تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 12.09.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 12.09.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 12 سبتمبر,2017


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 12.09.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ عرض الرو بدعوة من مذيع الحلبة للجماهير بالوقوف دقيقة صمت على أرواح ضحايا هجمات الحادي عشر من سبتمبر التي وقعت في مدينة نيويورك عام 2001، وأكد المذيع مايكل كول مشاركة الوحش البشري وبطل WWE العالمي بروك ليسنر في هذا العرض، والمواجهة التي ستقام لأول مرّة بين برون سترومان وجون سينا.

وتبع ذلك دخول رومان رينز الذي قوبل بهتافات مختلطة من الجمهور بين كاره ومعجب، ثم أعيدت مشاهد من المواجهة التي خاضها غريمه جون سينا ضد جايسون جوردان الأسبوع الماضي والتي حسمها الأول لمصلحته، بالإضافة للحوار الذي دار بينهما داخل الحلبة بعد ذلك.

النزال الأول
رومان رينز -يهزم- جايسون جوردان

صافح رومان رينز خصمه جايسون جوردان تعبيرا لها عن إعجابه بأدائه واحترامه له، وظهر بعد ذلك النجم الكبير جون سينا خلف الكواليس عقب مشاهدته للمواجهة، وحاولت المذيعة تشارلي مقابلته لسؤاله رأيه بها، وقال بعد أن أبدى إعجابه بأن سيدخل للصالة لأن لديه بعض الكلمات لغريمه رينز التي سيقولها لها وجها لوجه.

دخل جون سينا إلى الحلبة وعلّق على ما قاله رينز له الأسبوع الماضي عندما سخر من الخسارة الوشيكة التي كاد أن يتعرّض لها أمام مبتدئ هو جايسون جوردان، وذكّره بأنه أيضا كاد أن يخسر أمام ذلك المبتدئ نفسه، وعندما طلب سينا من خصمه التعليق على ذلك أكد رينز أنه استمتع بالمواجهة وأنّه خاض مواجهات قوية في السنوات الأخيرة أكثر مما فعل جون بتاريخه كاملا.

وأخذ سينا بعد ذلك يتحدث عن نفسه وعن تكريس نفسه للعمل فوق الحلبات والتضحيات التي قدّمها طوال مسيرته وحتى الآن، وأنه كلّما يدخل الحلبة يعمل جاهدا على أن يظهر بطريقة أفضل من المرّة التي سبقتها وأنه حافظ على تواضعه، وذلك على عكس رومان رينز الذي ظنّ نفسه قد وصل للقمّة، وحذّره جون من ذلك لأنها ستكون بداية النهاية بالنسبة له,

وأضاف جون سينا أن ذلك الأمر سيدفع بالنتيجة لمصلحته في عرض نو ميرسي 2017، وجاء رد رينز قويا عندما اتهم سينا بكراهيته لأنه كان الشخص الذي أثبت حاجة WWE له على الإطلاق، وأنه كان السبب في بيع الكثير من التذاكر بينما كان هو غائبا يبحث النجاح في عالم التمثيل في هوليوود، وأن ذلك هو سبب كراهيته له، لكنّ سينا لم يتأثر كثيرا وأكد أنه لن يتمكن من التفوّق عليه في العرض الكبير.

النزال الثاني
ساشا بانكس -تهزم- إيـــمـــا

حسمت النجمة ساشا بانكس المواجهة لمصلحتها بحركة إخضاع لم تقوى إيما على تحمّلها وأعلنت استسلامها، ثم أعيد مشاهد من المواجهة النارية داخل الحديدي بين الوحش برون سترومان وغريمه العملاق بيغ شو الذي تعرّض لإصابة عقب الهجوم العنيف من خصمه، الذي دفعه بقوّة كبيرة وحطّم به جانب الققص.

دخل بطل WWE العالمي بروك ليسنر إلى الحلبة برفقة مدي أعماله الأسطوري بول هيمان الذي تحدث عن دفاع موكله عن حزامه في عرض نو ميري 2017، وأخذ يؤكد أن برون سترومان لن يشكل عائقا أمامه الذي سيخرج حاملا معه الحزام، وأن سترومان لم يواجه خصما في قوّته على الإطلاق وهذا ما سيتم إثباته حينها.

واستمر هيمان في حديثه المعتاد وإرسال التهديدات المتعاقبة لبرون سترومان ووعده بزيارة مدينة السوبلكس في عرض نو ميرسي القادم، ولم يكد ينهي حديثه حتى ظهر الوحش سترومات وتقدم إلى الحلبة مواجها بروك ليسنر الذي حاول مباغته، لكنّ سترومان أنهى المشهد بتفوقه رغم حصوله على ضربة سوبلكس، حيث أطاح ببروك ليسنر ورفع الحزام عاليا بعد ذلك وقام بوضع قدمه فوق صدره متعمدا إغاظته وإهانته أمام الجميع.

أبدت WWE تعاطفها مع ضحايا الإعاصير التي ضربت ولا زالت تضرب الولايات المتحدة، عرضت بعض الصور المؤثرة والدمار الهائل الذي خلّفه الإعصار. دخل المخضرم جولدست إلى الصالة قبل ظهور خصمه براي وايت على الشاشة الكبيرة لتهديده ونصحه بالهرب من والابتعاد عن طريقه.

النزال الثالث
براي وايت -يهزم- جولدست

لم يكتفي براي وايت بتحقيق الانتصار عىل خصمه جولدست وقام بمسح الطلاء الذهبي على وجهه واستمر إلى أن ظهر فين بالور وأجبره على الانسحاب. من جهة أخرى أجرت المذيعة مقابلة مع النجمين شيمس وسيزارو خلف الكواليس، وتحدثا عن علاقتهما بفريق ذا كلوب والمواجهة التي ستجمعهما بينهما، وأكد كلاهما أنهما سيتفوقان على سيث رولينز ودين أمبروز وأنهما سيستعيدان اللقب منهما.

دخل أبطال الزوجي سيث رولينز ودين أمبروز إلى الصالة لمشاهدة المواجهة التالية وجلسا لطاولة المعلقين، واشتبكا بعد ذلك مع شيمس وسيزارو فور دخولهما، ورجحت الكفّة للسويسري والإيرلندي بعد تعاون كارل أندرسون ولوك غالوز، ثم تحوّلت المعركة بين جميع الأطراف إلى أن ظهر عدد من المسؤولين للفصل بينهم.

احتج سيث رولينز ودين أمبروز للمدير العام كيرت انجل وطالباه بمواجهة من هاجموهما، وسألهم انجل عن هوية من يريدانه بالتحديد، وأكد أمبروز أنه يريد كلا الفريقين، لكنّ كيرت رفض ذلك ومنحهما فرصة إيجاد شركاء لهما للعب مواجهة ثمانية الأطراف، سخر دين وقال إنه سيحضر ميكي ماوس إلى جانبه.

أكدت WWE انضمام النجمة اليابانية المتألقة آسكا لعروض الرو من خلال فيديو ترويجي قصير كانت نيا جاكس تشاهده من خلف الكواليس قبل انضمام أليكسا بليس لها، وهي من عبّر عن انزعاجها بسبب قدوم آسكا لسرقة الأضواء من السيدات هناك، لكنّها فوجئت بجاكس تخبرها بحصولها على موافقة كيرت انجل على مواجهة تجمع بينهن الأسبوع القادم.

النزال الرابع
ألياس سامسون -يهزم- كاليـــستو

 

أعيدت مشاهد مما حدث بين بطل WWE العالمي بروك ليسنر ومنافسه برون سترومان سابقا في هذا العرض، وتم التركيز على عدم تأثر سترومان بضربة جيرمان سوبلكس الشهيرة من ليسنر، وجاءت من أجل التمهيد لمواجهته التالية ضد جون سينا التي جمعت بينهما لأول مرّة.

النزال الخامس
جون سينا -يهزم- برون سترومان

انتهى النزال لمصلحة جون سينا بقرار من الحكم بعد أن قام برون سترومان بضربه فوق الدرج المعدني الذي أدخله إلى الحلبة. قابلت المذيعة رومان رينز الذي كان يشاهد النزال من خلف الكواليس وسألته عن ردة فعله تجاه ما فعله سترومان، ورد مبتسما وقائلا إن الوحش لم يُظهر أي رحمة بسينا، وأنه سيفعل الأمر ذاته تجاهه.

ظهر سيث رولينز ودين أمبروز وهما يبحثان عن شركاء خلف الكواليس، والتقيا بعدد من الموظفين وسألوهم إن كانوا على استعداد لخوض مواجهة في الحلبة، وذلك إلى أن التقيا بالنجمين جيف ومات هاردي وعرضا عليهما الشراكة وقال أمبروز إنهما الشخصان المناسبان لتلك المهمة، وأعرب الهاردي عن سعادتهما بتلك الشراكة.

دخل بطل القارّات ذا ميز إلى الحلبة برفقة زوجته ماريس ومساعديه بو دالاس وكيرتس اكسل، وتحدث عن لقائه بزوجته لأول مرّة فوق حلبات WWE وارتباطهما ببعضهما البعض بشكل كبير، وكشفت ماريس عن حملها بطفلها الأول وهو الأمر الذي أسعد الجماهير، وقصف ميز جبهة كيرت انجل وقال إنه سيكون على عكسه وسيصبح أبا صالحا، وأضاف أنه استعد للمناسبة وأعد لها خطابا خاصا.

وما إن بدأ ذا ميز خطابه حتى قاطعه ضيفه النجم إنزو أموري الذي دخل على طريقته الخاصة وحظي بترحيب كبير من الجماهير، غضب مستضيفه من تلك المقاطعة لكن أموري حاول تلطيف الأمور بقوله إنه ظهر للاحتفال معهما بتلك المناسبة، لكنّ ذا ميز لم يأخذ الأمور ببساطة وبدأ بتوبيخ إموري مذكرا إياه بكراهية الكثير من المصارعين له خلف الكواليس وبقصة طرده من الحافلة وبعض الأمور الحقيقية البعيدة عن السيناريو، وتساءل عمّا سيفعله بعد أن فقد شريكه العملاق بيغ كاس الذي كان في حمايته.

رد إنزو أموري وقال إنه سيتحدث بصراحة بعد أن تطرّق ذا ميز لبعض الأمور الواقعية، وذكّره بمروره بنفس المواقف سابقا وأنه كان أول من تم طرده من غرفة غيار المصارعين، وقال إن السبب هو تقليده المفرط للآخرين ومحاولته تقمّص شخصياتهم مثل ريك فلير وذا روك وآخرين، وذلك على عكسه تماما، فهو يظهر بشخصيته الحقيقية في العروض وخلف الكواليس واعترف أنه ربما يشكل بعض الإزعاج، لكنّه شخص حقيقي وليس مثله مجرّد بطل على ورق، وهدده بالعودة للرو وانتزاع حزامه.

سخر ذا ميز من وصفه ببطل على ورق وقال إنه لا يعلم شيئا عن الأبطال، وأنه واهم للغاية إن كان يظن نفسه من طينة الأبطال، رد أموري وأعرب عن رغبته بمواجهته بشكل فوري فوق الحلبة، لكنّ ميز حذّره مما يتمناه، وتوعده بتلقينه درسا كيف يكون الأبطال وكيف يتصرّفون فوق الحلبة وخارجها، وأنه سيهدي فوزه لطفله الذي لم يولد بعد.

النزال السادس
إنزو أموري -يهزم- ذا مــــيـــــز

أنهى الحكم المواجهة لمصلحة إنزو أموري بعد هجوم كل من بو دالاس وكيرتس اكسل عليه خارج الحلبة، وذلك بتوجيه من ذا ميز الغاضب بسبب إهانته لزوجته ماريس، حيث تحدث أموري بالميكرفون أثناء المواجهة وطلب من خصمه ميز عدم الإفراط في السعادة بسبب الطفل القادم، لأن عليه التأكد قبل ذلك من هوية والد ذلك الجنين.

ظهر إنزو أموري يسير ويتنفس خلف الكواليس بصعوبة بالغة بسبب الهجوم العنيف الذي تعرّض له من ذا ميز وبو دالاس وكيرتس اكسل بعد انتهاء المواجهة بينهما، وذلك قبل أن يلتقي بخصمه بطل الكروزرويت نيفيل الذي سخر منه دون أن ينطق كلمة واحدة عندما أخذ يضحك عليه قبل مغادرة المكان.

النزال السابع: ثماني الأطراف
فريق رولينز وأمبروز وجيف ومات هاردي -يهزم- فريق شيمس وسيزارو ولوك غالوز وأندرسون

فضّل شيمس وسيزارو الانسحاب بعيدا قبيل نهاية المواجهة بعد عدم قدرتهم على مواجهة الفريق الخسم ونجومه الأربعة، مما أتاح الفرصة أمام سيث رولينز ودين أمبروز التعاون وإنهاء المواجهة لمصلحة فريقهما عقب تثبيت كارل أندرسون، وتبادل جميعهم النظرات الحادة مع شيمس وسيزارو اللذان وقفا عند مدخل الصالة مع انتهاء العرض.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل