تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 12.03.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 12.03.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 12 مارس، 2019


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 12.03.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض الرو الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح ثلاثي فريق الدرع ذا شيلد رومان رينز وسيث رولينز ودين أمبروز أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخولهم إلى الصالة من بين الجماهير على طريقتهم الأصلية وصولا إلى الحلبة، وتحدث رينز في البداية عمّا أدركه في الشهور الأخيرة بأن الحياة قصيرة للغاية، وقال إنه لم يندم على أي شيء حدث بعد عودته وخصوصا عمله مع شقيقيه رولينز وأمبروز.

وأكد رومان رينز أن الثنائي لم يخذلوه عندما طلب منهم معروفا كان بعودة فريق الدرع ذا شيلد معا، وأعرب عن سعادته بتحقق ما تمناه، وقال إنها ربما كانت المرّة الأخيرة لهم معا لكنّ تلك اللحظة ستبقى معه للأبد، وتحدث عن مغادرة دين أمبروز لانشغاله بأعمالٍ خاصة لا يعرف ما هي، لكنّه يتمنى له الحظ الطيب، وأضاف أن الأعمال الحقيقية ستكون مع سيث رولينز الذي سينتزع الحزام من بروك ليسنر في الرسلمينيا 35.

أدى ثلاثي الدرع حركتهم الشهيرة وسط الحلبة التي غادرها رومان رينز ودين أمبروز لإتاحة الفرصة أمام شريكهما سيث رولينز للحديث عن المواجهة الكبيرة في الرسلمينيا 35، ولم ينطق رولينز سوى بكلمات قليلة قبل أن يقاطعه مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان الذي تحدث عن نفسه ومصارعه بروك ليسنر على طريقته المعتادة التي أبدى سيث إعجابه بها.

لكنّ سيث رولينز ذكّر بول هيمان الذي تبجّح بموكله ببعض المواجهات الصعبة التي خاضها بروك ليسنر أمام دانيال براين وأي جي ستايلز وفين بالور وكان قريبا للغاية من خسارتها، وقال لدى هيمان أسابيع قليلة للغاية قبل أن يواجه وحشه البشري ويجلده فوق حلبات الرسلمينيا 35 ويستعيد حزام WWE العالمي ويعيده لعرض الرو الذي غاب عنه لفترة طويلة.

لم يكترث بول هيمان بحديث رولينز وذكره هو الآخر أن كل المواجهات التي ذكرها تغيّرت في اللحظات الأخيرة قبل حدوثها، وأن بإمكان سيث الثرثرة كما يشاء قبل المواجهة لكنّ النتيجة ستكون واحدة وهي أن موكله سيخرج فائزا والحزام بحوزته، وذكّره أيضا بالضربات القاضية المتتالية التي حصل عليها عندما كان أمامه في الحلبة سابقا، واستعرض هيمان مقطعا على الشاشة الكبير يظهر عنف الوحش الكبير.

واستمر بول هيمان بالحديث عن قدرات موكله والضربات التي سيوجهها لسيث رولينز إلى أن فوجئ الأخير بظهور النجم المخضرم شيلتون بينجامين الذي أمسك به من الخلف وأخذ ينفذ ضربات الجيرمان سوبليكس واحدة تلو الأخرى إلى أن أنهكه، غادر بينجامين الحلبة والابتسامة على وجهه كعالمة على التبجّح بما فعله لرولينز.

النزال الأول
سيث رولينز -يهزم- شيلتون بينجامين

أنهى سيث رولينز الاختبار الذي وضع به بنجاح وتمكن من انتزاع الفوز المهم في طريقه نحو الرسلمينيا 35، وذلك أمام بول هيمان الذي كان يشاهد المواجهة من طاولة المعلقين وتحدث عن علاقة شيلتون بينجامين بموكله بروك ليسنر منذ فترة الدراسة الجامعية، وأن ذلك كان سبب اختياره لمواجهة رولينز.

النزال الثاني: بطولة القارّات
بوبي لاشلي -يهزم- فـيـن بـالـور

تمكن بوبي لاشلي من استعادة حزام القارّات بمساعدة من مدير أعماله وشريكه ليو راش الذي ظهر بجانب الحلبة وأخذ يقرع الجرس بقوّة لتشتيت انتباه فين بالور الذي وجّه له ضربة قوية عندما حاول سرقة الحزام، لكنّ لاشلي استغل عودة بالور إلى الحلبة ونفذ ضربة سبير عنيفة بينما كان يقفز داخل الحلبة من فوق الحبال.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو النجم بارون كوربي خلف الكواليس للحديث حول مواجهته للنجم الكبير رومان رينز في هذا العرض، وذكرته بتصريحاته ضده بعدما تخلّى عن اللقب بسبب مرض اللوكيميا عندما تحدث عن عدم عودته مجددا، ولم يكترث كوربين لما قاله سابقا وأكد أنه يركز على المواجهة في هذا العرض لأنه سيعمل على إبعاده مرّة أخرى.

دخلت بطلة سيدات الرو روندا راوزي إلى الحلبة وهاجمت الجماهير في بداية حديثها وانتقدت هتافاتهم ضدّها عندما تعرّضت للضرب بعكاز بيكي لينش سابقا، وقالت إنهم جبناء مثل نجمتهم المحبوبة يختبئون خلف الحواجز، لكنّ تلك الحواجز لن تكون موجودة لحماية لينش وتشارلوت فلير في الرسلمينيا 35، وأكدت أنها ستحافظ على حزامها ولا توجد نجمة قادرة على انتزاعه منها مهما حدث.

أنهت راوزي حديثها سريعا لكنّها فوجئت بظهور النجمة دانا بروك التي انتقدت حديثها وقالت إنها لن تسمح لها بإهانة WWE لأنها تحبها وتحترم جماهيرها، وتحدثت عن حاجتها لفرصة لإثبات نفسها وذكرتها بالتحدي المفتوح الذي كانت تقدّمها وأشارت أنها قبلت التحدي، إلّا أن روندا راوزي لم تمنحها فرصة وباشرت بالهجوم عليها بشكل عنيف إلى أن تدخل عدد من الحكام الذين نال أحدهم صفعة قوية على وجهه قبل مغادرتها للحلبة.

النزال الثالث
فريق ألييستر بلاك وريكوشيت -يهزم- فريق بوبي روود وتشاد غيبل

ظهرت النجمة أليكسا بليس عند مدخل الصالة لتقديم حلقة جديدة من برنامجه “مومنت أوف بليس” وتحدثت عن إنجاز WWE بحصولها على مليار متابعة على جميع منصات التواصل الاجتماعي، وذلك قبل الحديث عن شرف الظهور في مهرجان الرسلمينيا 35 وأن يكون المرء ضيف الشرف “المستضيف” للعرض الأكبر في عالم المصارعة على الإطلاق.

وذكرت بليس بعض الأسماء المحتلمة للظهور كمستضيفين للرسلمينيا 35 مثل كيم كاردشيان والأسطورة دواين “ذا روك” جونسون وثلاثي فريق نيوداي الذين تم تشريفهم بذلك العام الماضي، وأخذت تبعد تلك الاحتمالات واحدا تلو الآخر وطلبت من الجماهير التعرّف على مستضيف هذا العام، وكشفت عن مفاجأة لجماهيرها بأنها هي من نالت ذلك الشرف..

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو الوحش برون سترومان خلف الكواليس وتحدثت معه حول ما فعله مع ضيف الرو الأسبوع الماضي نجم برنامج SNL الشهير عندما خنقه ورفعه عاليا من رقبته، ولم تمضي سوى لحظات حتى ظهر شخص وأخبره بوصول سيارته لموقف السيارات، وهو ما أثار استغراب سترومان الذي لم يدري عن أي سيارة يتحدث، وبعد توجهه للموقع فوجئ برون بسيارة شفرليه كامارو قدّمت له كهدية من ذلك النجم، لكنّها لم يتلقى الأمر بحسن نية وقام بتحطيمها وتوعده عندما يعود للرسلمينيا.

ظهر النجم إلايــس وسط الحلبة لتقديم فقرته الموسيقية أمام جماهير مدينته التي لم يوفر السخرية منها على الإطلاق، وتحدث عن نفسه كمعجزة حقيقية لأنها تمكن من النجاح وأن يصبح بطلا ونجما كبيرا من مدينة بيتسبيرغ، قاطع نو واي هوزيه حديث الايس الذي غضب من كثرة مقاطعته لها، وباغته بهجوم عنيف أمام فرقته الراقصة.

النزال الرابع
نايا جاكس -ضد- نـتـالـيـا

لم تكتمل المواجهة بسبب اشتباك نايا جاكس وتامينا سنوكا مع نتاليا وبيث فينيكس التي ظهرت برفقة صديقتها لحمايتها بسبب عدم ثقتها بما قد تفعله الثنائي لها، وبعد أن تمكنت فينيكس ونتاليا من طردهن من الحلبة اندلع عراك آخر بين جاكس وسنوكا مع بطلات الزوجي ساشا بانكس وبايلي خلف الكواليس بسبب ما فعلنه بهن في عرض فاست لين الليلة الماضية، وتدخل عدد كبير من الحكام والمسؤولين للفصل بينهن.

وصل النجم الكبير والبطل السابق ديف باتيستا إلى موقف سيارات الصالة وكان برفقته عدد كبير من الحرّاس الشخصيين، وذلك قبل دخول غريمه المدير التنفيذي تربل اتش إلى الحلبة بملابسه الاعتيادية التي يرتديها قبيل خوض المواجهات، وانتظر ظهور باتيستا الذي لم يتأخر دخوله هو الآخر، لكنّه جلب هؤلاء الحرّاس معه ووضعهم أمامه عندم وقف بالقرب من المدخل.

دفع ذلك التصرّف تربل اتش للتساؤل إن كان باتيستا سيدخل الحلبة للحديث معه وجها لوجه أم سيبقى هناك بالقرب من المدخل يقف مثل عارض أزياء، وسخر من اصطحابه لهؤلاء الحرّاس الذين وصفهم باللطيفين وسأله إن كان جلبهم لحمايته نفسه، وجاء رد باتيستا قائلا إنّه تعلّم الكثير من أقذر شخصيتين في عالم المصارعة وهما ريك فلير وهنتر نفسه.

وأكد ديف باتيستا أن الأمور ستسير وفقا للطريقة التي يرغب بها ولن يسمح له بالتحكم بالأمور على الإطلاق، وهو الأمر الذي لم يُعجب تربل اتش الذي طلب منه الاقتراب منه والتحدث معه كرجل وعدم الاختباء وراء الحرّاس، وسأله إن كان العمل في هوليوود قد جعل منه شخصا ناعما ويخشى المواجهة، وذكره هنتر بعدد المرّات التي غادر بها WWE خلال السنوات الماضية.

وتحاور كلاهما حول الأمر إلى أن طلب ديف باتيستا من تربل اتش منحه ما يريد، وهو نزال يجمع بينهما في مهرجان الرسلمينيا 35 الشهر القادم، وهو الامر الذي وافق عليه هنتر بالرغم من انزعاجه من ابتعاده عن الحلبة ورفضه للحديث وجها لوجه، بدوره شكر باتيستا خصمه على منحه فرصة لإنهاء مسيرته فوق الحلبات وفق شروطه الخاصة.

وأضاف أنه سيحرص على إنهاء مسيرة تربل اتش وفق شروطه الخاصة أيضا، لم يكترث هنتر لحديث باتيستا وذكره بأن المواجهة ستكون وفقا لشروطه هو، وأعلن أنها ستكون مواجهة مفتوحة بلا قوانين أو حواجز تذكر على الإطلاق، وطلب منه جلب كل ما يرغب به لأنه سيحرص على تحطيمه وتوعده بأن ما سيحدث له سيكون فظيعا للغاية.

دخل الأسطورة كيرت انجل إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من جماهير مدينته بيتسبيرغ الأمريكية، وشكرهم على تلك الحفاوة التي أحاطوه بها، وذكرهم بفوزه بأول ميدالية ذهبية قبل 25 عاما من الآن، وقال إنهم يستحقون منه الكثير وأنه سيخوض مواجهة أخيرة امامهم قبل اعتزاله من عالم المصارعة، وأشار لأن الرسمينيا 35 ستكون موعدا لذلك.

النزال الخامس
كيرت انجل -يهزم- أبولو كروز

دخل النجم رومان رينز إلى الحلبة استعدادا للمواجهة التي سيخوضها أمام بارون كوربين، لكنّه فوجئ بهجوم عنيف للغاية من النجم الأسكتلندي العنيف درو ماكنتير الذي وجّه له ركلتين على رأسه تسببت بفقدانه للتوازن، وذلك عندم اصطدم رأسه بزاوية الحلبة أول مرّة، وبالأرض بجانب الحلبة في المرّة الثانية، وهو ما استدعى تدخل أحد الأطباء لفحصه، وتبعه سيث رولينز الذي دخل مسرعا للاطمئنان عليه وساعده بالعودة لخلف الكواليس.

انضم النجم دين أمبروز لهما خلف الكواليس وكان غاضبا للغاية مما حدث لشريكه وصديقه، ونجح مع سيث رولينز بإقناع رومان رينز بالخضوع للمزيد من الفحوصات للتأكد من إصابته، دخل رينز ورولينز لغرفة الأطباء بينما توجّه أمبروز للقاء تربل اتش وطلب منه مواجهة أمام درو ماكنتير واشترط أن تكون بلا قوانين ويجوز التثبيت بها في أي مكان، وهو الأمر الذي وافق عليه هنتر دون تردد.

النزال السادس: بلا قوانين
درو ماكنتير -يهزم- دين أمبروز

قدّم النجمين مواجهة قوية وعنيفة للغاية، وتقاتل دين أمبروز ودرو ماكنتير داخل وخارج الحلبة وبين الجماهير وعند مدخل الصالة الذي شهد تفوّق الأخير على خصمه، وتمكن ماكنتير من تثبيت خصمه بعد أن وجّه له عددا من الضربات الموجعة والقويّة لرأسه بالشاشات العملاقة وبقدمه مستخدما بعض الحواجز الحديدية، وحاول أمبروز الهجوم على خصمه عندما كان يحتفل بانتصاره، لكنّه حصل على ضربة قاضية جديدة من قدمه.

انتهت نتائج عرض الرو والأحداث بالكامل