تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 19.09.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 19.09.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 19 سبتمبر,2017


نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 19.09.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح المدير العام للرو كيرت انجل أحداث العرض متحدثا عن شعوره بالحماسة مع اقتراب عرض نو ميرسي 2017 وقال إنه هناك اثنتين من المواجهات التي يعتبرها الجميع من مستوى الرسلمينيا، والتي تجمع أولاها النجمين جون سينا وخصمه المتألق رومان رينز، ومواجهة لقب WWE العالمي بين الوحشين بروك ليسنر وبرون سترومان.

قاطع بطل القارّات ذا ميز حديث كيرت انجل الذي رحب بدخوله إلى الصالة وهنأه على حمل زوجته بطفلهما الأول، بدوره عبّر ميز عن استيائه من التهميش الذي يتعرّض له للمرّة الثانية عقب نسيانه من قائمة مواجهات عرض سمر سلام 2017، وأكد أنه يرغب بالدفاع عن لقبه في عرض نو ميرسي وأن لا يستمر في طي النسيان.

رد انجل أنه كان على وشك الإعلان عن هوية خصمه في العرض الكبير القادم لو أنه تمهل وانتظر حتى ينهي حديثه، وأعلن كيرت انجل عن مواجهة رباعية الأطراف بين جيف ومات هاردي وإلياس سامسون وجايسون جوردان، وأن الفائز بتلك المواجهة سيحظى بفرصة منافسته على لقب القارّات العريق في عرض نو ميرسي 2017 الأسبوع القادم.

اعترض ذا ميز بشدّة على إضافة جايسون جوردان لتلك المواجهة وإنه لا يستحق التواجد بها مطلقا وأن كيرت انجل ينحاز لابنه لتصحيح الخطأ الذي ارتكبه عندما تركه لسنوات طويلة، وأنه أصبح يحاول تعويض ما حدث له على حساب الآخرين، حاول انجل شرح وجهة نظره حول الشعور بالأبوّة وأنه لا ينحاز لأي طرف لكنّ ذا ميز لم يتقبّل الأمر وقال إن بو دالاس وكيرتس اكسل يستحقان تلك الفرصة أكثر منه.

انضم جايسون جوردان للحوار الدائر حوله وهدد بضرب ذا ميز في حال تفوّه بكلمة أخرى بطريقة غير لائقة عن والده كيرت انجل، واقترح جوردان إضافة كل من كيرتس اكسل وبو دالاس للمواجهة وأن تصبح سداسية الأطراف حتى لا يبقى أي عذر لميز عندما يجد نفسه يواجهه وينتزع منه اللقب العريق، إلّا أن الأخير استمر بالتبجّح إلى أن وجد نفسه ومساعديه يتعرّضون لهجوم عنيف من جايسون في نهاية المشهد.

حاول كيرت انجل تهدئة ابنه الغاضب بعد عودتهما لخلف الكواليس، لكنّ جايسون جوردان قال إنه منزعج للغاية من تطاول ذا ميز عليه، وأنه يرغب بانتزاع لسانه من حلقه من أجل تأديبه، لكنّ انجل طلب من الهدوء والتركيز على المواجهة المصيرية وأن يعمل على انتزاع تلك الفرصة للمنافسة على لقب القارّات، وأنه لن يتمكن من الدخول في صراع مع كل شخص يقوم بانتقاده.

النزال الأول: ليس على اللقب
نيا جاك -تهزم- أليكسا بليس

حاولت أليسكا بليس الهروب من مواجهة نيا جاكس أثناء النزال بسبب عدم قدرتها على مجاراتها، لكنّ ظهور ساشا بانكس أعادها إلى الحلبة رغما عنها، وحاولت بانكس تنفيذ هجوم مباغت على النجمة الضخمة لكنّه باء بالفشل إلى أن عادت البطلة السابقة بايلي وتعاونت معها وبليس من أجل الإطاحة بها، احتفلت بايلي وبانكس بما حدث وبعودتها وحاول أليكسا إقحام نفسها بينهن كصديقة لكنّه تعرّضت لهجوم أبعدها عن الحلبة قبل أن تكملا الاحتفال.

تم استعراض لقطات متنوعة بدأت بانطلاقة الوحش البشري بروك ليسنر فوق حلبات WWE وانتزاعه للقب لأول مرّة، ومن ثم أعيدت مشاهد من الأسابيع الماضية التي تمكن بها برون سترومان من الإطاحة به أكثر من مرّة فوق الحلبة وأمام الجميع، بالإضافة لمشهد قلب الطاولة في عرض سمر سلام، وجاءت المشاهد من أجل الترويج للمواجهة النارية بين الوحشين في عرض نو ميرسي 2017.

دخل النجمين شيمس وسيزارو إلى الحلبة وتحدث الأول عن الملل الذي يحبه الجمهور وهروبهم لمشاهدة أشياء مملة للهروب من الواقع والعودة للماضي على عكسه وشريكه، وأكد أنهما سيعملان على الإطاحة بالهاردي بويز مرّة أخرى، كما تحدث سيزارو بدوره ساخرا من سيث رولينز ودين أمبروز وأنه سيستعيد لقب الزوجي مع شيمس الذي تحدث عن الأمر مرّة أخرى وعن قوّة العلاقة بينه وبين شريكه سيزارو.

دخل أبطال الزوجي سيث رولينز ودين أمبروز إلى الصالة وتحدث الأول ساخرا من ملابس فريق “ذا بار” وأكد أنه الأخوّة هي ما يجبع بينه وبين شريكه، بدور لم يفوّت أمبروز فرصة السخرية من ملابس شيمس وسيزارو، وذلك قبل أن ينضم كارل أندرسون ولوك غالوز للحوار للسخرية من الأبطال، وهو ما دفع أمبروز للهجوم عليهما وبدء عراك كبير في الحلبة انتهى بسيطرته عليها برفقة شريكه.

النزال الثاني: ثلاثي الأطراف ليس على اللقب
فريق شيمس وسيزارو -يهزم- فريق رولينز وأمبروز وفريق أندرسون وغالوز

تحدث بطل القارّات ذا ميز لمساعديه كيرتس اكسل وبو دالاس عن رغبته بمشاهدة نظرة خيبة الأمل على وجه المدير العام كيرت انجل بعد خسارة ابنه في المواجهة المصيرية، لكنّ دالاس طلب منه دعمهما معنويا من أجل تحفيزهما لانتزاع الفوز، وقال اكسل إنه في حال فوزه سيحرص على أن يكون خصما قويا له، وأكد بو على ذلك الأمر، لكنّ ميز طلب منهما التركيز على ما هو أهم وإثبات أن جوردان لا يستحق ذلك الدعم.

عُرضت الكثير من المشاهد المميزة للنجمين رومان رينز وخصمه الكبير جون سينا ترويجا للمواجهة المرتقبة بينهما في عرض نو ميرسي 2017، وتركزت المشاهد على اللحظات المميزة في مسيرة كل منهما والمعارك الكلامية الشيّقة التي دارت بينهما خلال عروض الماضية عندما قصف كل منهما جبهة الآخر بقوّة وأكثرا من تجريح بعضهما البعض أمام الجماهير.

ظهر النجم المخضرم جولدست في غرفة الإدارة يحدق بصورة عرض نو ميرسي الترويجية وسأله انجل عن سبب تواجده، وجاء ظهوره دون استخدام أي طلاء على وجهه، وطلب من انجل مواجهة أخرى أمام براي وايت، تردد كيرت في البداية قبل أن يوافق تحت ضغط منه بداعي الصداقة القوية بينهما، وأشار إلى ظهوره في النزال يشخصيته الحقيقية داسن رودس.

النزال الثالث
أبولو كروز -يهزم- كيرت هواكينز

استضاف المذيع مايكل كول بروك ليسنر وبرون سترومان عبر الأقمار الصناعية، ووجّه سؤاله الأول لبطل WWE العالمي وقال إنه ولأول مرّة يعتبر الطرف الأضعف في المواجهة وأن الرهانات جميعها ضدّه، ظهرت علامات الغضب واضحة على بروك مما دفع محاميه الأسطوري بول هيمان للإجابة على السؤال قائلا إنه لا يهتم لكل ما يقال، لأنه عندما واجه أندرتيكر وحطّم سلسلته قيل أنه الأضعف.

كما تحدث لخصمه برون سترومان وسأله عن استعدادته للمواجهة القادمة، وأجاب سترومان بأنه سيكون حريصا على تحطيمه مثلما فعل في الأسابيع الماضية، وأبدى بول هيمان اعتراضه على ذلك السؤال عندما تم توجيهه لموكله، وأكد أنه لا يستعد لخصومه بشكل منفصل لأن الجميع سيدخلون مدينة السوبلكس بأي طريقة كانت.

غضب سترومان وقال إنه لن يدخل مدينة السوبلكس ويخرج منها وحسب، بل سيكون حريصا على تدميرها بشكل كامل، واستمر الحوار بينهما إلى أن أخذ هيمان يعدد إنجازات بروك ليسنر الذي أسكته وتحدث لخصمه بصورة مباشرة، بدأ ليسنر حديثه بشكر سترومان على تقديم المنافسة التي يحبها، ودفعه لإخراج أفضل ما لديه، وتوعده بدخول مدينة السوبلكس قبل أن يصفه بفتاة الليل.

دخل النجم رومان رينز إلى الحلبة وسط هتافات مختلطة من الجماهير، وتحدث عن خصمه جون سينا قائلا إنه ربما يكون أفضل المتحدثين بتاريخ WWE، وأنه يجيد الثرثرة كثيرا، ونفى أن يكون يحاول تقليد مظهره السخيف وتقليده للجنود الأمريكيين، وقصف رينز جبهة غريمه عندما ذكر اسم المصارع السابق أليكس رايلي وطلب من الجماهير سؤاله عمّا فعله له سينا لتدمير مستقبله.

واستمر رينز بالسخرية من خصمه وخصوصا فيما يتعلّق بمسألة مستقبله السينمائي في هوليوود، وعرض لقطات لجون سينا تعود لعام 2012 عندما وجّه الكثير من الكلمات المؤثرة لخصمه في ذلك الوقت الأسطورة دواين “ذا روك” جونسون عندما ركز على ابتعاده عن حلبات المصارعة من أجل التفرّغ للتمثيل، وذلك لعرض التناقض في موقفه وتذكيره بأنه أصبح يغيب كثيرا من أن أجل التمثيل والأفلام أيضا.

وسأل رومان رينز الجماهير إن كانوا يرغبون بمشاهدة جون سينا، وطلب منهم الهتاف بصوت مرتفع للغاية لكنّ ذلك لم يحدث بالصورة المتوقعة، وقال يبدو ألّا أحد يرغب بمشاهدته وأكد عدم تواجده في هذا العرض، أضاف رينز أنه ينتظر تلك المواجهة ليثبت أن أفعاله تتحدى بصوت أعلى من أقواله، واختتم حديثه ببجملة “أراك يوم الأحد يا نجم الأفلام”.

النزال الرابع
براي وايت -يهزم- داستن رودس

قاطع النجم فين بالور موسيقى براي وايت التي دوّت في أرجاء الصالة بعد انتصاره في المواجهة السابقة، وذلك من بظهوره على الشاشة الكبيرة وحديثه لخصمه عن قصّة طفل صغير وخجول كان يشعر بطريقة مختلفة عن الآخرين، وتساءل إن كانت الشياطين هي من صنيعة الإنسان، وقال إن وايت سيعرف الإجابة في عرض نو ميرسي القادم. عُرضت بعد ذلك مشاهد خاصة بالمذيع والمصارع الأسطوري الراحل بوبي هينان.

دخل النجم إنزو أموري إلى الصالة بطريقته المعتادة وحظي بترحيب من الجماهير، وأخذ يتحدث عن نفسه وكيف أنه سيصبح بطل الكروزرويت القادم في WWE، لكنّ فوجئ بظهور الوحش برون سترومان الذي أطاح به وقاده نحو الحلبة لتنفيذ الكثير من الحركات المؤلمة وضربته القاضية قبل أن يغادر، واستغل البطل نيفيل الموقف ودخل هو الآخر منفذا قفزته الرائعة فوقه من أعلى الحبال وهدده بالمصير ذاته في نو ميرسي.

النزال الخامس: ليس على اللقب
نــيــفــيــل -يهزم- جران ميتاليك

ظهر النجم إلياس سامسون وسط الحلبة بعد فاصل إعلاني وإعلان عن مواجهة أخيرة بين نيفيل وإنزو اموري في عرض 205 يوم غد، وأخذ سامسون يتحدث ويغني ساخرا من المصارع جايسون جوردان وعدم أحقيته بالحصول على الفرص المتتالية التي تم تقديمها له.

النزال السادس: الفائز ينافس ذا ميز على اللقب
جايسون جوردان -يهزم- جيف ومات هاردي وإلياس سامسون وبو دالاس وكيرتس اكسل

حاول ذا ميز الذي شاهد المواجهة من جانب الحلبة التدخل لمنع جايسون جوردان من الفوز بالمواجهة، لكنّ جيف هاردي تمكن من الإطاحة به خارج الحلبة، وتمكن جوردان من حسم المواجهة لمصلحته بعد تثبيته لكيرتس اكسل، دخل ميز إلى الحلبة بعد ذلك وتظاهر أنه يريد تهنئة خصمه وحاول الغدر به والهجوم عليه.

تفادى جايسون جوردان الهجوم وتمكن من ضرب ذا ميز بشكل عنيف، لكنّ عودة كيرتس اكسل وبو دالاس للحلبة قلبت الأمور وأتاحت لميز تنفيذ ضربته القاضية، ثم التقط الميكرفون وقال إنه سيبقى بطل القارّات بعد عرض نو ميرسي، وأن كيرت انجل سيبقى ذلك الأب المريع وأن جوردان سيبقى ذلك الوغد كما كان، وانتهى العرض على مشهد وقوف فوق خصمه متبجحا بحزامه.

انتهت نتائج عرض الرو الأخير والأحداث بالكامل.