تقرير أحداث ونتائج عرض الجحيم في قفص 2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الجحيم في قفص 2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 17 سبتمبر، 2018


نتائج عرض الجحيم في قفص 2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة أحداث ونتائج عرض الجحيم في قفص 2018 من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير وكما جرت العادة في جميع العروض الكبرى. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ عرض الجحيم في قفص 2018 التمهيدي بترحيب المذيع جونثان كوتشمان بضيوفه في الاستوديو التحليلي الأسطورة بوكر تي ومديرة سماكداون بايج والصحفي بيتر روزنبيرغ، وهم الذين تحدثوا عن مواجهات هذا العرض الكبير وخصوصا تلك التي ستقام داخل القفص الحديدي العملاق مع التركيز على العداوة بين تشارلوت فلير وبيكي لينش.

قابلت المذيعة تشارلي بطل القارّات سيث رولينز وشريكه دين أمبروز خلف الكواليس للحديث عن المواجهة ضد فريق درو ماكنتير ودولف زيجلر على لقب زوجي الرو، وقال أمبروز إنهما عازمان على تلقين الفريق الخصم درسا لن ينساه، وذلك لإعادتهما إلى الواقع وحقيقة مقدرتهما، بينما أكد رولينز أنها فرصة كبيرة من أجل استحواذ فريق الدرع ذا شيلد على جميع أحزمة الرجال في عرض الرو.

أعلنت المديرة العامة بايج بعد ذلك أن مواجهة النجمين راندي أورتن وجيف هاردي داخل قفص الجحيم الحديدي ستكون في افتتاح مواجهات العرض الرئيس، وتحاور نجوم الاستوديو التحليلي بعد ذلك مع النجمة أليكسا بليس من خلف الكواليس حول مواجهتها للمقاتلة الكبيرة روندا راوزي وأكدت أنها ستستعيد لقبها الكبير وتحوّل ليلة غريمتها لكابوس حقيقي.

دخل ثلاثي فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز الذي تحدث في البداية عن دفاع الفريق عن لقب الزوجي للمرّة الرابعة على التوالي، وتفاخر الثلاثي بعد ذلك بإنجازهم الكبير في مدّة حمل اللقب، وقاطعهم بعد ذلك النجم إيدن إنجلش في مشهد طريف عندما قاموا بالسخرية من صوته وبادلهم الأمر ذاته عندما قدّم نفسه وروسيف.

النزال الأول: بطولة زوجي سماكداون
فريق كوفي كينجستون وبيج إي -يهزم- فريق روســيــف إيدن إنجلش

قابل المذيع مايك روم المصارع الأسطوري ميك فولي خلف الكواليس وسأله عن مشاعره حول وجوده في هذا العرض الكبير ودخوله إلى القفص الحديدي العملاق بعد مرور 20 عام على المواجهة التاريخية مع أندرتيكر، وعبّر فولي عن سعادته للحصول على تلك الفرصة، وذلك قبل أن ينضم المدير العام المؤقت للرو بارون كوربين وقال إنه معجب باستعداد ميك المبكر للمواجهة وطلب منه أن يقدّم أفضل ما لديه عندما يظهر كحكم خاص في المواجهة الرئيسية.

عرض الجحيم في قفص 2018 الرئيسي

انطلق العرض الرئيسي لمهرجان الجحيم في قفص بفيديو ترويجي لأبرز المواجهات التي سيتم تقديمها في هذا العرض الكبير، وانطلقت الأحداث بنزول القفص الحديدي العملاق الذي تم تغيير لونه إلى الأحمر لأول مرّة في تاريخ المواجهات، ثم دخل “الأفعى” راندي أورتن إلى الحلبة أولا وانتظر قدوم غريمه الكبير جيف هاردي لحسم العداوة بينهما.

النزال الأول: داخل قفص الججيم
راندي أورتن -يهزم- جيف هاردي

قدّم كلا النجمين مواجهة نارية رائعة وعنيفة للغاية كانت تليق بتاريخ كل منهما، واستغل راندي أورتن إصابة خصمه جيف هاردي الذي تعلّق بسقف القفص الحديدي قبل أن ينزلق ويسقط على صدره فوق طاولة خشبية وسط الحلبة، وبعد كل ذلك العنف استغل أورتن الموقف وهرع لتثبيت خصمه رغم معارضة الحكم في البداية، واستدعى وضع هاردي تدخل المسعفين الذي نقلوه إلى خلف الكواليس بحذر شديد.

قابلت المذيعة بطل WWE الحالي أي جي ستايلز للحديث عن مواجهته أمام النجم العنيف ساموا جو، وقال إنه لا يستطيع االانتظار كي تبدأ المواجهة بينهما من أجل الانتقام من كل ما قاله جو بحقه وحق عائلته التي أقحمها في العداوة بينهما، وقال ستايلز إنه سيثبت أن سماكداون سيبقى المنزل الذي بناه. عُرضت بعد ذلك مشاهد مما حدث بين بيكي لينش وتشارلوت فلير خلال الأسابيع الماضية منذ سمر سلام 2018.

النزال الثاني: بطولة سيدات سماكداون
بيكي لينش -تهزم- تشارلوت فلير

نجحت النجم الإيرلندية المتألقة بيكي لينش من انتزاع لقب سيدات سماكداون واستعادته من البطلة السابقة تشارلوت فلير بعد مواجهة قوية بينهن، وحاولت فلير إعادة الصداقة بينهن لسابق عهدها عندما نهضت بعد انتهاء النزال وعرضت المصافحة على لينش التي رفضتها وقالت إنها لن تسمح لها بسرقة الأضواء منها بذلك التصرّف، ورفعت الحزام بوجهها وعادت إلى خلف الكواليس.

أعيدت مشاهد من فوز فريق نيوداي في المواجهة الافتتاحية في العرض التمهيدي وذلك قبل أن يظهر الثلاثي كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز في مشهد كوميدي طريف من خلف الكواليس وهم يحتفلون باحتفاظهم باللقب، وأكدوا أن المرحلة التالية لهم ستكون في عرض سوبر شو داون الأسترالي عندما يدافعون عن حزامي الزوجي ضد شيم وسيزارو.

النزال الثالث: بطولة زوجي الرو
فريق دولف زيجلر ودرو ماكنتير -يهزم- فريق سيث رولينز ودين أمبروز

التقى الوحش برون سترومان بالأسطورة ميك فولي خلف الكواليس وطلب الحديث معه بصفته الحكم الخاص للمواجهة التي ستجمعه بخصمه رومان رينز داخل القفص الحديدي العملاق، وهدده سترومان بشكل غير مباشر وقال إنه لا يرغب بحدوث أي مشاكل مع العمالقة، لكنّ فولي حافظ على رباطة جأشه وقال إن على سترومان احترامه سلطته، وذلك قبل مغادرة المكان

النزال الرابع: بطولة WWE
أي جي ستايلز -يهزم- ســامــوا جــــو

انتهت المواجهة بشكل مثير للجدل بصورة كبيرة، وذلك عندما قام ساموا جو بتنفيذ حركة إخضاع على خصمه أي جي ستايلز الذي أعلن استسلامه، لكنّ الحكم اعتمد التثبيت بسبب وضع جو لكتفيه على الأرض عندما كان يمسك بخصمه بشكل مقلوب، وغضب ساموا من ذلك القرار وحاول إثبات فوزه من خلال عودته إلى الحلبة والاستحواذ على الحزام، لكنّ ستايلز تمكن من طرده بركلة قوية.

قابلت المذيعة تشارلي النجمين ذا ميز وزوجته خلف الكواليس للحديث عن مواجهتهما للنجمين دانيال براين وزوجته بري بيلا، وكعادتهما لم يتوقف ميز وماريس عن السخرية من الخصوم والتبجّح بالإنجازات التي حققها كلاهما، وذلك قبل استعراض مشاهد من العداوة بين الطرفين خلال الأسابيع الماضية.

النزال الخامس: زوجي مختلط
فريق ذا مـــيــــز ومــاريـــس -يهزم- فريق دانيال براين وبر بيلا

تمكنت ماريس من خطف الفوز لفريقها بعد أن عكست محاولة تثبيت من منافستها بري بيلا في نهاية النزال. أعيدت بعد ذلك مشاهد من المواجهة العنيفة بين راندي أورتن وجيف هاردي وقال المذيع مايكل كول إن الأخير نقل لأحد المستشفيات المحلية في مدينة سان أنتونيو وكان بحالة سيئة بعض الشيء وكان يبصق الدماء من فمه بشكل متواصل.

النزال السادس: بطولة سيدات الرو
روندا راوزي -تهزم- أليكسا بليس

تمكنت النجمة الكبيرة روندا راوزي من الحفاظ على لقبها بصعوبة بالغة هذه المرّة أمام أليكسا بليس التي لم تجد أمامها حلّا سوى الاستسلام عندما قامت راوزي بتنفيذ حركة الإخضاع القوية على ذراعها. ظهر النجم ساموا جو غاضبا ويوبخ الحكم على عدم رؤيته لاستسلام خصمه أي جي ستايلز، لكنّ مديرة سماكداون بايج تدخلت وطلبت منه الهدوء ومنحته فرصة جديدة للمنافسة على اللقب في العرض الأسترالي وأكدت أن قرار الحكم نهائي ولا رجعة فيه، ولكن ذلك لم يعجب جو الذي استمر بالتهديد.

النزال السابع داخل قفص الجحيم: لقب WWE العالمي
رومان رينز -ضد- برون سترومان

حاول دولف زيجلر ودرو ماكنتير مساعدة حليفهما الوحش برون سترومان من خلال الدخول إلى الحلبة، لكنّ سيث رولينز ودين أمبروز كانا لهما بالمرصاد ومنعاهما ودارت بين الطرفين معركة كبيرة للغاية وصلت لأعلى القفص الحديدي العملاق، وشهدت المعركة سقوط زيجلر ورولينز فوق الطاولات الخشبية للمعلقين من منتصف ارتفاع القفص.

وكانت المفاجأة بظهور الوحش البشري بروك ليسنر الذي ظهر برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان، وقام بخلع باب القفص الحديدي العملاق بقدمه عندما رفض الحكم اعطاءه المفتاح، ودخل بعدها إلى الحلبة مهاجما برون سترومان ورومان رينز بقطع من الطاولة الخشبية قبل تنفيذ ضربته القاضية عليهما، ولم يسلم ميك فولي من الهجوم عندما قام هيمان برش رذاذ الفلفل في عينيه، وغادر كلاهما الصالة في نهاية العرض الكبير عقب إعلان الحكم البديل عن وقف النزال.

انتهت نتائج عرض الجحيم في قفص 2018 والأحداث بالكامل