تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 05.12.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 05.12.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 5 ديسمبر,2017


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 05.12.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ البث بمشاهد من المواجهة القوية بين رومان رينز وألايس سامسون على لقب القارّات في عرض الرو الأسبوع الماضي التي تألق بها كلا الطرفين وشهدت تدخلات من كيرتس اكسل وبو دالاس، وذلك قبل أن يتعرّض رينز لهجوم مباغت وعنيف للغاية من ساموا جو عند اقترابه من مدخل الصالة.

افتتح المدير العام كيرت انجل بعدها الأحداث الفعلية للعرض بدخوله إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير الحاضرة في مدينة لوس أنجلوس، وتحدث عن أبرز مواجهات هذا العرض على لقب الزوجي بين فريقي ذا شيلد وذا بار، كما أكد أن مواجهة أخرى على لقب القارّات ستقام بين رومان رينز وخصم لم يتمكن من كشف اسمه بسبب مقاطعة ابنه جايسون جوردان.

حيث عبّر جوردان عن رغبته بمواجهة رومان رينز على اللقب لأنه مستعد للمضي خطوة جديدة نحو الأعلى، ورغم تشكيك كيرت انجل بجهوزيته بسبب الإصابة أكد جايسون أنه قادر على انتزاع اللقب ولديه خبرة كافية أمام نجوم كبار مثل جون سينا والوحش كين وآخرون، انضم رينز للحوار وأكد لإنجل رفضه لمواجهة ابنه في هذا العرض لأنه بطل مقاتل يرغب بمواجهة ساموا جو.

وقال رينز إنه يرغب بتوجيه نصيحة لجايسون جوردان وطلب منه عدم التوجّه لوالده طالبا الحصول على فرصة، بل عليه انتزاعها بنفسه، سخر جوردان من نصيحة رينز وذكّره بكونه طفل الإدارة المدلل، لكنّه رفض ذلك وأكد له استحقاقه لتلك الفرص وتصدّره للكثير من العروض الكبرى لأنه بذل أفضل ما لديه من جهد للوصول إلى ما يريد.

انضم العنيف ساموا جو للحوار وقال إنه كان مستمتعا خلف الكواليس وهو يشاهد كلاهما يتظاهر بأنه صلب وقوي، وأعلن عن قبوله لتحدي رومان رينز ومنحه خمسة ثواني للانسحاب منها، لكن جوردان لم يرضى بالأمر وأكد لجو أنه صلب بالفعل ولا يتظاهر بذلك، وهاجم رومان رينز عندما حاول منعه من الحديث، وهو ما أغضب رينز الذي وافق على مواجهته قبل أن يخوض النزال أمام جو لاحقا، وطلب من انجل الإعلان عن المواجهة رسميا.

النزال الأول: بطولة القارّات
رومان رينز -يهزم- جايسون جوردان

سخر ساموا جو من طول وقت المواجهة بين النجمين ووجّه حديثه لرومان رينز قائلا إن الفتى تمكن من إنهاكه في الحلبة، وأنه قادم لإنهاء ما عجز الفتى عن فعله وأنه سيدخله في حالة سبات، هاجم جو خصمه وتمكن من إحكام قبضته على رأسه، لكنّ عودة جايسون جوردان أنقذت الموقع عندما هاجم ساموا وأطاح به ودفعه لمغادرة الحلبة، مما أتاح لرينز توجيه لكمة قوية لوجه جوردان أطاحت به من الحلبة هو الآخر.

ظهر المدير العام كيرت انجل يتحدث لستيفاني مكمان من خلال هاتفه في غرفة الإدارة وأكد لها أن جميع الأمور ستكون تحت السيطرة وأن عليها ألّا تقلق مطلقا، دخل جايسون جوردان إلى الغرفة وأخذ يطلب من والده فرصة جديدة للمنافسة على لقب القارّات الأسبوع القادم، وهو ما أغضب كيرت الذي انزعج من أسلوبه، لكنّه لم يتوقف وطلب منه مواجهة أمام ساموا جو الذي دخل وهاجمه بشكل مباغت وأخذ يصرخ بوجه والده.

أعيدت مشاهد مطوّلة لعودة النجمة وبطلة الديفاز السابقة بايج لحلبات المصارعة في عرض الرو قبل أسبوعين، بالإضافة لمشاهد للهجمات العنيفة التي نفذتها مع فريقها “أبسلوشن” ماندي روز وسونيا ديفيل على ساشا بانكس وباقي المصارعات، وذلك قبل أن تدخل إلى الحلبة وتنتظر منافستها بانكس التي دخلت برفقة بايلي وميكي جيمس بينما جلس بطلة السيدات أليكسا بليس لطاولة المعلقين لمشاهدة المواجهة.

النزال الثاني
بــايــــج -تهزم- ساشا بانكس

استفادت بايج من العراك الذي بين ماندي روز وسونيا ديفيل مع ميكي جايمس وبايلي بجانب الحلبة، وهو الذي شتت انتباه منافستها ساشا بانكس التي فوجئت بضربة عنيفة من بايج كانت كفيلة بتثبيتها، ولم تكتفي ديفيل وروز بذلك وانتقلن للهجوم على بانكس داخل الحلبة بعد انتهاء المواجهة.

ظهر كيرت انجل منشغلا بهاتفه خلف الكواليس قبل أن يدخل عليه ألايس سامسون مطالبا بفرصة للمنافسة على لقب القارّات، ووجه له انتقادا مباشرة بسبب منحه ابنه جايسون جوردان فرصة لا يستحقها، وقال إن الجماهير لن تحظى سوى بأداء موسيقي منه لعدم وجود خصم مناسب، إلّا أن انجل طلب من تأدية فقرته الموسيقية بينما يبحث له عن خصم مناسب.

أعيدت بعد ذلك لقطات مطوّلة من العداوة الكبيرة بين الوحشين كين وبرون سترومان. وظهر بعد ذلك بطل الكروزرويت إنزو أموري يتحدث لحلفائه حول المواجهات المهمة لتحديد منافسه القادم، وطلب من درو جولاك وتوني نيس انجاز المهمة على أفضل وجه على عكس ما فعله نوام دار وأريا ديفاري اللذان خسرا أمام مصارع هزيل، وفوجئ أموري بعد ذهابهم بالنجمة العنيفة نيا جاكس تقف خلفه وتبتسم بوجهه.

النزال الثالث: الفائز يتأهل للمرحلة القادمة
درو غولاك -يهزم- سيدرك ألكساندر ومصطفى علي ونوام دار

أجرت المذيعة تشارلي مقابلة مع النجم درو جولاك داخل الحلبة بعد فوزه بالمواجهة وتأهله لمواجهة ريتش سوان على مركز المرشّح الأول للمنافسة على لقب الكروزرويت خلال العروض القادمة، وعبّر جولاك عن سعادته وقال إن هناك طريقة واحدة تشرح تقدمه وانتزاعه للفرصة من خلال عرض تقديم شرح على الشاشة الكبيرة، لكنّ من ظهر عليها كان ألايس سامسون وهو يسير خلف الكواليس.

ظهر النجم ألايس سامسون وسط الحلبة وتم تسليط الأضواء عليه كما هو معتاد وتحدث للجماهير عن عدم وجود منافسة مناسبة بالنسبة له، وأنه سيقوم بالعزف والغناء لحين ظهور خصمه الذي تحدث عنه كيرت انجل، فوجئ ألايس بعد غتائه ضد جماهير مدينة لوس أنجلوس الأمريكية الشهيرة بظهور الوحش برون سترومان لمواجهته، وهو ما دفعه للهروب من الحلبة قبل العودة لها محاولا مباغتته.

النزال الرابع
برون سترومان -ضد- ألايس سامسون

لم تكتمل المواجهة بسبب ظهور الأسطورة كين على الشاشة الكبيرة وتهديده لخصمه برون سترومان قائلا إنه اعتاد تقديم نفسه كوحش بين البشر، لكنّه لم يكن مثله على الإطلاق ويعرف معنى أن يكون وحشا بين الوحوش جميعا، وأعلن عن مواجهة بينهما في عرض الرو القادم، وأن وحشا واحدا بينهما سيخرج من تلك الحلبة.

التقى النجم رومان رينز بشركائه خلف الكواليس وأشار لحزام القارّات وقال إنه فعل ما عليه ونفذ الوعد الذي قطعه وجلب أول حزام لفريق ذا شيلد من أجل بث الحماسة داخلهم، لكنّ رولينز طلب من التوقف عن ذلك لأنه يعلم أنهما سيستعيدان لقب الزوجي، لكنّ المفاجأة كانت من “المجنون” دين أمبروز الذي لم يكن أن مواجهة الإعادة أمام شيمس وسيزارو ستكون في هذا العرض، لكنّه طمأنهما أن لديه رؤية خاصة وأنه يشتم رائحة الذهب.

النزال الخامس
آســكــا -تهزم- أليشا فوكس

حاصرت بايج وماندي روز وسونيا ديفيل الحلبة بعد نهاية المواجهة مباشرة وكعادتها استعدت آسكا لهجوم مباغت لكنّ بايج أشارت لها لمغادرة الحلبة بسلام، ودخلت هي لحديث مع أليشا فوكس وطمأنتها وأكدت أنها صديقتها المقرّبة والوحيدة التي دعمتها قبل عام مضى، لكنّها كانت تتمنى أن روز وديفيل يحملن المشاعر ذاتها لها، ليبدأ بعدها هجوم عنيف للغاية على فوكس من قبل النجمتين دون أن تتدخل بايج على الإطلاق.

النزال السادس
فين بالور -يهزم- بو دالاس

أعيدت مشاهد للنجم مات هاردي من الأسبوع الماضي عندما قام بالتلميح لعودة شخصية “المحطّم” الشهيرة، وذلك قبل أن يظهر النجم الغامض براي وايت على الشاشة الكبيرة ويتحدث عن عدم معرفة الجماهير بمن يكون مات هاردي، وقال إنه ليس إلّا شخصا أحمق وأخذ يعرض مقاطع خاصة لهاردي وهو يقدّم الشخصية المعدّلة “Awoken” ويتبادل معه الضحم بطريقة مجنونة على الشاشة الكبيرة.

النزال السابع: بطولة زوجي الرو
فريق شــيـــمـــس وســـيـــزارو -يهزم- فريق سيث رولينز ودين أمبروز

 

انتهت المواجهة أول مرّة لمصلحة سيث رولينز بقرار من الحكم بسبب ضربة غير قانونية من شيمس، وهو ما أبقى اللقب بحوزته وشريكه سيزارو، لكنّ المدير العام كيرت انجل ظهر وأعلن عن إعادة المواجهة بلا قوانين من أجل ضمان خروج فائز بطريقة صريحة، وما إن بدأ العراك من جديد حتى ظهر ساموا جو مهاجما سيث روليز ودين أمبروز بشكل عنيف.

لكنّه لاذ بالفرار لدى دخول رومان رينز الذي تبعه بعد أن وجّه لكمة لسيزارو، استغل شيمس انشغال رينز بمطاردة خصمه ووجّه ركلة عنيف لوجه أمبروز ووضعه شريكه فوقه وضمن الفوز لفريقه والاحتفازظ باللقب، وانتهى العرض على مغادرة فريق ذا بار للصالة من بين الجماهير بينما كان ثلاثي فريق ذا شيلد منزعجين للغاية وسط الحلبة.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل