقب الولايات المتحدة أسعدت الجماهير الحاضرة التي هتفت لهم، وتمكن كوربين من خطف اللقب بعد تثبيته للعنصر الجديد في المواجهة تاي ديلينجر. وعرضت بعد ذلك مشاهد ترويجية لمواجهة لقب سيدات سماكداون بين النجمتين تشارلوت فلير ونتاليا من العروض السابقة.

النزال الرابع: بطولة سيدات سماكداون
تشارلوت -تهزم- نـتـالـيـا

انتهى النزال لمصلحة تشارلوت بقرار من الحكم بسبب استخدام نتاليا لكرسي حديدي في الهجوم على عليها بعد عجزها عن مجاراتها في الحلبة، وهو ما يبقي الحزام بحوزة نتاليا لخسارتها بعدم الأهلية بحسب قوانين المصارعة، وظهرت تشارلوت متألمة للغاية عقب ذلك الهجوم وذرفت الدموع من شدّة الألم مما دفع الحكم للشك بتعرّضها لإصابة.

ظهر النجمان تايلور بريز وفاندانجو في مشهد جديد من سيناريو شرطة الأزياء الذي عاد من جديد، وبدأ المشهد بصورة لسيزارو بعد أن فقد أسنانه وكتب عليها “جنيّة الأسنان”، ثم انضم لهما المصارعان كونور وفيكتور متنكران وكشفها عن رغبتهما بتكوين صداقة معهما، لكنّهما شعرا بالإحباط بعد أن فشل بريزانجو بالتعرّف عليهما، وانتهى المشهد بعد وصول حقيبة قالا إنها لقضية جديدة.

النزال الخامس: بطولة WWE
جـيـنـدر مـهـال -يهزم- شنسكي نكامورا

حاولت المذيعة داشا مقابلة النجم كيفين أوينز خلف الكواليس لكنّه طلب منها الرحيل وأخذ الميكرفون من يدها بعد أن أثنى على عملها ومجهودها في هذا العرض. وأخذ أوينز يتبجّح بما فعله لخصمه شين مكمان ووالده الأسطوري رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان، وهدّده وتوعده بإعادته للجحيم الذي ينتمي إليه.

دخل النجم الكبير بوبي روود إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجماهير، وانتظر الجميع دخوله خصمه دولف زيجلر الذي وعد بتقديم طريقة دخول لم يشاهدها الجمهور قبل ذلك الإطلاق، وتبيّن أنها كانت عبارة عن دخوله دون أي موسيقى أو مؤثرات مع إطفاء الشاشة الكبيرة فوق المدخل وتحويلها للون الأسود القاتم.

النزال السادس
بوبي روود -يهزم- دولف زيجلر

تمكن بوبي روود من حسم المواجهة بشكل مباغت بعد محاولات تثبيت متتالية ومتبادلة بينه وبين خصمه، عبّر دولف زيجلر بعد ذلك عن غضبه من الخسارة بتنفيذ حركته القاضية على خصمه قبل مغادرة الحلبة. بدأ الترويج للمواجهة الرئيسية في هذا العرض باستعراض مشاهد للعداوة بين كيفين أوينز وشين مكمان والعلاقة المتوترة بينهما منذ أول يوم له في عروض سماكداون وصولا للأسبوع الماضي.

النزال السابع داخل الزنزانة: التثبيت مسموح في أي مكان
كـيـفـيـن أويـنـز -يهزم- شــيــن مــكــمــان

قدّم كلا النجمين مواجهة نارية وعنيفة ومجنونة بمعنى الكلمة، حيث تعارك كلاهما بشكل عنيف خارج وداخل وفوق القفص الحديدي العملاق، وجاءت النهاية لمصلحة كيفين أوينز بمساعدة مفاجئة للغاية من صديقه السابق سامي زين الذي ساعده كان من مكنه من تحقيق الفوز، وذلك بعدما سحبه من فوق طاولة المعلقين قبل أن يقفز عليه شين مكمان من أعلى القفص، ومن ثم سحبه فوقه وفوق وأمر الحكم بالعد لمصلحته، ولم يتمكن أوينز من العودة خلف الكواليس وحظي بمساعدة المسعفين كي يتمكن من المشي، بينما نُقل مكمان محمولا على نقالة خاصة نهاية العرض.

انتهت نتائج عرض الجحيم في قفص 2017 والأحداث بالكامل