تقرير أحداث ونتائج عرض باكلاش 2018 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض باكلاش 2018 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 7 مايو، 2018


نتائج عرض باكلاش 2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل العروض الشهرية متابعة أحداث ونتائج عرض باكلاش 2018 من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق عرض باكلاش 2018 التمهيدي كما هو معتاد بترحيب المذيعة رينيه يونغ بضيوفها في الاستوديو التحليلي الأسطورة بوكري تي وديفيد أوتنغا والمذيع بيتر روزنبيرغ، وتحدثوا عن قائمة المواجهات التي سنشاهدها في هذا العرض الكبير واستعرضوا العداوات التي قادت لها، وعبّر كل منهم عن رأيه وتوقعاته لنتائج تلك المواجهات بشكل متوالي.

ظهر الثنائي بو دالاس وكيرتس اكسل خلف الكواليس وكانا يتحدثان عن الخيارات المتاحة أمامهما بعد فشل محاولات تشكيل فريق مع سيث رولينز وفين بالور خلال الأسابيع الماضية، وتحدثا عن حاجة جيندر مهال لحلفاء جدد قبل أن يظهر ذا ميز الذي أعرب عن سعادته بلقائهما لأول مرّة بعد انتقاله لعرض سماكداون، وقال إنه مثل الأب الذي عاد لمنزله وقابل أطفاله عقب غياب، وطلب منهما العودة لدعمه أمام رولينز لاستعادة لقب القارّات لكنّ دالاس فاجأه بقوله إنّهما لم يعودا مساعديه من الآن وصاعدا.

كما التقت ساشا بانكس بصديقتها بايلي في مشهد آخر خلف الكواليس وتحدثت الأخيرة عن اكتفائها من العداوة معها وأنها ترغب بتواجدها إلى جانبها في المواجهة التي ستخوضها ضد روبي رويت، لكن بانكس رفضت ذلك وذكرتها باختفائها الأسبوع الماضي عندما كانت بحاجة لها، وأنها اكتفت بمشاهدة النزال الذي خسرته من خلف الكواليس دون أن تقدم لها أي دعم.

استضافت المذيعة رينيع يونغ مدير ومديرة عرضي الرو سماكداون كيرت انجل وبايج اللذان تواجدا خلف الكواليس للإجابة على الأسئلة التي تم طرحها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من قبل الجماهير، وأجاب كلاهما على بعض الاستفسارات حول صعوبة تولي إدارة العروض وتوقعاتهما لبعض المواجهات الرئيسية المهمّة في هذا العرض الكبير.

النزال الأول
روبي رويت -تهزم- بـايــلــي

انتهت المواجهة لمصلحة روبي رويت بفضل تدخلات شريكتها سارا لوغان والأخرى ليف مورغان، واللاتي منحنها الأفضلية رغم محاولات بايلي المتكررة للإطاحة بهن أثناء النزال.

نتائج عرض باكلاش 2018 الرئيسي

انطلقت أحداث العرض الرئيسي لباكلاش 2018 بفيديو ترويجي لأبرز المواجهات المرتقبة في هذا العرض الكبير والمشترك بين الرو وسماكداون لأول مرّة هذا العام، ودون أي حوارات مسبقة دخل النجم ذا ميز استعدادا للمواجهة الأولى والحاسمة بالنسبة له على لقب القارّات والتي تعتبر فرصته الأخيرة لمحاولة استعادة لقبه السابق.

النزال الأول: بطولة القارّات
سيث رولينز -يهزم- ذا مـــيـــز

قدم سيث رولينز وذا ميز مواجهة قوية ونارية للغاية أشعلت المدرجات في افتتاح العرض الكبير، ولم تكن مهمة رولينز في الحفاظ على اللقب سهلة على الإطلاق، وذلك بسبب الإصرار الذي أظهره خصمه الذي تألق بشكل واضح للغاية وكان قريبا هوة الآخر من استعادة لقبه السابق في الكثير من لحظات المواجهة. وبعد ذلك النزال تم تذكير المشاهدين بتاريخ العداوة بين النجمتين نايا جاكس وأليكسا بليس تمهيدا للنزال بينهن.

النزال الثاني: بطولة سيدات الرو
نايا جاكس -تهزم- أليكسا بليس

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجمة نايا جاكس وسط الحلبة عقبها فوزها الصعب أليكسا بليس، وسألتها عمّا يعنيه الفوز بالنسبة لها، وقالت إنه يعني لها الكثير وأن رحلة بليس مع اللقب قد انتهت تماما، وأضافت جاكس أنها تهدي هذا اللقب لكل من تعرّض للتنمر والإساءة في المدرسة أو العمل أو على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت إنّها فخورة للغاية بما هي عليه وبشكلها وحجمها ولن تخجل من ذلك وأن المتنمرين لهم نهاية واحدة وهي أن تركل مؤخراتهم.

قابلت المذيعة داشا فونتيس النجم العنيف ساموا جو خلف الكواليس وسألته عن مواجهة خصمه رومان رينز، وأخذ جو يسخر من خسارته السابقة أمام بروك ليسنر في أعظم رويال رامبل، وأنه سيتعرّض لفشل آخر وخسارة جديدة أمامه في هذا العرض الكبير، وأشار ساموا أن الخسارة التالية ستكون مليئة بالألم لأنها ستكون أمامه وعلى يديه.

النزال الثالث: بطولة الولايات المتحدة
جيف هاردي -يهزم- راندي أورتن

ظهر النجم إلايس وسط الحلبة بعد المواجهة القوية والممتعة بين راندي أورتن وجيف هاردي وقد تم تسليط الأضواء عليه في الصالة المظلمة، وأخذ يناكف جماهير مدينة نيوارك الأمريكية وطلب منهم الصمت وإغلاق فمهم وهواتفهم، لكنّهم رفضوا ذلك وأخذوا يغيظونه وخصوصا عندما حاول إيهامهم بأنه سيغادر الحلبة.

قاطع ثلاثي فريق نيوداي المشهد بدخولهم إلى الصالة حاملين آلات موسيقية وقابلهم الايس بسخرية وسألهم إن كانوا يرغبون بالتقاط صور تذكارية معه فعليهم العودة في وقت آخر لأن أمامه وصلة موسيقية عظيمة عليه تقديمها، وهو ما دفع كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز للسخرية منه والعزف بآلاتهم الموسيقية، لكنّه طلبهم التوجّه لمكان آخر واللعب بها وأمر المذيعة أن تقوم بتقديمه مجددا.

ولم تمضي سوى بضعة ثواني حتى قاطعه إيدن إنجلش الذي ظهر عند المدخل وقدّم النجم البلغاري العنيف روسيف الذي دخل وأغضب الايس هو الآخر، ثم ظهر المصارع الصاعد نو واي هوزيه وفرقته، وكان برفقته عدد من النجوم مثل تايتوس أونيل وفاندانجو وتايلر بريز، ازداد غضب الايس من دخولهم وقال إنهّ سئم من ظهور كل هؤلاء حوله ولن يسمح لأحد بإفساد لحظته، لكنّه فوجئ بهجوم من النجم الكبير بوبي رود الذي غادر الصالة راقصا مع باقي النجوم.

النزال الرابع
دانيال براين -يهزم- بيج كاس

أجبر النجم الكبير دانيال براين خصمه على الاستسلام بعد مجهود مميز، وقام للاحتفال مع الجماهير التي أخذت تهتف له Yes Yes، لكنّه فوجئ بهجوم عنيف للغاية من العملاق بيج كاس الذي أخذ يوجّه له الكثير من الضربات القوية، والتي اختتمها بركلة عنيفة لرأسه قبل أن يقف فوقه متفاخرا بما فعله رغم هتافات الجماهير التي أخذت تذكره بأنه استسلم.

النزال الخامس: بطولة سيدات سماكداون
كارميلا -تهزم- تشارلوت

استغلت كارميلا تعثّر منافستها تشارلوت فلير وسقوطها على ركبتها بشكل خاطئ ومؤلم أثناء المواجهة وسارعت بتثبيتها ولاذت بالفرير من الحلبة وكانت سعيدة للغاية بحظ تشارلوت السيء. أعيدت بعد ذلك مشاهد مطوّلة من العداوة بين النجمين أي جي ستايلز وشينسكي نكامورا الذي وجّه الكثير من الضربات القوية تحت الحزام خلال الأسابيع الماضية.

النزال السادس بلا قوانين: بطولة WWE
أي جي ستايلز -ضد- شينسكي نكامورا

قدّم أي جي ستايلز وشينسكي نكامورا أفضل مواجهة بينهم طوال العداوة على الإطلاق وكان كل واحد منهما عنيفا للغاية مع الآخر مستغلا عدم وجود قوانين في النزال، وجاءت النهاية بقرار من الحكم الذي أمر بقرع الجرس بسبب عدم قدرة كلا النجمين من النهوض فوق أرض الحلبة عقب سقوطهما بسبب ركلة مزدوجة أسفل الحزام تسببت لهما بالكثير من الألم، وضمن ستايلز بذلك الحفاظ على لقب.

النزال السابع
فريق بوبي لاشلي وبرون سترومان -يهزم- فريق كـيـفـيـن أويـنـز وســامــي زيــن

 

حسم النجم الخبير بوبي لاشلي المواجهة لمصلحة فريقه بتثبيت كيفين أوينز عقب ضربة قاضية، بينما كان شريكه الوحش برون سترومان عند زاوية الحلبة يراقب سامي زين الذي خاف من الدخول إلى الحلبة وإنقاذه من بينهم. عرض WWE بعد ذلك مقطعا ترويجيا لعرض موني ان ذا بانك الذي تستضيفه مدينة شيكاغو الشهيرة في السابع عشر من الشهر القادم.

دخل ساموا جو إلى الحلبة وتبعه خصمه رومان رينز الذي قوبل بهتافات مضادة من الجماهير، وما كان من جو إلّا أن باغته بلكمة قوية لعينه قبل قرع الجرس، وهو ما أشعل معركة بينهما بجانب الحلبة بعد ذلك، ونجح ساموا بتحطيم إحدى طاولات المعلقين بجسده قبل انطلاق المواجهة بشكل رسمي.

النزال الثامن
رومان رينز -يهزم- ساموا جو

قدّم كلا النجمين مواجهة عنيفة وقوية للغاية بذلا فيها مجهودا كبيرا، وكانت سيطرة ساموا جو واضحة على بشكل أكبر على مجريات النزال لكنّ الحسم جاء لمصلحة رومان رينز بفضل ضربة سبير أنهكت خصمه جو، واحتفل رينز بذلك الانتصار أمام الجماهير التي انقسمت حوله كما هو معتاد بالنسبة له.

انتهت نتائج عرض باكلاش 2018 والأحداث بالكامل