موقع المصارعة الحرة WWX4U
تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 10.10.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 10.10.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 10 أكتوبر,2017

نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 10.10.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ العرض بمشاهد من المواجهة التي جمعت النجمين رومان رينز وذا ميز على بطولة القارّات في رعض الرو الماضي، والتي انتهت بتدخل من فريق ذا بار سيزارو وشيمس اللذان هاجما رينز بصورة مفاجئة ودون سابق إنذار وبشكل عنيف للغاية، بالإضافة لتقليدهم لأسلوب فريق الدرع ذا شيلد وتنفيذ حركتهم القاضية عليه.

رحب ظهر ذا ميز بعد ذلك في الحلبة برفقة مساعده كيرتس اكسل ورحب بالجماهير الحاضرة، وأعلن عن تقديمه لجوائز خاصة باسمه بعد الأحداث التي أكدت أن الاعتداء عليه يساوي الاعتداء على فريقه، وأعلن ميز عن هوية أول الفائزين وكان هو مساعده اكسل، حظي الأخير بدعم وعبّر عن فرحته وقال إنه يهدي الكأس لزميله الغائب بسبب الإصابة بو دالاس.

أكد ذا ميز على هتافات الجماهير وقال إن كيرتس اكسل يستحق الجائزة لأنه واحد من أكثر المصارعين موهبة في WWE، ثم أعلن عن فوز كل من شيمس وسيزارو بجائزة أفضل نجم مساعد بعد دورهم في القضاء على رومان رينز في الرو الماضي، دخل ثنائي فريق ذا بار وعبّر شيمس عن سعادته بالحصول على تلك الجائز وشكر ميز على ذلك التكريم.

ولم يفوّت شيمس فرصة السخرية من رومان رينز وقال إنه كان السبب بحصولهم على تلك الجائزة بعد ما فعلوه به، بدوره سخر سيزارو من سيث رولينز ودين أمبروز وشكرهم على كسرهم لأسنانه ومساعدتهم على الحصول على ذلك التكريم، وعاد ذا ميز بعد ذلك للحديث عن الدور الكبير الذي لعبه فريق الدرع ذا شيلد سابقا فوق حلبات المصارعة، لكنّ ذلك الوقت ذهب ولن يعود مطلقا وقال إن هناك قوّة كبرى منحت WWE شكلها الحالي وهم يقفون فوق الحلبة أمام الجميع، ثم أعلن عن فوزه بجائزة النجم الرئيسي.

قاطع رومان رينز حديث ذا ميز وتحداه للدخول إلى الحلبة إن كان رجلا، لكنّ خصمه طلب منه أن يخرس ومنحه فرصة لمغادرة الحلبة لأنها ساحته الخاصة، عاد ميز للحديث بسخرية ونصحه بأن يفعل مثلما تقول الشائعا وأن يعود خلف الكواليس ليحضر معه كل من دين أمبروز وسيث رولينز لإعادة فريقهم السابق، وجاء رد رينز بهدوء تام وسأله عمّن أخبره بأنها مجرّد شائعات.

شعر ذا ميز بصدمة من حديث رينز وزادت صدمته بعد أن دوّت موسيقى دين أمبروز وسيث رولينز ودخولهما إلى الصالة بعد ذلك، توجّه ثلاثي فريق الدرع ذا شيلد إلى الحلبة وأحاطوها على طريقتهم المعتادة وأطاحوا بكيرتس اكسل وشيمس وسيزارو واحدا تلو الآخر أمام أعين ذا ميز الذي انسحب جانبا قبل أن يحين دوره رغم محاولته الهروب، وتمكن رومان رينز من الإنتقام بتنفيذ ضربتهم القاضية المشتركة بور بومب.

النزال الأول
جايسون جوردان -يهزم- كارل أندرسون

ظهر ذا ميز متألما بشدّة في غرفة المسعفين خلف الكواليس قبل أن يدخل عليه المدير العام كيرت انجل ويخبره بانه حصل على مراده وضمن المشاركة في الحدث الرئيسي لعرض تي أل سي 2017، وأعلن عن مواجهة تجمعه بشيمس وسيزارو ضد ثلاثي فريق الدرع رومان رينز وسيث رولينز ودين أمبروز على طريقة الطاولات والسلالم والكراسي، غضب ذا ميز واعتبرها مكافأة من انجل لهم على تصرّفهم الغير مقبول، لكنّ كيرت لم يعره اهتماما وردد عبارته الشهيرة وغادر الغرفة.

ظهر المصارع ألياس سامسون وسط الحلبة جالسا لتقديم أغنية جديدة أمام الجماهير التي سألها عن رغبتها بمرافقته في معزوفة جديدة، لكنّه فوجئ بصوت عزف آخر يتردد في الصالة، وتبين أنه النجم الطريف تايتوس أونيل الذي دخل حاملا آلة موسيقية وسخر من طريقة غنائه التي قلّدها قبل أن يتوعده بالخسارة أمام مصارعه أبولو كروز.

النزال الثاني
ألياس سامسون -يهزم- أبــولــو كــروز

دخل بطل الكروزرويت إنزو أموري إلى الصالة بطريقته المعتادة وتحدث عن فوزه باللقب والحماية التي وفّرها له المدير العام كيرت انجل قبل ظهور منافسه كاليستو الذي سيكون خصمه على اللقب في عرض تي أل سي 017، وطالب أموري بالحصول على إجابات على الدفعة بكاليستو من انجل بشكل مباشر ودعاه للانضمام إليه.

دخل انجل إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجماهير وتعرّض لسخرية من أموري الذي سأله عن سبب شكره لهم رغم هتافهم له بانه مقرف، طلب منه عدم الاكتراث وأخرج الورقة التي وفرت له الحماية من اعتداء زملائه المصارعين وسأله إن كان التوقيع عليها يعود له، وسأله عن سبب منحه لتلك الفرصة لكاليستو رغم أنه قرّر عدم تقديم منافس له في تي أل سي.

شرح كيرت انجل موقفه وأكد انه تعاقد مع كاليستو بعد اتخاذه ذلك القرار وأن اسمه ليش مشمولا بها، وبعد تطاول من أموري واعتراض متكرر أعلن انجل تقديم المواجهة على اللقب من عرض تي أل سي إلى الرو الحالي أمام كاليستو، غضب أموري واشترط حصوله على مواجهة الحدث الرئيس في هذا العرض، وهو ما وافق عليه كيرت لكنّه فاجأه بأن النزال سيكون على طريقة تجمّع المصارعين حول الحلبة.

النزال الثالث
برون سترومان -يهزم- مــات هــاردي

لم يكتفي الوحش برون سترومان بتحقيقه للفوز وأراد تحطيم مات هاردي عند مدخل الصالة، إلّا أنه فوجئ بظهور ثلاثي فريق الدرع ذا شيلد من خلف الكواليس، بادر سترومان بالهجوم على رومان رينز لكنّه تراجع تحت ضغط دين أمبروز وسيث رولينز، وهو ما أتاح الفرصة أمام رينز للإطاحة به بضربة سبير، ولم يكتفي الثلاثي بذلك وتعمّدوا تحطيم طاولة المعلقين بجسده الضخم مستخدمين ضربتهم القاضية “تربل بوبر بومب”.

قابلت المذيعة تشارلي ثلاثي فريق الدرع ذا شيلد وطلبت منهم تعليقا على عودته للعمل معا وبشكل رسمي، وعبّر سيث رولينز في البداية عن سعادته وكذلك الأمر دين أمبروز الذي أكد أنهم قادرين على تحطيم خصومهم مهما كان عددهم، بينما أكد رومان رينز أنهم الآن عادوا لتولي زمام الأمور في WWE من الآن وصاعدا.

دخلت النجمة ميكي جيمس للحلبة وتحدثت عن عداوتها مع بطلة سيدات الرو أليكسا بليس وردّت على سخريتها من عمرها وذكرت الجميع بإنجازاتها الكثيرة، وتعهدت بأن تدفع غريمتها الثمن باهظا، ظهرت بليس بعد ذلك وسخرت منها باستعراض مقطع فيديو بالأبيض والأسود للسخرية من عمرها، غضبت جيمس وتحدتها للدخول إلى الحلبة ومواجهتها لكنّها فضّلت الرحيل بعد اقترابها من الحلبة، مما دفعه لجرّها من شعرها وإدخالها إلى الحلبة لكنّها نجحت بالفرار من جديد.

تم استعراض فيديو ترويجي عن النجمة آسكا وانطلاقتها في عرض تي ال سي وشاهده كيرت انجل برفقة برفقة ساشا بانكس وبايلي التي طلبت منه الحصول على فرصة استقبال آسكا وعناقها قبل العراك معها، وطالبت بانكس بالامر ذاته قبل انضمام أليشا فوكس وإيما ودانا بروك ومطالبتهن بالأمر ذاته، وبعد صراخ متبادل بينهن غضب انجل ووعد بتسوية المسألة بشكل عادل.

النزال الرابع
فريق براين كندرك وجاك غالغهير -يهزم- فريق مصطفى علي وسيدرك ألكساندر

ظهر كيرت انجل يتحدث بهاتفه قبل أن يدخل عليه ذا ميز للحوار معه حول المواجهة أمام فريق ذا شيلد وبادر المدير العام برفض إلغاء المواجهة حتى قبل أن يُطلب منه ذلك، لكن ذا ميز قال إنه لم يحضر لمقابلته لذلك الأمر، لكنّه ذكره بوفائه بالتزاماته وأن دين أمبروز قال إنه مستعد لمواجهة أي عدد من المصارعين، وطالب بإضافة شريك آخر لهم كشف تبين أنه الوحش برون سترومان.

دخل المصارع فين بالور إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير وأخذ يتحدث العداوة مع الغامض براي وايت وأكد أنه والشيطان لا يخافان منه أو من شقيقته أبيجال، وقال إنه سئم من الخدع التي يقوم بها خصمه، وهو ما دفع براي للظهور على الشاشة الكبيرة ورد على ما قاله بالور وأكد له تواجد شقيقته أبيجال التي تم تقديمها بمساعدة مؤثرات بصرية على وجه براي وايت وأخذت تتحدث له وتهدده وتنصحه بالهروب لأنه لن يستطيع مقاومتها.

النزال الخامس على طريقة الإقصاء: الفائزة تواجه آسكا
إيــمــا -تهزم- بايلي وأليشا فوكس ودانا بروك وساشا بانكس

قابلت المذيعة رينيع يونغ النجم فين بالور خلف الكواليس وطلبت منه التعليق على ظهور سيستر أبيجال بعد ما شاهده، وقال بالور إنه تأكد من جبن خصمه براي وايت بعد أحاديثه الأسابيع الماضية حول شقيقته التي احتاج لظهورها إلى جانبه، وأكد أنه عرف مدى الشر الذي يكمن بداخلها عندما تردد صوتها في رأسه، لكنّه لا يخشى ذلك ويعرف تماما كيف سيتصرّف.

أجرت المذيعة تشارلي مقابةل مع النجم الطائر كاليستو خلف الكواليس وتحدث لها عن سبب انضمامه لقسم الكروزرويت وقال إنه ترعرع على مشاهدة نجوم كبار مثل ري مستريو وإيدي جيريرو اللذان كانا من أبرز نجوم الكروزرويت في التاريخ، وأنه لم يتمكن من البقاء صامتا تجاه بتجّخ إنزو أموري أمام زملائه المصارعين، وأضاف أنه سيهدي فوزه باللقب لهؤلاء الأساطير.

النزال السادس: بطولة الكروزرويت
كاليستو -يهزم- إنزو أموري

تمكن كاليستو من انتزاع حزام الكروزرويت من خصمه كاليستو بمساعدة من المصارع مصطفى علي الذي أنقذه من الخسارة عندما كان إنزو أموري على وشك تثبيته، ونجح كاليستو بتنفيذ حركته القاضية وانتزاع الحزام من خصمه، احتفل كاليستو مع أصدقائه سيدرك ألكساندر وعلي اللذان رفعاه على أكتافهما بعد نهاية النزال.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل