موقع المصارعة الحرة WWX4U
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 07.02.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 07.02.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 7 فبراير,2017

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 07.02.2017 الكامل والحصري

[highlight color=”yellow”]نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 07.02.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل[/highlight]

بدأ عرض الرو التلفزيوني بمشاهد من ظهور المصارع الأسطوري والمدير التنفيذي في عرض الرو الأسبوع الماضي وحديثه عن العداوة ضد سيث رولينز وأسباب انقلابه عليه، وتخللها مشاهد للنجم سيث رولينز وحمله للقب WWE العالمي في ظل السلطة الإدارية، وتعرّضه للإصابة التي أبعده عدة شهور عن الحبات بعد ذلك وصولا لظهوره في عرض تيك أوفر وخسارته لفرصة المشاركة في المعركة الملكية وهجوم ساموا جو عليه.

ظهرت ستيفاني مكمان برفقة المدير العام ميك فولي وسط الحلبة التي تم تجهيزها بشكل خاص لتوقيع العقد مع المصارع ساموا جو الذي دخل مرتديا ملابس رسمية، رحب فولي بقدوم المصارع الجديد لكنه لم يكن سعيدا على الإطلاق، وهو ما دفع مكمان للحديث وانتقاد تصرّف ميك وأعادت تقديم جو للجماهير وعرّفته كأفضل مصارع حر في عالم المصارعة.

تساءلت ستيفاني مكمان عن سبب ما يفعله فولي ورفضه لقدوم ساموا جو وعادت لانتقاده وتوبيخه وفيما إذا كان عليها القيام بواجباته كمدير للعرض، وأجاب قائلا إنه لطالما كان من أكبر المعجبين به لكنه غير راضٍ عن الطريقة التي ظهر بها في عرض الرو سابقا، وأن ينحاز لتلك الجماهير التي لم يعجبها تصرّف جو كذلك الأمر.

بدوره تحدث ساموا جو قائلا إنه انتظر 18 عاما من أجل الوصول إلى عرض الرو الوقوف فوق حلباته، وأضاف أن هناك رجلا فتح له ذراعيه واحتضنه وقدّم له الفرصة التي كانت ينتظرها بينما يدعي فولي أنه كان من معجبيه، وهدد جو جميع المصارعين خلف الكواليس بأن المدمّر قد وصل، وأنه قادم لتحطيم الأبطال وانتزاع كل شي، وقام جو بعدها بتوقيع العقد والتحديق بميك فولي.

ظهر النجم رومان رينز بعد توقيع ساموا جو لعقد انضمامه لعرض الرو ودخل إلى الحلبة مواجها إيّاه بحضور إدارة الرو، وقال إنه لاحظ إطلاقه للكثير من التهديدات وأن توقيع العقد يعني أنه دخل إلى منطقته الخاصة، وخيّره بالتزام الصمت أو أنه سيعمل بنفسه على إغلاق فمه بطريقته الخاصة إن لم يعمل على ذلك بنفسه.

تدخل ميك فولي وقال إنه لا زال المدير العام للرو وأنه لا زال وفيا لجميع تلك الجماهير وأن صلاحياته تمنح حق إقامة المواجهات وأعلن عن مواجهة رسمية بين الطرفين في هذا العرض، التزمت ستيفاني مكمان الصمت تجاه قرار فولي وغادر الحلبة برفقة المصارع الخطير ساموا جو، بينما بقي رينز وسط الحلبة يراقبه إلى جانب فولي.

ظهرت النجمة بايلي بعد ذلك تسير خلف الكواليس برفقة صديقيها شيمس وسيزارو وقدّمت لهما ربطة الرأس الخاصة بها كهدية لهما، وأعيدت بعد ذلك لقطات من المواجهة التي خاضتها ضد بطلة سيدات الرو تشارلوت فلير في عرض الرو الأسبوع الماضي، ولقطات من مواجهة نيا جاكس وصديقتها ساشا بانكس كذلك الأمر.

النزال الأول
نيا جاكس -تهزم- بايلي

دخل الوحش برون سترومان إلى الصالة وأعيدت لقطات من العداوة بينه وبين النجم رومان رينز وتدخله ضده في عرض رويال رامبل 2017 عندما هاجمه وحرمه من فرصة الفوز باللقب أمام كيفين أوينز، ولقطات من رد رينز عليه وانتقامه مما حدث له في عرض الرو الماضي قبل أن تبدأ المواجهة الاستعراضية التالية.

النزال الثاني
برون سترومان -يهزم- أربعة مصارعين مغمورين

التقط برون سترومان الميكرفون بعد إطاحته بالمصارعين بسهولة تامة ووجه حديثه للمدير العام ميك فولي وسأله إن كان يدعو تلك منافسة حقيقية، وقال إنه حذّره سابقا وأنه قادم لمواجهته، مضى سترومان في طريقه إلى خلف الكواليس وواجه فولي الذي استغرب من طلبه المزيد بعد إطاحته بأربعة مصارعين، وقال برون إنه يريد المزيد والجميع، مما دفع ميك للاعلان عن مواجهة بينه وبين رومان رينز في عرض فاست لين 2017 وهو ما أعجبه.

النزال الثالث
أكيرا توزاوا -يهزم- درو غولاك

دخل بطل WWE العالمي كيفين أوينز إلى الحلبة برفقة صديقه بطل الولايات المتحدة كريس جيريكو الذي حظي بدعم غالبية الجماهير، وبدأ رينز حديثه حول وقوفه في الحلبة الأسبوع الماضي وحديثه حول أنه أثبت خطأ الجميع تجاهه وبصورة دائمة، وذلك بعد أن بقي البطل بعد مواجهته لمصارع عنيف مثل برون سترومان.

أثنى كريس جيريكو على صديقه وقال إنه هو الآخر سيحافظ على لقبه كبطل للولايات المتحدة بعد أن يفوز على سامي زين في هذا العرض، وتحدث جيريكو بعد ذلك عن ادعاء أحد المشاهير بأنه الأفضل في العالم وأعلن عن إضافته لقائمته السوداء، وتحدث بعد ذلك عن فوز راندي أورتن بالمعركة الملكية ومواجهته للفائز بمواجهة بلقب WWE داخل القفص الحديدي في عرض حجرة الإقصاء في الرسلمينيا.

وتحدث بعد ذلك عن المواجهة الخاصة بعرض الرو والتي تتصدر الرسلمينيا 33 واقترح مواجهة تجمعه بصديقه كيفين أوينز بطلا ضد بطل، وقال إن تلك المواجهة ستكون أعظم حدث في تاريخ الرسلمينيا على الإطلاق، وافق أوينز صديقه الرأي لكنّه أبدى تحفظا على مواجهة أفضل صديق لديه وقال إنه لا يعلم إن كان قادرا على ذلك.

ظهر المصارع الأسطوري بيل غولدبيرغ بطريقته المعتادة من خلف الكواليس وصولا إلى الحلبة وسط هتافات صاخبة من الجماهير، ووجه حديثه لكريس جيريكو كيفين أوينز واصفا إياهما بالسيدتين، وطلب منهما اختيار إمّا التنحي أو مواجهته، ذهب الصديقين مع الخيار الأول وأعلن غولدبيرغ بعد ذلك عن موافقته على مواجهة بروك ليسنر في الرسلمينيا 33 لأنه لا يرفض أي تحدٍ يُعرض عليه.

أبدى كيفين أوينز إعجابه بما قاله الأسطورة وقال إنه اتخذ القرار الصحيح لأن المواجهة الرئيسية في الرسلمينيا ستكون بينه وبين صديقه كريس جيريكو، وتحدث أوينز بعدها عن كونه صاحب الرقم القياسي في حمل لقب WWE العالمي وسأله إن كان يعرف سبب ذلك، وأجاب غولدبيرغ قائلا إن حمله للقب حتى يعود لأنه لم يواجهه في الحلبة قبل ذلك.

ورفع بيل غولدبيرغ من مستوى التحدي وتحدى كيفين أوينز في مواجهة على لقب WWE العالمي في عرض فاست لين 2017 مطلع الشهر القادم، تدخل كريس جيريكو وأخذ يسأله إن كان يعرف عواقب حديثه ملمحا لإضافته لقائمته التي أمسكها غودلبيرغ وقام بكتابة اسمه وتحدث عن دخوله، أبدى جيريكو انزعاجه من ذلك التصرّف وأعلن عن موافقته على تلك المواجهة بالنيابة عن صديقه من أجل تأديب الوحش الأسطوري وهو ما أزعج كيفين الذي شعر بالصدمة، وتوعده غولدبيرغ بأن يكون هو وحزامه التالي في مسيرته وغادر الحلبة.

عاتب كيفين أوينز صديقه بسبب موافقته على تلك المواجهة على لقب WWE العالمي في عرض فاست لين 2017، لكن جيريكو حاول طمأنته وأكد أنه سيحافظ على دعمه المتواصل له وذكره بأنه كان كذلك حتى عندما مُنع من دخول الحلبة وتم تعليقه فوق الحلبة، لكن أوينز أكد له بأن ذلك “المهووس” غولدبيرغ ليس كالاخرين، وأن القرار يعود له عندما يتعلّق الأمر بالحزام.

النزال الرابع: بطولة WWE للزوجي
فريق لوك غالوز وأندرسون -يهزم- فريق سيزارو وشيمس

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب ضرب المصارع بيغ كاس لغريمه لوك غالوز الذي سبقه بالاعتداء على شريكه إنزو أموري بينما كانا بجانب الحلبة يشاهدان المواجهة، مما دفع الحكم لإعلان فوز فريق ذا كلوب بعد أن احتسب ذلك تدخلا لمصلحة سيزارو وشيمس اللذان شعرا بالصدمة مما حدث وخسارتهما لفرصة استعادة اللقب.

أعيدت لقطات من حديث تربل اتش في عرض الرو الأسبوع الماضي والأحداث التي حصلت بعد ظهور ساموا جو وهجومه على سيث رولينز بصورة عنيفة مما تسبب بإصابة قوية له على مستوى الركبة، وعرضت كذلك تغريدة من رولينز نفسه وحديثه عن تمنيه بأن ما حدث كان حلما سيئا، وتأكيده لسعيه وراء تربل اتش مهما طال الزمن.

دخل ثلاثي فريق نيوداي إلى الصالة وسط ترحيب من الجماهير وبدأ كوفي كينجستون السخرية من فريق إيبيكو وبريمو اللذان تواجدا في الحلبة، وركز في حديثه على محاولات الثنائي الترويج لبلدهما بورتوريكو، وانضم له كوفي كينجستون بالسخرية وتحدث عن علاقة الفريق بالجماهير بينما كان بيج إي يُطعم بعضهم حبوب الإفطار بيده.

النزال الخامس
فريق اكزافيير وودز وبيج إي -يهزم- فريق إيبيكو وبريمو

قابلت المذيعة تشارلي بطل الولايات المتحدة كريس جيريكو خلف الكواليس وسألته إن كان التوتر في العلاقة مع كيفين أوينز سيؤثر على مواجهته لسامي زين على لقب الولايات المتحدة، وقال إن زين مصارع جيد لكنه لا يقارن به على الإطلاق، وعن علاقته مع أوينز طلب من المذيعة ألّا تتدخل بينهما مطلقا أنه أمر خاص بهما.

ظهر كيفين أوينز نهاية المقابلة مما دفع جيريكو أن يطلب منها تركهما وحيدين، وقال أوينز إنه ممتن لوقوفه خلفه ودعمه له منذ فوزه باللقب الكبير، وأن الصداقة بينهما أكبر من أي شيء اخر، وأشار إلى أنه سيكون هو الاخر إلى جانبه في المواجهة التالية على لقب الولايات المتحدة وسيحرص على فوزه بالنزال وحفاظه على حزامه. أعلن بعد ذلك المذيع مايكل كول عن تكريم فريق “روك أند رول” الأسطوري في قاعة المشاهير هذا العام.

النزال السادس: بطولة الولايات المتحدة
كريس جيريكو -يهزم- سامي زين

ظهرت النجمة ساشا بانكس في غرفة العناية الطبية تتلقى بعض العلاج لركبتها المصابة قبل أن تدخل عليها بطلة سيدات الرو تشارلوت فلير وتبدأ بالسخرية منها وتتحدث عن حفاظها على سلسلة انتصاراتها في العروض الكبرى بينما هي توشك على خسارة مستقبلها كما وعدتها سابقا، وتوعدتها بأن صديقتها بايلي ستلاقي نفس المصير خلال المواجهة القادمة على اللقب بينن الأسبوع الماضي.

تواجد المصارع الكبير أوستن أيريز الذي يعمل كمعلّق خاص لقسم الكروزويت وسط الحلبة معرّفا نفسه بالصحفي المرموق، وقال إنه حظي بموافقة بطل القسم نيفيل على مقابلته بشكل حصري في هذا العرض، وبعد دخول الأخير أعلن أيريز عن مواجهة خماسية في عرض 205 المباشر بين عدد من النجوم لتحديد الفائز بفرصة منافسته على اللقب في عرض فاست لين.

سأل أوستن أيريز ضيفه عن هوية المصارع الذي يخشى مواجهته في الحلبة، ورد نيفيل بأن مضيفه واهم للغاية لأنه لا يخشى أي مصارع في هذا القسم على الإطلاق، وقبل أن يتابع حديثه انضم لهما المصارع سيدريك أليكساندر وتبعه نوام دار وجاك غالغهير وتوني نيس ثم تي جي بيركينز الذي تحدث عن كونه البطل السابق والأقدر على استعادة لقبه وبادر بالهجوم على خصمه السابق توني نيس ودار عراك كبير في الحلبة وخارجها.

النزال السابع
فريق أليكساندر وغالغهير وبيركنز -يهزم- فريق نيفيل ونيس ونوام دار

ظهر النجمين كريس جيريكو وصديقه بطل WWE العالمي كيفين أوينز في غرفة غيار المصارعين خلف الكواليس وتحدث الأول عن الصداقة القوية بينهما وأعلن الأول عن تنظيمه لحدث خاص في عرض الرو القادم بعنوان مهرجان الصداقة، وذلك تعبيرا عن عمق العلاقة بينهما بمناسبة إقامة العرض في مدينة لاس فيجاس الشهيرة بالترفيه.

تم التذكير بعد ذلك بمواجهة لقب WWE الكبيرة في عرض غرفة الإقصاء 2017 بين جون سينا وأي جي ستايلز ودين أمبروز وذا ميز وبارون كوربين داخل القفص الحديدي، وتم استعراض شهادات عدد من النجوم والأساطير حول خبرتهم السابقة عن التواجد داخل تلك الحجرة المخيفة، وعُرضت لقطات من فوز سينا باللقب واحتفاله في عرض رويال رامبل 2017.

دخل رومان رينز إلى الحلبة استعدادا للمواجهة القوية والرئيسية في هذا العرض أمام العنيف ساموا جو، لكن وقبل وصوله إلى الحلبة ظهر خصمه ونفذ هجوما عنيفا عليه قبل انطلاقها وقرع الجرس، وكرّر جو الهجوم على رينز مرتان محاولا منعه من خوض النزال.

النزال الثامن
 ساموا جو -يهزم- رومان رينز

تمكن النجم ساموا جو من حسم المواجهة لمصلحته بعد أن استفاد من خدمة قدّمها الوحش برون سترومان الذي دخل إلى الصالة ووقف خارج الحلبة ودفع رومان رينز لمهاجمته وتشتيت انتباهه للمواجهة، لم يكتفي سترومان بما حدث وعاد إلى الحلبة وهاجم خصمه الذي تم تثبيته من قبل جو، وشنّ عليه هجوما عنيفا للغاية داخل وخارج الحلبة وحطّم به الحاجز بجانب طاولة المعلقين، وأنهى العرض على مشهد وقوفه بجانب رومان الذي كان يتألم بشدّة.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل