تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 06.12.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 06.12.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 6 ديسمبر,2017


نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 06.12.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح كيفين أوينز وسامي زين أحداث عرض سماكداون هذا الأسبوع بينما أعيدت لقطات من الأسبوع الماضي لقرار شين مكمان بتحويل مواجهته ضد راندي أورتن لتلعب بلا قوانين مع منع زين من التواجد حول الحلبة، وأعيدت لقطات أخرى من الهجوم الذي نفذه سامي بالكرسي الحديدي على الأفعى أورتن عن مدخل الصالة.

رحب أوينز وزين بالجميع في العرض الخاص بهما وتناقش كلاهما حول عائلة مكمان ومحاولاتها الدائمة للقضاء على أي مصارع يحاول الخروج عن سيطرتهم، وضرب كلاهما ستيف أوستن ودانيال براين كمثال على ذلك، وأنهما أيضا مثال حي وأفضل من الذين تم ذكرهم جميعا، وركز أوينز على استخدام شين مكمان لراندي أورتن من أجل القضاء على مسيرته.

لكنّ ما حدث كان العكس عندما أطاح به في الحلبة وأنهى راندي أورتن وأنهى الأجندة الخاصة بمكمان الذي يسعى للقضاء عليهما منذ أن تجاهلهما في عرض سيرفايفر سيريز، بدوره أخذ سامي زين يشرح أن ما قام به من هجوم على أورتن كان ذكاء منه، وأنه لم يقترب من جانب الحلبة على الإطلاق بحسب تعليمات شين مكمان موضحا للجماهير المناطق التي كان يقف فوقها عندما شن الهجوم.

باغت الأفعى راندي أورتن خصمه كيفين أوينز ضربة RKO داخل الحلبة أشعلت المدرجات بالهتاف وأرعبت سامي زين الذي كان يقف عن المدخل، انضم شين مكمان للحوار ونفى كل ادعاءات زين وصديقه أوينز وقال إنه سيحرص على تقديم كلاهما في عرض صراع الأبطال على عكس ما حدث في سيرفايفر سيريز الماضي.

وأعلن شين مكمان عن مواجهة تجمع سامي زين وكيفين أوينز ضد راندي أورتن وشريك يختاره الأفعى بنفسه، وقال إن هذا العرض لن يمر دون وجود بعض الأحداث المميزة، وأعلن عن مواجهة بين أورتن وزين مع تواجد صديقه وشريكه أوينز بجانب الحلبة، لكنّه سيكون مقيّدا من يده بإحدى حبال الحلبة. وبعد أن عاد كلاهما لخلف الكواليس احتج أوينز على ذلك القرار الذي عرف به لتوّه وقال إنه سيتحدث لدانيال براين ويدفعه لإلغاء ذلك القرار.

النزال الأول
فريق روســيــف وإيدن إنجليش -يهزم- فريق بيج إي وكوفي كينجستون

أعيدت لقطات من الهجوم الذي قام به موجو راولي على شريكه زاك رايدر الأسبوع الماضي، وسألت المذيعة رينيه يونغ روالي عن سبب ذلك الهجوم في مقابلة من خلف الكواليس، وقال إن الجميع يلقون بالملامة عليه ولا يسألون أنفسهم ما الذي فعله رايدر به، وذكرها بفوزه الكبير بمعركة أندريه العملاق في الرسلمينيا، وأن شراكته مع زاك شكلت عائقا كبير له وأنه كان يحاول سحبه للخلف بدلا من دعمه، وقال موجو إن أي شخص لديه مشكلة مع ما حدث فإن عليه مواجهته في الحلبة.

ظهرت كارميلا ولانا وتامينا يتحدثن مع دانيال براين في غرفة الإدارة خلف الكواليس حول عدم أحقيبة نتاليا بالحصول على مواجهة على لقب السيدات بعد تسببها بخسارة فريق سماكداون، وقال براين إن كارميلا تستطيع المشاركة في النزال على اللقب من خلال صرف حقيبتها وهو الأمر الذي رفضته تماما.

وانضمت روبي رويت وليف مورغان وسارا لوغان للحوار واحتجت الأولى على عدم إضافتها للمواجهة رغم فوزها على تشارلوت الأسبوع الماضي، وبعدما تعالت الأصوات صرخ براين بأعلى صوته وأعلن عن تحويل المواجهة لطريقة تجمّع المصارعات حول الحلبة “لومبرجاك” كي تشارك جميع النجمات بها.

فاجئ بطل الولايات المتحدة بارون كوربين خصمه بوبي روود بتواجده خلفه في غرفة غيار المصارعين، وطلب منه الهدوء بعد أن استعد للقتال، لكنّه عبّر عن استيائه له بسبب إضافة دولف زيجلر لمواجهة اللقب بينهما في عرض صراع الأبطال واتفق كلاهما على ذلك الأمر، وذلك قبل ظهور زيجلر إلى جانبهما ويذكرهما بأنه بطل العالم لمرتين وبطل القارّات لخمس مرّات وبطل الولايات المتحدة سابقا كذلك الأمر.

النزال الثاني
فريق أخوة المطرقة هارير وروان -يهزم- فريق مصارعين مغمورين

ظهر سامي زين متوترا للغاية خلف الكواليس وذلك قبل أن ينضم له شريكه وصديقه كيفين أوينز الذي انهمرت عليه الأسئلة حول الحوار الذي دار بينه وبين دانيال براين بخصوص تقييده بسلسلة خلال المواجهة، وقال أوينز إنه تحدث معه بالفعل وهو ما أسعد زين كثيرا ودفعه لعناقه، لكنه طلب منه التريّث لأن براين أخبره بانه سيفكر بالأمر وأن عليهما انتظار قراره.

النزال الثالث: ليس على اللقب
بارون كوربين -ضد- بوبي روود

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بسبب تدخل دولف زيجلر الذي هاجم بوبي روود بشكل مباغت قبل أن ينتقل لضرب بارون كوربين الذي كان مترنحا في الحلبة. ظهرت نتاليا خلف الكواليس تحاول استمالة كارميلا ولانا وتامينا سنوكا لجانبها في مواجهة اللقب وذكرتهن بتحالفهن قبل ظهور فرقة رويت التي كانت تحاول السيطرة، لكنّها غيّرت طريقة كلامها وأخذت تمتدح الفريق بعد ظهور رويت ومورغان ولوغان خلفها.

تم الترويج للمواجهة الكبرى على لقب WWE في عرض صراع الأبطال 2017 بين الاستثنائي أي جي ستايلز والمهراجا جيندر مهال، وذلك من خلال مشاهد من فوز الأخير بالحزام الكبير قبل عدّة شهور وانتزاعه من قبل الاستثنائي في عرض مدينة مانشستر الشهر الماضي. دخلت بعد ذلك كل من نتاليا وكارميلا ولانا وأحطن بالحلبة دعما لسنوكا.

النزال الرابع: ليس على اللقب
تشارلوت -تهزم- تامـيـنـا

حسمت تشارلوت المواجهة بعد أن أجبرت تامينا على الاستسلام بحركة إخضاع، ولمّحت نتاليا التي كانت بجانب الحلبة لهجوم وشيك عليها وأن وقوفها بجانب الحلبة ليس إلّا مثالا صغيرا على ما سيحدث، انضمت روبي رويت وفرقتها للحوار ولمّحت هي الأخرى لهجوم مماثل قبل أن يحدث اشتباك عنيف بين سارا لوغان وتامينا سنوكا تم فضّه بصعوبة بالغة من قبل باقي النجمات بينما تمكنت تشارلوت من الفرار.

التقى كيفين أوينز وسامي زين بالمدير العام دانيال براين وخلف الكواليس وسأله كلاهما حول قراره النهائي بمسألة تقييده بحبال الحلبة، وأعلن براين عن دعمه لقرار المفوّض شين مكمان بسبب كثرة تدخلاته في المواجهات، وتوجّه جميعهم إلى الحلبة ورفض أوينز في البداية أن يتم تقييده لكنّ براين هدده بعقوبة الحرمان مما دفعه لقبول الأمر مجبرا.

النزال الخامس
راندي أورتن -يهزم- سامي زين

 

تمكن راندي أورتن من حسم المواجهة لمصلحته رغم محاولات كيفين أوينز الذي استطاع الإفلات بمساعدة صديقه الذي أخرج له مقصا للحديد من أسفل الحلبة قطع به السلسلة التي بيده، وما إن انتهت المواجهة حتى انهال أوينز بالضرب على أروتن برفقة شريكه زين، وكان النجم الكبير شينسكي نكامورا هو من أنقذ الموقف بدخوله إلى الحلبة للإطاحة بأوينز وزين الذي حصل على ضربة أر كي أو مباغتة من أورتن.

واستمر شينسكي نكامورا وراندي أورتن بالاستعراض وتعاونا على تنفيذ ضرباتهما القاضية أمام الجماهير، وهو ما نال استحسان شين مكمان الذي كان يشاهد النزال من غرفة الإدارة إلى جانب دانيال براين الذي تساءل إن كان شريكه في الإدارة قد اكتفى بما حدث لأوينز وزين، لكنّه قال إن ما فعلاه سابقا له وللجميع يستحق أكثر من ذلك، وأعلن نفسه حكما خاصا للمواجهة بين الفريقين في عرض صراع الأبطال وأكد ان الأمور قد تتطور بعد ذلك تصل لطردهما من WWE وليس سماكداون فقط، وهو ما لم يعجب براين على الإطلاق.

انتهت نتائج عرض سماكداون والأحداث بالكامل