تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 29.05.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 29.05.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 29 مايو، 2018


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 29.05.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لمتابعة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق البث التلفزيوني لعرض الرو هذا الأسبوع بمشاهد تكريمية للجيش الأمريكي وأهالي الجنود القتلى في الحروب السابقة، وذلك قبل أن يفتتح الوحش برون سترومان الأحداث الفعلية للعرض بدخوله إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير بعد أن دوّت صرخته القوية في أرجاء الصالة، وأكد فريق المذيعين بعد ذلك على تقديم بعض المواجهات التي تم الإعلان عنها سابقا وأبرزها على بطولة القارّات.

حدّق برون سترومان بالحقائب المعلقة أعلى الحلبة وقال إنه يشعر بوجود حافز كبير أمامه كلّما شاهد تلك الحقيبة بعيونه، وقال إنه سيحطّم سبعة مصارعين آخرين في عرض موني ان ذا بانك 2018، وسيصعد بكل سهولة على السلّم لانتزاع تلك الحقيبة ولن يصبح سيدها فقط، بل سيصبح الوحش في المصرف وأكد أن جميع خصومه لن يتمكنوا من إيقافه، وأشار أنه سيتوجّه بعدها لبروك ليسنر وينتزع منه الحزام.

قاطع النجم المتألق فين بالور حديث سترومان ودخل إلى الصالة معرّفا بنفسه على أنه أول من حمل لقب WWE العالمي وأنه لن يتوقف حتى يستعيد ذلك اللقب الذي لم يخسره مطلقا، وتحدث عن المواجهة التي خاضها أمامه الأسبوع الماضي وقال إنّه قدّم كل ما لديه في ذلك النزال، لكنّ مواجهة موني ان ذا بانك ستشهد تنافسا من ستة مصارعين آخرين.

وجاء ردّ برون سترومان مستفزا لفين بالور عندما قال إنه قدّم ذلك الأداء القوي بالنسبة لرجل صغير، مما دفع بالور لصفعه على وجهه قبل ان يجد نفسه يطير بالهواء ويهبط عند الزاوية قبل السقوط على الأرض، وكان سترومان على وشك متابعة هجومه العنيف لولا ظهور المدير العام كيرت انجل الذي عبّر عن إعجابه بروح المنافسة بين المصارعين، وأشاد بمواجهة الأسبوع الماضي بينهما وأعلن عن تكرارها بشكل فوري.

النزال الأول
برون سترومان -ضد- فـيـن بـــالـــور

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بسبب تدخل النجم العنيف كيفين أوينز وهجومه على فين بالور عندما كان على وشك تنفيذ قفزته القاضية للمرّة الثانية على غريمه سترومان، ولم يكتفي أوينز بإسقاط بالور باستخدامه للسلّم في الهجوم عليه والإطاحة به، وحاول تكرار الأمر ذاته مع سترومان لكنّه فشل في ذلك تماما ولاذ بالفرار من الوحش الذي رمى السلّم تجاهه من مسافة بعيدة.

ظهر كيفين أوينز خلف الكواليس غاضبا ومرتعبا للغاية وأخذ يصرخ على العاملين في موقف السيارات ويطلب منهم إحضار مفتاح إحدى السيارات كيف يلوذ بالفرار قبل أن يمسك به برون سترومان، لكنّ حظّه العاثر جمعه بالمدير العام كيرت انجل الذي منعه من الرحيل وأمره بالعودة لغرفة المصارعين والاستعداد لأن لديه مواجهة أمام بوبي روود في هذا العرض.

وجّهت ساشا بانكس رسالة لمنافستها في المواجهة الحاسمة على بطاقة التأهل الأخيرة لمواجهة الحقيبة النسوية في عرض موني ان ذا بانك 2018، وقالت من خلال الفيديو الذي تم بثه إنها لا تحتاج للحظ لأنه للضعفاء وأكدت أنها من ستخرج فائزة بذلك النزال المصيري وستتأهل لتصبح سيدة الحقيبة القادمة. ظهر النجم الايس وسط الحلبة بعد ذلك وتمكن من استفزاز جماهير مدينة ريتشموند التي تستضيف العرض، وقوبل بصيحات استهجان قوية منعته من تقديم وصلته الغنائية واستمر الأمر بينهما بين صد ورد لبضعة دقائق.

وبقي الأمر كذلك وإلايس يهدد الجمهور بالمغادرة وعدم تقديم وصلته وهم يهتفون له “بغادر” إلى أن دخل النجم المتألق وبطل القارّات سيث رولينز وطلب منه الرحيل بإلقاء كرسيه الخاصة خارج الحلبة، وهو ما أزعج الايس كثيرا وأسعد الجماهير التي أخذت تهتف للبطل “شكرا رولينز” على ما فعله مع الايس.

النزال الثاني: بطولة القارّات
جيندر مهال -يهزم- سيث رولينز

انتهت المواجهة لمصلحة جيندر مهال بقرار من الحكم دون أن يفوز باللقب، وذلك بسبب استخدام سيث رولينز للكرسي الحديدي في ضرب خصمه بعد أن غضب من استخدامه ضدّه سابقا أثناء انزال دون أن ينتبه الحكم لذلك، كما تمكن رولينز من الإطاحة بسونيل سينغ عندما حاول مساعدة قائده مهال، ولم يكتفي سيث بذلك وتبعهما خارج الحلبة ووجّه لهما بعض الضربات قبل أن يلوذ جيندر بالفرار، احتفل  رولينز بعد ذلك بما فعله بالصعود فوق طاولة المعلقين رافعا الكرسي أمام الجماهير، لكنّه تعرّض للغدر من الايس الذي عاد ووجّه له ضربة قوية بالجيتار أسقطته أمام طاولة المعلقين بجانب المدخل.

دخل عدد من المسعفين والمسؤولين للاطمئنان على سيث رولينز الذي تم وضعه على نقالة متحركة بسبب السقوط العنيف الذي تعرّض له، لكنّ رفض ذلك وغادر الصالة واقفا على قدميه بمساعدة المسعفين وأحد الحكام، وقوبل رولينز بهتافات من الجماهير القريبة التي غنّت له بمناسبة يوم مولده رغم الألم الكبير الذي كان يشعر به.

دخلت بطلة سيدات الرو الحالية نايا جاكس إلى الصالة لكنّ منافستها المقاتلة الشهيرة روندا روزي تبعتها قبل أن تصل إلى الحلبة وجلست إلى طاولة المعلقين قبل أن تصل هي إلى الحلبة وأفسدت عليها دخولها، وتحدثت جاكس لها عن قدرتها على التصدّي لحركاتها المعروفة مثل حركة الإخضاع بالذراع، وكانت نايا قد أحضرت مصارعة لتقليد حركات راوزي واستعرضت هي الطريقة التي ستتخلّص بها من كل ذلك.

كما استعرضت نايا جاكس الحركات العنيفة التي تنفذها باستخدام وزنها وجسدها الضخم وقالت إنّها تستطيع تحطيم عظام القفص الصدري لمنافساتها، ودعتها بعد ذلك للدخول إلى الحلبة وتجربة ذلك بنفسها، ولم تتوانى روندا راوزي عن تنفيذ طلبها لكنّ جاكس سخرت منها وقالت إنها تجدها لطيفة ولا تستطيع مجاراتها وغادرت الحلبة تاركة راوزي خلفها وعلامات الاستغراب واضحة على محيّاها.

النزال الثالث
فريق مات هاردي وبراي وايت -يهزم- فريق كونور وفيكتور ذا أسينشن

ظهر المدير العام كيرت انجل يشاهد نهاية المشاهدة قبل أن يظهر النجمين بو دالاس وكيرتس اكسل يسخران من براي وايت ومات هاردي ويطالبانه بفرصة للمنافسة على لقب الزوجي لأنهما مستعدان لهما، وذكراه بان سجلّهما لا زال خاليا من الهزائم، لكن انجل ذكرهما بدوره أن الفوز بمواجهتين فقط لا يؤهلهما للمنافسة على اللقب، وفكّر الثنائي بعد ذلك بتوجيه دعوة للفرق الأخرى للاحتفال معهما ودفعهم للتنازل عن فرصتهم لصالحهما.

النزال الرابع
كيفين أوينز -يهزم- بوبي روود

تمكن كيفين أوينز من خطف الفوز بشكل مفاجئ من خصمه الخبير بوبي روود، لكنّ فرحته لم تكتمل عندما أراد مغادرة الصالة بسبب ظهور الوحش برون سترومان الذي طارده وتمكن من الإمساك به بفضل روود، وانتقم سترومان من الهجوم الذي تعرّض وأطاح به بضربات قاضية كان بوبي سعيدا لها ويشجع الوحش، لكنّ لم يعلم أنه سيتذوق طعم تلك الضربة هو الآخر عندما امسك به برون بينما كان يجلس على زاوية الحلبة.

دخل النجم سامي زين إلى الحلبة وتحدث عمّا جرى الأسبوع الماضي وقال إن الأمور لم تسر معه بالشكل المطلوب، وأضاف أن إدارة WWE كانت كريمة معه للغاية منحته فرصة جديدة هذا الأسبوع للاعتذار بشكل رسمي أمام الجميع، وأخرج زين نظّارة القراءة الخاصة به وأخذ يقرأ من ورقة كتب عليها الاعتذار وانه يشعر بالخجل مما حدث.

وقال إن من ظهروا الأسبوع الماضي لم يكونوا شقيقات بوبي لاشلي الحقيقيات وأنهم كانوا رجالا قام باستئجارهم لتلك المهمة، واعتذر سامي زين من عائلة لاشلي وإدارة WWE والجماهير وقال إنه آسف على ما فعله، لكنّه عاد للحديث عن القصص التي تمت روايتها عن تصرّفات بوبي مع شقيقاته وأشار أنها كانت حقيقية ولم يكن يكذب بها، وأشار أنه كان يحاول تعرية بوبي لاشلي على حقيقته وكشف أنه متنمر.

وأضاف سامي زين قائلا إنه معاملة أفضل من قبل الإدارة بدلا من الوقوف أمام جماهير مدينة ريتشمون “البائسة” ويقدّم اعتذارا بسبب قوله للحقيقة، وأنه يستحق التواجد في مواجهة الحقيبة أو المنافسة على لقب القارّات بدلا من ذلك، قاطع النجم الكبير بوبي لاشلي ودخل إلى الحلبة هو الآخر وتحدث عن اليوم التذكاري الخاص بالجيش الأمريكي وقال إنه يوم مميز بالنسبة له ولعائلته وأدى التحية العسكرية للجماهير وشكرهم.

وانتقل بوبي لاشلي للحديث عن عداوته مع سامي زين عقب حصوله على تحية من الجماهير وقال إن عليهما تسوية ذلك كرجال وسط الحلبة وبالطريقة الصحيحة، وتحدّاه لمواجهته في عرض موني ان ذا بانك 2018 ومد يده وطلب منه مصافحته، وافق زين على ذلك الاقتراح ومد يده وصافح لاشلي الذي وقال له إنه سيقوم بركله على وجهه لمحو الابتسامة السخيفة منه، لكنّ لاشلي أذلّه أمام الجماهير عندما قام بعصر يده ودفعه للصراخ قبل أن يتركه ويغادر الحلبة.

النزال الخامس
درو ماكنتير -يهزم- تشاد غايبل

ظهر النجمين بو دالاس وكيرتس اكسل وسط الحلبة برفقة عدد من النجوم الذين تمت دعوتهم على حفلة الشواء الخاصة باليوم التذكاري للجيس وكان من ضمنهم فيكتور وكونور وتايتوس أونيل وهيث سلاتر وراينو واخرين، وأخذ كلاهما يتحدثان عن الأطباق التي أحضراها للحفلة وتحدثا عن أحقيتهما بمنافسة براي وايت ومات هاردي على لقب الزوجي الرو.

لم يعجب ذلك الحديث تايتوس أونيل الذي احتج على عدم وجود بعض أنواع اللحوم بين الأطباق التي تم تقديمها وأن الطعام ليس بالمستوى المطلوب، كما دافع هيث سلاتر عن الطعام وتحاول مع أونيل لكنّه عارضهما حول أحقيتهما بالحصول على الفرصة، وهو ما دفع دالاس واكسل للحديث عن ألغاء الحفلة وسحب الطعام الذي أحضراه.

ولم يمضي وقت طويل حتى بدأت معركة كبيرة بين جميع المصارعين عندما سكب أونيل أحد الأطباق فوق رأس دالاس، وغادر المصارعين الحلبة التي بقي بها راينو يتناول الشطائر إلى أن قام وأخذ يرمي بيها للجماهير، لكنّه تعرّض لهجوم قوي من بو دالاس وكيرتس اكسل اللذان حطّما إحدى الطاولات بجسده.

عاد بو دالاس وكيرتس اكسل لغرفة الإدارة وتحدثا لكيرت انجل وسأله الأول إن كان قد شاهد ما حدث وما فعله النجوم وطالبه بمنحهما فرصة للمنافسة على لقب الزوجي بشكل فوري، لكّن انجل برر رفض ذلك وقال إنه لم يوافق ما قاما به مسبقا، لكنّه سيعمل على تسوية الأمر في الحلبة الأسبوع القادم من خلال مواجهات لتحديد الفريق المرشّح وأزعجه اكسل عندما عانقه وتسبب باتساخ ملابسه الرسمية.

داخلت النجم بايلي إلى الحلبة وقابلتها المذيعة تشارلي وسطها وسألتها عن دخولها إلى مواجهة التصفيات المتتالية كأولى المصارعات، وقالت بايلي إنها لا تهتم لذلك على الإطلاق لأنها قادرة على اجتياز ذلك الاختبار والتأهل لمواجهة الحقيبة في عرض موني ان ذا بانك 2018 بغض النظر عمّا قالته صديقتها السابقة ساشا بانكس أو ميكي جيمس أو الأخريات.

النزال السادس: الفائزة النهائية تتأهل لنزال الحقيبة
بايلي -تهزم- ليف مورغان
بايلي -تهزم- سارا لوغان
روبي رويت -تهزم- بايلي
روبي رويت -تهزم- دانا بروك
روبي رويت -تهزم- ميكي جيمس
ساشا بانكس -تهزم- روبي رويت

استفادت النجمة روبي رويت من تدخلات فريقها في حسم المواجهة أمام بايلي التي تعرّضت لهجوم عنيف ومبرح من ليف مورغان وسارا لوغان بعد خسارتهما، وهو ما ساعدها على اجتياز عقبة بايلي وميكي جيمس التي تعرّضت لضربة غير قانونية لم يشاهدها الحكم، وحاولت لوغان التدخل مرّة أخرى في النزال الأخير من لكنّ ساشا بانكس كانت لها بالمرصاد، ثم حسمت بانكس النزال لمصلحتها من خلال حركة إخضاع أجبرت رويت على الاستسلام، وخطفت ساشا بذلك بطاقة التأهل الأخيرة لمواجهة الحقيبة في موني ان ذا بانك 2018.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل