تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 14.11.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 14.11.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 14 نوفمبر,2017


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 14.11.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

انطلق البث التلفزيوني بمشاهد من الهجوم الكبير الذي نفذه شين مكمان على عرض الرو برفقة نجوم سماكداون قبل ثلاثة أسابيع تحت مسمى حصار الرو، وذلك بالإضافة لمشاهد أخرى من الهجوم الذي تعرّض له دانيال براين على يد الوحش كين عندما حاول إصلاح الأمور مع كيرت انجل، بالإضافة لمشاهد من الخسارة المفاجئة التي تعرّض دين أمبروز وسيث رولينز أثناء ظهور نيوداي الأسبوع الماضي امام شيمس وسيزارو اللذان انتزعا لقب الزوجي في مدينة مانشستر.

دخلت المفوّض العام للرو ستيفاني مكمان للصالة ورحبت بالجماهير وقالت إنها بحكم منصبها فإنه يتوجب عليها اتخاذ قرارات مصيرية تخص WWE من جميع النواحي حتى المالية منها، وأشارت أن ذلك الحمل الكبير يتطلب منها تعيين أشخاص يقومون بقيادة حقيقية معها مثل منصب المدير العام، وطلبت من الجمهور الترحيب بالبطل الأولمبي والمدير الحالي كيرت انجل.

حظي انجل بترحيب كبير من الجماهير قبل وصوله إلى الحلبة مؤكدا لستيفاني أنه مستعد للغاية لعرض سيرفايفر سيريز 2017، وقال إنها ربما تكون غاضبة بعض الشيء لكنّ كل الأمور على ما يرام، لكنّها نفت ذلك وأخذت تسأله عن تسلل ثلاثي فريق نيوداي لعرض الرو الأسبوع الماضي، وأشارت أن شقيقها تلاعب به من جديد.

ثم أخذت ستيفاني تتحدث له عن اختياره لابنه جايسون جوردان في الفريق كآخر الأعضاء، وسألته عن هوية المصارع الخامس في فريق سماكداون وأجاب أنه جون سينا، وأخذت تقلّل من أهمية جوردان بالمقارنة مع سينا قبل أن تسأله عن خطته الخاصة بالمواجهة الإقصائية أمام فريق سماكداون في عرض سيرفايفر سيريز 2017 الأسبوع القادم.

وقال انجل إنه كقائد للفريق سيتواجد أولا في الحلبة وسيعمل على كسر كاحل شقيقها شين مكمان إن كان يجرؤ على مواجهته، لكنّ تل الإجابة لم تعجب ستيفاني التي ذكرته بأنه شين يحاول تدمير عرض الرو الذي أطلقه والدها قبل 25 عام، وأنهما وضعها ثقة كبيرة به يبدو أنه لن يكون أهلاً لها بعد أن أصبح ناعما، ولمّحت إلى أنها ستقوم بطرده لكنّ دخول فريق الدرع ذا شيلد قاطعها وشتت انتباهها.

دخل سيث رولينز ورمان رينز ودين أمبروز إلى الحلبة وقال الأخير إنهم شاهدوا الكثير من القادة لعرض الرو خلال السنوات الماضية، لكنّهم لم يشاهدوا قائدا مؤهلا وقدّم أشياء أفضل مما فعل كيرت انجل، أيدت الجماهير ما قاله أمبروز قبل أن تحاول ستيفاني السخرية منهم وسألت عن أحزمة الزوجي التي خسرها سيث ودين، وسألت رينز كذلك عن اختفائه بينما كان شركاؤه يتعرّضون للخسارة.

إلّا أن رومان رينز كان لها بالمرصاد وقال إنها طرحت الكثير من الأسئلة عليهم، لكنّه سيسألها عن أمر واحد وهو اختفائها هي كل تل الفترة بعد خسارة زوجها في الرسلمينيا 33 أمام شريكه سيث رولينز الذي دفعها للسقوط فوق الطاولة الخشبية، لكنّه قال إنه لا يريد إقحام رولينز في أي ورطة معها وذكرها بأن زوجها تربل اتش هو من دفعها فوق تلك الطاولة قبل أن يخسر أمام سيث، وأعلن رينز بعدها أنهم يرغبون بمواجهة فريق نيوداي في سيرفايفر سيريز لتلقينهم درسا يستحقونه، وهو ما أشعل المدرجات في نهاية المشهد.

النزال الأول: الفائزة تتأهل لفريق سيدات الرو
بايلي -تهزم- دانا بروك وميكي جيمس

تواجدت كل من قائد فريق سيدات الرو أليشا فوكس ونيا جاكس وساشا بانكس وآسكا بجانب الحلبة لمشاهدة أحداث المواجهة، وحصل اشتباك بين دانا بروك وآسكا التي أطاحت بها بعد ذلك بسبب رفض بروك لتصرّف النجمة اليابانية عندما حاولت الاطمئنان عليها أثناء المواجهة، ودخلت النجمات إلى الحلبة ووقفن بجانب بايلي التي حسمت النزال بعد تثبيتها لميكي جيمس واكتمال عقد الفريق.

دخل بطل الكروزرويت إنزو أموري إلى الحلبة برفقة شريكه درو جولاك إلى الحلبة وتحدث الأول عن المواجهة التي سيخوضها أمام خصمه كاليستو على الحزام، وأكد أنه سينهي تلك المنافسة ويحتفظ بلقبه، وتحدث أموري كذلك عن رفعه لمستوى عرض 205 منذ انضمامه إليه لأنه أموال حقيقية في WWE.

النزال الثاني
فريق إنزو أموري ودرو جولاك -يهزم- فريق كاليستو وأكيرا توزاوا

ظهر أعضاء فريق الرو خلف الكواليس في غرفة الإدارة إلى جانب قائدهم كيرت انجل الذي أخذ يتحدث لهم عن المواجهة في عرض سيرفايفر سيريز وأخذ يعطي لهم التوجيهات وأقحم كل منهم في مواجهة ضد نجوم آخرين في الرو، وعندما جاء دور برون سترومان أصرّ الوحش على مواجهة آلة القتل الحمراء كين، وافق انجل على مضض وأعلنها مواجهة الحدث الرئيسي في هذا العرض.

دخل بطل القارّات ذا ميز إلى الحلبة برفقة مساعديه كيرتس اكسل وبو دالاس لتقديم برنامجه الخاص “ميز TV” وبدأ حديثه بالترحيب بالجماهير في البرنامج قبل أن ينتقل للحديث عن منافسه في عرض سيرفايفر سيريز 2017 بارون كوربين، وأخذ يقلّل من شأنه وأشار لوجود فارق كبير في المستوى بينهما، وأن الأمر ذاته ينطبق على سين كارا في حال فوزه على كوربين في سماكداون القادم.

وقال ذا ميز إنه سيثبت تفوقه في هذا العرض عندما يخرج منتصرا على فريق ذا شيلد في هذا العرض، وأضاف أن ذلك الانتصار سيكون بمساعدة أصدقائه وأبطال الزوجي الجدد فريق ذا بار شيمس وسيزارو اللذان طلب من الجمهور الترحيب بهما بينما أعيدت مشاهد من عرض الرو الماضي الذي شهد انتزاعهما للقب الزوجي من سيث رولينز ودين أمبروز.

هنّأ ذا ميز النجمين على فوزهما بأحزمة الزوجي وأتاح الفرصة لهما للحديث وقال شيمس إن ذلك الأمر لكن مفاجأة بالنسبة لهما لأنهما الأفضل على الإطلاق، بينما تفاخر سيزارو وعبّر عن سعادته بانتزاع لقب الزوجي للمرّة الثالثة في تاريخ الفريق، قوبل حديث النجمين بالاستهجان من الجماهير التي طلب منها شيمس إظهار بعض الاحترام والتقدير لهما.

غضب ذا ميز من استهجان الجماهير وهتافهم ضدّ شيمس واصفين مظهره بالغبي عندما أخذ يتحدث عن خصومهم في عرض سيرفايفر سيريز 2017 جيمي وجاي أوسو، وطلب ميز من الجمهور أن يخرس ويظهر بعض الاحترام لأبطال الزوجي في الرو، عاد شيمس للحديث مؤكدا أنهما سيهزمان الأوسوز ويتفوقان عليهما لإثبات أنهما الأفضل على الإطلاق. وتحدثوا جميعا بعد ذلك عن النزال الكبير أمام فريق ذا شيلد في هذا العرض ختاما لبرنامج ميز.

النزال الثالث
جايسون جوردان -يهزم- بـــراي وايـــت

حسم جايسون جوردان المواجهة بشكل مباغت وتمكن من تثبيت النجم الغامض ليثبت قدرته أمام والده الذي كان يشاهد النزال من خلف الكواليس برفقة ستيفاني مكمان، لكنّ براي وايت أظهر غضبه بسبب الخسارة وهاجم جوردان بشكل عنيف للغاية وتسبب له بإصابة في قدمه اليسرى عندما ضرب ركبته المصابة بزاوية الحلبة، وقوبل ذلك التصرّف بترحيب كبير من الجماهير التي هتفت “شكرا وايت”.

ظهر كيرت انجل مع ابنه جايسون جوردان في غرفة المسعفين خلف الكواليس وتحدث له وضعه عقب الإصابة وقال إنه يريده جاهزا بنسبة 100% قبل النزال المرتقب في عرض سيرفايفر سيريز وألمح أنه سيقوم باستبداله في الفريق، لكنّ جوردان طلب منه أن يبقي عليه لأنه قاتل كثيرا من أجل الحصول على فرصة مماثلة.

دخل بعد ذلك الوحش البشري وبطل WWE العالمي بروك ليسنر إلى الصالة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان الذي عرّف نفسه وموكله على طريقته الخاصة والمعتادة، وذلك قبل أن يبدأ بالحديث عن المواجهة التي ستجمع ليسنر وأي جي ستايلز في عرض سيرفايفر سيريز 2017، وقال إن ليسنر وكله بالحديث عن الأسباب التي تجعل تلك المواجهة هي الأكثر شعبية وطلبا من قبل الجماهير على شبكة WWE.

وأخذ هيمان يتحدث عن أبرز المهارات التي يتمتع بها أي جي ستايلز معترفا بتفوقه على بروك ليسنر من ناحية السرعة في الحلبة، وقال إنها المرّة الأولى التي يجتمع بها بطل WWE وبطل WWE العالمي فوق حلبة واحدة، وأنها المرّة الأولى كذلك التي يجتمع بها الوحش بروك ليسنر مع أي جي ستايلز فوق حلبة واحدة في الاتحاد.

قاطعت هتافات الجماهير حديث بول هيمان عندما تقدّم أحد الحاضرين لخطبة فتاة وافقت على الزواج به، وتوجّه هيمان لهما بالحديث قائلا إن مقاطعته أثناء الحديث تساوي الوقوف أمام بروك ليسنر في الحلبة، وعاد للحديث عن المواجهة برفع مكانة كلا النجمين مع انحياز مؤكد لموكله الوحش البشري، وقال إنه سيرحب بأي جي ستايلز في مدينة السوبلكس، وأنهى المشهد مؤكدا تفوق ليسنر على الجميع.

النزال الرابع
فريق رومان رينز وسيث رولينز ودين أمبروز -يهزم- فريق ذا مــيــز وشــيــمــس وســيــزارو

أعيدت مشاهد من عرض تي أل سي الماضي وتحديدا للمعركة التي حدثت بين الوحشين برون سترومان وكــيــن الذي قام بإدخاله في شاحنة القمامة بمساعدة ميز وشيمس وسيزارو، وذلك قبل أن يظهر كين خلف الكواليس ترويجا للمواجهة بينهما في هذا العرض وقال إنه لا زال يسمع صوت تلك الشاحنة وهي تقوم بسحقه داخلها، وأكد أنه سيقوم بالإطاحة به من جديد.

ظهر المدير العام كيرت انجل وسط الحلبة بعد فاصل إعلاني وقال إنه تحدث مع ستيفاني حول القرارات الصعبة التي يجب على أشخاص في مثل منصبه اتخاذها، وقال إن ابنه تعرّض لإصابة بعد مواجهته لبراي وايت، وأكد أنه في موقف لا يحسد عليه لأنه قرّر إبعاد جايسون جوردان عن الفريق والإعلان عن بديل له.

وقبل أن ينطق كيرت انجل باسم البديل ظهر جايسون جوردان وطلب منه عدم إبعاده عن المنافسة لأن ذلك هو الحلم الذي طالما سعى لتحقيقه وخصوصا في سيرفايفر سيريز الذي يتواجه به الرو مع سماكداون، لكنّ انجل رد عليه وذكّره بعدم جهوزيته بشكل كافي، وعاد جوردان للحديث عن رغبته بالوقوف إلى جانبه فوق الحلبة لأول مرّة، وقال إن كيرت كان دائما مثله الأعلى في عالم المصارعة.

تدخلت ستيفاني مكمان وأنهت الحوار بينهما وطلبت من كيرت انجل الإعلان عن اسم البديل بشكل فوري، لكنّه تردد إلى أن دوّت موسيقى الأسطورة تربل اتش الذي دخل إلى الحلبة مسرعا والتقط الميكرفون من يده وقال إنه سيعلن عن اسم العضو الخامس في الفريق بدلا من انجل الذي لم يتمكن من ذلك، وكشف هنتر عن انضمامه للفريق ومشاركته في سيرفايفر سيريز 2017، وهو ما ِأشعل الجماهير التي سعدت بذلك القرار، وأنهى تربل اتش المشهد بضربة بيدجري نفذها على جوردان أمام انجل الذي صُدم من ذلك التصرّف.

النزال الخامس
فريق فين بالور وساموا جو -يهزم- كارل أندرسون ولوك غالوز

قابلت المذيعة تشارلي بطلة سيدات الرو أليكسا بليس خلف الكواليس طلبت منها التعليق على المواجهة التي ستجمع تشارلوت فلير ونتاليا على لقب السيدات في سماكداون، وخصوصا أن الفائزة بالمواجهة ستكون منافستها في عرض سيرفايفر سيريز، وسخرت بليس من العرض الأزرق وقالت إنه تحوّل للعرض الثانوي بعد انتقالها منه، ولم تبدي اكتراثا لمنافستها لأنها من ستخرج منتصرة في العرض الكبير عى حد قولها.

النزال السادس
الوحش كين -ضد- برون سترومان

انتهت المواجهة القوية بين الوحشين دون الإعلان عن فائز بسبب انهيار جزء من الحلبة قرب الزاوية بهما، وذلك عندما قام برون سترومان بتنفيذ ضربته القاضية على غريمه آلة القتل الحمراء كين، واختفى كلاهما أسفل الحلبة في نهاية العرض المثير والمميز، وخيّم الصمت على الصالة من المفاجأة التي حدثت.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل