تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 09.01.2018 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 09.01.2018 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 9 يناير,2018


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 09.01.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ عرض الرو هذا الأسبوع بمشاهد مطوّلة من المواجهة النارية بين النجمين رومان رينز وساموا جو على لقب القارّات في العرض الماضي، والتي حسمها رينز بعد جهد كبير رغم محاولات خصمه جو للفوز بها عن طريق عدم الأهلية بقرار من الحكم، وهو كان سيضمن له انتزاع الحزام بأسهل طريقة ممكنة.

افتتح رومان رينز بعد ذلك أحداث العرض بدخوله إلى الحلبة وسط هتافات مختلطة من الجماهير كما هو معتاد، واستهل حديثه بتأكيده أن خصمه ساموا جو لم يكن مستعدا لمواجهته، وقال إن النزال بينهما كان لهدف أكبر من اللقب بحدث ذاته لأجل الانتقام لشريكه دين أمبروز، وأن انتقامه أيضا من جو كان رسالة له ولجميع المصارعين خلف الكواليس بأن الاعتداء على أي شخص من ذا شيلد سيكون بمثابة اعتداء عليهم جميعا.

قاطع النجم جايسون جوردان حديث رينز ودخل إلى الحلبة وأثنى على ما قاله أمام الجماهير التي هتفت ضدّه بشكل واضح، وتحدث عن شعوره عندما كان يقترب من ساموا جو وشكره على الانتقام منه، انضم شريكه سيث رولينز للحوار وقال إن جوردان بحاجة لتعلّم المزيد من الدروس بعد أن تعلّم الكثير عن العمل الجماعي الأسبوع الماضي.

ردّ جوردان على ذلك وتحدث عن كونهم أبطالا للرو وسيطرتهم على الأحزمة الرئيسية محاولا ضمّ نفسه لفريق الدرع ذا شيلد، وأنهم قادرون على الإطاحة بالجميع خلف الكواليس وأنهم معا لا يمكن إيقافهم على الإطلاق، قاطع فريق بالور كلوب الحوار بدخولهم إلى الصالة وسخر فين بالور من جايسون جوردان واصفا إيّاه بابن أبيه وهو ما دفع الجمهور للهتاف ضدّه أيضا.

وأكد بالور أن عام 2018 سيكون عام فريقه الأفضل، واستمر بالسخرية من جايسون جوردان برفقة شركائه كارل أندرسون ولوك غالوز اللذان أظهروا احترامهم لسيث رولينز ورمان رينز وقلّلوا من شأنه، غضب جوردان من ذلك وقام بصفع غالوز مما أشعل الموقف الذي دفع كيرت انجل للظهور في نهايته والإعلان عن مواجهة بين الجانبين في هذ العرض.

النزال الأول
فريق ساشا بانكس وبايلي -يهزم- فريق سونيا ديفيل وماندي روز

تم استذكار إحدى أشهر اللقطات بتاريخ عرض الرو عندما تنكّر الأسطورة ستون كولد ستيف أوستن بزي طبيب وهاجم غريمه فينس مكمان أثناء تواجده على سرير الشفاء في المستشفى، كما أعيدت لقطات مما حدث بين الوحش الاحمر وبطل WWE العالمي والوحش البشري بروك ليسنر الذي تم تأكيد تواجده في هذا العرض أيضا.

كما ظهر النجم المخضرم جولدست يتحدّث لصديقه الجديد سيدرك ألكساندر في غرفة غيار المصارعين عندما كان يستعد لمواجهته الكبرى على لقب الكروزرويت، وأخذ جولدست يحاول شحنه معنويا لتقديم أفضل ما لديه، كما تم التذكير بالإعلان عن الشراكة بينه وبين أليشا فوكس في عروض التحدي المختلط التي ستنطلق الأسبوع القادم.

دخل النجم الكبير مات هاردي إلى الحلبة بطريقة مميزة وباستخدام موسيقى جديدة استعدادا للمواجهة التي سيخوضها، وظهر من خلال فيديو خاص على الشاشة وأعلن عن مشاركته في المعركة الملكية لعرض ومهرجان رويال رامبل 2018 للمنافسة أمام 29 مصارعا آخر سيعمل على حذفهم بحسب شخصيّته.

النزال الثاني
مات هاردي -يهزم- كيرت هوكينز

حسم مات هاردي المواجهة بسهولة تامة وقدّم أسلوبا مختلفا في القتال يعتمد على شخصية “Woken” وقام بعض يد خصمه أثناء النزال، لكنّه فوجئ بعد النهاية بظهور خصمه الغامض براي وايت خلفه، لكنّهما لم يتبادلا اللكمة واكتفيا بالضحك بشكل هستيري وغريب كل منهما بوجه الآخر.

ظهر النجم إلايس وسط الحلبة وقد تم تسليط الأضواء عليه وقدّم وصلته الغنائية وسخر من جماهير مدينة ممفيس كعادته مع الجماهير في كل العروض، وقبل مغادرة قدّم إلايس النجم ذا ميز وطلب من الجميع الترحيب بعودته، دخل ميز إلى الحلبة برفقة كيرتس اكسل وبو دالاس وحظي بترحيب كبير من الجمهور الذي أكد اشتياقه له.

رحب ذا ميز الذي ظهر بشكل مختلف بعد أن تخلّص من شعره الطويل، ورحب بالجماهير في برنامجه ىالحواري الخاص الذي استضاف به مساعداه كيرتس اكسل وبو دالاس “ميزتوراج” اللذان عبّرا عن شكرهما له عمّا فعل لهما العام الماضي وأخذا يقدّمان له الهدايا التي كانت عبارة عن صورة له وأغرضهما الخاصة وكادا أن يتقاتلان لولا تدخله بإسكاتهما.

تحدّث ذا ميز بعد ذلك عن إنجازته في العام الماضي 2017 وأنه ساعد عرضي الرو وسماكداون على الارتقاء بشكل كبير، وقال إنه لن ينسى ما فعله به فريق ذا شيلد قبل مغادرته، وأكد أن عام 2018 سيكون أفضل بالنسبة له في تحقيق الإنجازات، وأنه سيصبح أفضل بطل يحمل حزام القارّات في التاريخ بعد أن حمله العامض الماضي لما يزيد عن 200 يوم، وأكد ميز أنه سيطارد رومان رينز لاستعادة لقبه وتمنى أنه كان قد استمتع بحمله للحزام تلك الفترة التي لن تتكرر بالنسبة له، ثم غادر الحلبة.

تحدث فين بالور لشريكيه كارل أندرسون ولوك غالوز اللذان كانا يستذكران العديد من المواقف التي جمعتهم كفريق واحد، وطلب منهم التركيز على المواجهة القادمة لجعل عام 2018 هو عام “بالور كلوب” وأن عليهم هزيمة خصومهم. دخل إنزو أموري إلى الحلبة بعد ذلك وسخر من خصمه سيدرك ألكساندر وتحدث عن غيابه وأكد أنه سيخرج من عام 2018 مثلما فعل في 2017 بالمحافظة على لقبه.

النزال الثالث: بطولة الكروزرويت
سيدرك ألكساندر -يهزم- إنزو أموري

انتهى النزال لمصلحة سيدرك بقرار من الحكم بسبب عدم قدرة خصمه على الاستمرار، وهو ما أبقى اللقب بحوزة إنزو أموري الذي ظهر متألما للغاية من قدمه خلف الكواليس بسبب الإصابة التي أنهت النزال، ظهرت نيا جاكس بعد ذلك للاطمئنان عليه وتحامل على نفسه وظهر أمامها بشكل جيد لكنّه عاد للصراخ بعد مغادرتها من الغرفة.

دخل شيمس وسيزارو على كيرت انجل بينما كان يتحدث بالهاتف في غرفته وطلبا منه الحصول على فرصة لاستعادة لقب الزوجي، وبعد حوار قصير وافق على طلبهما وأعلن عن مواجهة الإعادة في عرض رويال رامبل 2018، كما ظهر ذا ميز بعد مغادرتهما وطلب هو الآخر فرصة لاستعادة لقب القارّات في عرض الرو الكبير بعد أسبوعين، وأبدى انجل إعجابه بتقديم مواجهة كبيرة في الرو 25.

أعيدت بعد ذلك لقطات من الإعلان عن الشراكة بين ذا ميز وآسكا في عروض التحدي المختلط التي ستنطلق نهاية الأسبوع القادم، حيث عبّر كلاهما عن سعادته بتلك الشراكة، ثم ظهرت النجمة آسكا تقوم بالإحماء في غرفة غيار المصارعات خلف الكواليس وانضمت لها بطلة سيدات الرو أليكسا بليس التي حاولت تلطيف الأجواء بينهن.

النزال الرابع
فريق تايتوس وأبولو كروز -يهزم- فريق شيمس وسيزارو

دخل بطل WWE العالمي الوحش البشري بروك ليسنر ومحاميه مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير، وتحدث هيمان عن الأشياء التقليدية القديمة في مدينة ممفيس، وأن عالم المصارعة بحاجة للتجدد من حين لآخر على عكس المدينة التي يحبها كثيرا من الناحية الشخصية.

وقال هيمان إن عروض المصارعة ونجومها بحاجة للتطور دائما وخصوصا في أسلوب التسويق، وأن موكله بروك ليسنر كان الشخص الذي كره كل الأساليب التقليدية وقدّم الكثير من الأشياء المختلفة، وتحدث بعد ذلك عن المواجهة المرتقبة في عرض رويال رامبل 2018 على اللقب العالمي، وأكد أنه سيقوم بهزيمة الوحش برون سترومان والآلة الحمراء كين الذي ضحك بوجهه وفاجأه الأسبوع الماضي.

وأخذ بول هيمان يعدد الاحتمالات الخاصة بتلك المواجهة والتي لم تتضمن أي احتمال لخسارة بروك ليسنر واكتفى بذكر الطرق التي قد يحسم بها موكله الأمور، غادر ليسنر الحلبة لكنّه فوجئ بهجوم عنيف من الوحش كين امتد بينهما إلى خلف الكواليس، ولم يفوّت الوحش برون سترومان فرصة القضاء على خصومه وتمكن فور ظهور من ضربهما بشكل عنيف للغاية، وأنهى سترومان هجومه بإسقاط أعمدة وجسور حديدية كانت بالخلف فوقهما وسط ذهول من الجميع.

أعيدت مشاهد لما حدث خلال فترة الإعلانات حيث تم إسعاف بروك ليسنر ونقله من قبل المسعفين لسيارة الإسعاف بينما لم يحظى الوحش كين بأي مساعدة تذكر في البداية وتمكن من النهوض بنفسه، وكان ليسنر منزعجا ومنهكا ويطلب من بول هيمان إخراجه من السيارة التي غادرت الصالة للتوجّه لإحدى المستشفيات القريبة.

النزال الخامس
ساموا جو -يهزم- رايــنــو

أنهى ساموا جو المواجهة لمصلحته بعد أن أجبر خصمه راينو على الاستسلام، وأكد خلال مقابلة أجرتها معه المذيعة وسط الحلبة بعد فوزه أنه كان دائما الطرف الأقوى والمسيطر خلال مواجهاته مع رومان رينز وانه سيعود لإنهاء ما كان بينهما لاحقا لأنه في الوقت الحالي يرغب بالتركيز على أمر آخر، وهو مشاركته في المعركة الملكية في عرض رويال رامبل 2018 التي أعلنها بشكل رسمي.

التقت بطلة السيدات أليكسا بليس بصديقتها نايا جاكس خلف الكواليس وسألتها عن وضع إنزو أموري وإصابته، وصارحتها بشعورها أنه علاقتها به ستعود بالضرر على مسيرتها الاحترافية، لكنّ جاكس قالت إنه ملهم لها وتريد أن تصبح بطلة مثله، ثم حاولت التأثير عليها وتحريضها على آسكا وهمست في أذنها بعض الكلمات التي نسبتها لاسكا.

إلّا أن جاكس كشفت محاولة أليكسا بليس وسألتها إن أصبحت تجيد اللغة اليابانية مؤخرا لأن آسكا لا تجيد الحديث باللغة الإنجليزية. دخلت النجمة اليابانية إلى الحلبة استعدادا للمواجهة الخاصة بها، لكنّها فوجئت بهجوم عنيف من الضخمة نايا جاكس التي رفعتها فوق أكتافها وأسقطتها فوق الحلبة بقوّة كبيرة، وقامت بالقفز فوقها والتسبب لها بألم كبير.

النزال السادس
فريق فين بالور ولوك غالوز وأندرسون -يهزم- فريق رومان رينز وسيث رولينز وجوردان

 

ارتكب الصاعد جايسون جوردان بعض الأخطاء الغير المقصودة أثناء المواجهة وقادت لخسارة فريقه أمام فريق “بالور كلوب” عندم أحسن فين بالور استغلال الخطأ الأخير ونجح بتثبت سيث رولينز، أزعجت الخسارة بطل القارّات رومان رينز كثيرا وأخذ يعاتب جوردان على ما فعله، لكنّهما تعرّضا لهجوم عنيف من ذا ميز ومساعديه، وركز ميز على خصمه رينز ونفذ عليه ضربته القاضية وأتبعها بضربة “تربل بور بومب” الخاصة بفريق ذا شيلد من باب السخرية، وأنهى العرض على ذلك الهجوم العنيف.\

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل