نتائج عرض الرو المحلي في نيودلهي بالهند بتاريخ 09.12.2017

نتائج عرض الرو المحلي في نيودلهي بالهند بتاريخ 09.12.2017

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 9 ديسمبر,2017


قدمت WWE عرضها المرتقب فى مدينة نيودلهي بالهند والذي تصدره نزال تحدي بين جيندر ماهال وتربل اتش، وشهد العرض كذلك العديد من النزالات القوية ومشاركة بعض المواهب من الهند في تلك المواجهات.

النزال الأول: فريق جيت راما وكيشان رافتار – يهزم – فريق ميزتوراج

استقبلت الجماهير الفريق الهندي بترحاب كبير للغاية وهو الفريق الذي حصل على قد تدرببي مع اتحاد WWE مؤخرا، واستطاعوا تحقيق الفوز فى النهاية

النزال الثاني (بطولة السيدات): اليكسا بليس – تهزم – ساشا بانكس

لم يستمر النزال لوقت طويل واستطاعت اليكسا بليس ان تخطف الفوز بعد ان كانت تفرض سيطرته طيلة فترة النزال.

النزال الثالث: فريق الدرع – يهزم – فريق شيمس وسيزارو وساموا جو

أستقبلت الجماهير الهندية فريق الدرع بترحاب وعلى غير العادة حصل رومان رينز على تشجيع كبيرا جدا، واستطاع الثلاثي تحقيق الفوز بعد ان قام رومان رينز بالعد على سيزارو بعد تنفيذ ضربتهم باوربامب علىه.

النزال الرابع: فريق أبولو كروز وتيتوس أونيل – يهزم – فريق كارل اندرسون ولوك غالوز

النزال الخامس: أنزو أموري – يهزم – سين كارا

النزال السادس: برون سترومان – يهزم – كين

استقبلت الجماهير الوحش كين بحفاوة شديدة مع دخوله للحلبة، وسرعان ما تحول النزال الى فوضى حين قام كين باستخدام الكرسي لضرب سترومان، وهو ما تسبب فى خسارته عن طريق الاقصاء، وحاول بعدها الوحش الأحمر تنفيذ ضربته القاضية “شوك سلام” على برون سترومان الا ان الاخير استطاع الافلات وتحويل الضربة لمصلحته.

النزال السابع: تربل اتش – يهزم – جيندر ماهال

نتائج عرض الرو المحلي في نيودلهي بالهند بتاريخ 09.12.2017

قدم الثنائي نزالا قويا وممتعا للغاية مع تواجد ستيفاني ماكمان بجوار الحلبة والتى كانت تحث الجماهير للهتاف لزوجها، وفى الحلبة سيطر ماهال فى البداية وقام بوضع تربل اتش فى موقف صعب حين نفذ عليه وضعية اخضاع تخلص منها الاخير بصعوبة للغاية. نفذ كلا المصارعين ضربتهما القاضية على الاخير لكنها لم تكن كافيا لأنهاء النزال، وفى النهاية تسبب الجمهور فى تشتيت انتباه جيندر ماهال، فاستغل تربل اتش الموقف وقام بتنفيذ ضربته القاضية مرة ثانية وهذه المرة استطاع تثبيت ماهال حتى انتهى الحكم من العد عليه، معلنا بذلك فوزه فى المواجهة.

عقب النزال قام تربل اتش بتوجيه حديثه الى خصمه واثنى على مقدراته فى الحلبة وقال ان الجمهور الهندي يجب ان يفخر بموهبة مثل جيندر ماهال. فيما قام الاخير بتقديم الاحترام على الطريقة الهندية لتربل اتش، وقام بدعوته لرقصة تقليدية شارك فيها كل من الاخوين سينغ أمام الجماهير.

نتائج عرض الرو المحلي في نيودلهي بالهند بتاريخ 09.12.2017