تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 11.10.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 11.10.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 11 أكتوبر,2017


نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 11.10.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماكداون بمشاهد من المواجهة النارية داخل الزنزانة الحديدية بين شين مكمان وكيفين أوينز في عرض الجحيم في قفص 2017 مطلع الأسبوع الجاري، وتم التركيز على أكثر اللحظات جنونا من كلا النجميص وخصوصا القفزة الخطيرة التي قام بها مكمان في نهاية النزال الذي خسره بسبب تدخل سامي زين.

افتتح أبطال الزوجي الجديد في سماكداون جيمي وجاي اوسو الأحداث الفعلية بدخولهما إلى الحلبة وتحدثا عن صدقهما مع الجماهير وأنهما استعادا لقب الذي كان لهما في الأساس، وتحدث جيمي عن المواجهة التي خاضها كلاهما داخل الزنزانة الحديدية في عرض الجحيم أول أمس ضد فريق نيوداي بيج إي واكزافيير وودز.

طلب الأوسوز من فريق نيوداي الدخول إلى الحلبة للوقوف أمامهما وجها لوجه، واعترض جيمي وجاي على ما قاله بيج إي فور وصوله وفريقه إليهما ووصفه لنيوداي بأنهم الأفضل، وتحدث جيمي عن العمل الكبير الذي قاما به والمواجهة القوية التي جمعت بينهم وأشاد، وتبجّح كلاهما بأنهما من يدير الأمور في قسم الزوجي.

تبادل الفريقين السخرية قبل ظهور زاك رايدر وشريكه موجو راولي الذي لم يسلم من سخرية الأوسوز عندما ذكروه بأنه صاحب مسيرة فاشلة في كرة القدم الأمريكية، وتبع ذا دخول فريق شيلتون بينجامين وتشاد غيبل وذا أسنشن فيكتور وكونور وتايلر بريز وفاندانجو للمطالبة بالحصول على فرصة للمواجهة على اللقب الثمين.

ظهر المدير العام دانيال براين عند مدخل الصالة لحل الخلاف وأثنى على المواجهة النارية التي قدّمها جيمي وجاي واكزافيير وودز أمام الأوسز داخل القفص الجديدي، وطلب من نيوداي مخادرة الحلبة رغم صراخ الجماهير، وأعلن عن مواجهة فورية تجمع الفرق والفائز يحظى بفرصة المنافسة على اللقب.

النزال الأول: الفريق الفائز ينافس على اللقب
 فريق تشاد غيبل وبينجامين -يهزم- وفريق ذا أسينشن وفريق رايدر وراولي وفريق فاندانجو وبريز

ظهرت بطلة سيدات سماكداون نتاليا خلف الكواليس تتحدث عن شعورها بعد محافظتها على اللقب، وذلك قبل أن تنضم لها لانــا برفقة تامينا سنوكا وحديث الروسية عن أحقية مصارعتها بالمنافسة على اللقب، وانزعجت نتاليا من ظهور كارميلا لكنّها تحدثت عن أنها وحميع المتواجدات أحق باللقب والمنافسة عليه أكثر من تشارلوت، وهي التي ظهرت بعدها ذلك وهاجمتها بسبب تطاولها على والدها الأسطوري.

ظهرت المذيعة رينيه يونغ خلف الكواليس وقالت إن الفوضى تسيطر على قسم السيدات في الوقت الحالي، ثم قابلت بطل الولايات المتحدة بارون كوربين الذي تحدث عن مواجهة الإعادة أمام أي جي ستايلز في هذا العرض، وقال إنه أثبت أنه الأحق باللقب بفوزه على اثنين من المصارعين في وقت واحد، أن طرقه المختصرة تجدي نفعا.

النزال الثاني
بيكي لينش -تهزم- كـارمـيـلا

دخل النجم كيفين أوينز إلى الحلبة وهو يعاني من آثار المواجهت التي خاضها في العرض الكبير وتبجّح بفوزه قائلا إنه صدق وعده للجماهير بأنه أرسل غريمه شين مكمان للجحيم ولن يعود مطلقا، وتحدث عن شعوره أثناء النزال وأنه رأى روحه تنفصل عن جسده وصعد للسماء وهو يشاهد أوينز، لكنّ عاد بعد ذلك وحصل مساعدة ملاكه الحارس سامي زين.

وبعد انتهاء حديثه طلب كيفين أوينز من الجماهير الترحيب بصديقه المقرّب والأفضل وملاكه الحارس سامي زين، وقبل أن يبدأ الأخير الحديث عن الأسباب التي دفعته للظهور قاطعه اوينز وقال إنه يشكره من أعماق قلبه، وأكد زين أنه سيشرح للجميع كل شيء وأن الضربة التي نفذها عليه على حافة الحلبة قبل أسابيع فتحت أعينه على الحقيقة.

وقال إنه ومنذ صعوده للعروض الرئيسية أخذ يشاهد صديقه يحصل على لقب القارّات وWWE والولايات المتحدة بينما كان يصبّر نفسه ويقول أن الفرصة ستأتي ليفعل ما فعله، وأضاف زين أنه حظي بالاحترام الذي كان يبحث عنه عندما أحضره شين مكمان لعرض سماكداون الذي أصبح أرض الفرص لكنّ ما كان ينتظره لم يتحقق.

وأكد زين أنه حاول تحذير شين مكمان من مواجهة كيفين أوينز لكنّه استخف به وطلب منه الحذر، لكنّ الغرور سيطرة عليه وخصوصا في تلك المواجهة عندما كان قريبا من تحقيق الفوز على خصمه بعد سقوطه فوق الطاولة الخشبية، لكنّه أراد تعميل جراحة والإطاحة به بشكل عنيف للغاية عندما تسلّق لأعلى الحلبة وأراد القفز فوقه من ذلك الارتفاع، وهو دفعه لفعل الأمر الصحيح والتدخل لحماية صديقه، وانتهى المشهد على تحيّة زين وأوينز لبعضهم البعض أمام الجماهير.

النزال الثالث
فريق راندي أورتن وشنسكي نكامورا -يهزم- فريق روسيف وأيدن إنجليش

انتقلت الكاميرا لخلف الكواليس واستضافت المذيعة الداخلية رينية يونغ بطل الولايات المتحدة السابق أي جي ستايلز، الذي اعرب عن استيائه من المواجهة السابقة في “الجحيم في القفص” أمام تين وبارون كوربين، ولكنه اختص منافسه الأخير الذي وصفه بالفاشل، وبرهن بذلك على خسارته لصرف الحقيبة في المصرف ليؤكد أفضليته كما يقول.

واستكمل ستايلز حديثه بأنه مازال الإستثنائي الأول في هذة الحلبة وسماكداون هو منزله الثاني، وأكد على أفضليته في مواجهته الأحد الماضي بالرغم من وجود منافسين آخرين له، وتعهد الجماهير باستعادة لقبه مرة آخرى الليلة، وعلى أن يضع كوربين في مكانه المُحدد له لتشهد الجماهير نهايته.

خرج بوبي روود وتحدث عن مواجهته في الجحيم في القفص أمام دولف زيغلر، واعرب عن سعادته بمشاركته الأولى في إحدى العروض الشهرية الكبرى لـ WWE، لم يستكمل حديثه حيث خرج غريمه زيغلر وقاطعه، بدأ الأخير باتهام خصمه بالغش والاحتيال عندما امسك بملابسة لحظة تثبيته مما جعله لا يستطيع الحراك.

استمر زيغلر بالصراخ وطالب بنزال إعادة ضد بوبي روود، وطرح على خصمه بأختيار المكان والوقت، وسرعان ماحدث الاحتكاك الكلامي بينهم وقام روود بإعلان المواجهة الآن ولكن الأخير رفض وطالبها حيثما يريد.

ظهر بارون كوربين خلف الكواليس مع لقب الولايات المتحدة الأمريكية وهو يظهره لجميع العاملين بسماكداون، ويتباهي فخراً بفوزه على ستايلز، كما أعلن عن نزال إعادة سماكداون الأسبوع المقبل بين بوبي روود ودولف زيغلر.

النزال الرابع: بطولة الولايات المتحدة الأمريكية
بارون كوربين -يهزم- أي جي ستايلز

حسم المصارع الشاب بارون كوربين المواجهة لمصلحته بشكل نظيف مستغلا اندفاع الاستثنائي أي جي ستايلز ورغبته باستعادة اللقب، قابلت المذيعة رينيه يونغ كوربين داخل الحلبة بعد انتهاء النزال وسألته إذا كان يرغب بتوجيه كلمة لجماهير WWE، ورفع بارون حزام الولايات المتحدة وطلب من كل فرد فيهم أكل الحزام بعينيه والبكاء لأنه سيبقى بحوزته ويشعر بالمتعة الكبيرة بتواجده إلى جانبه.

انتهت نتائج عرض سماكداون الأخير والأحداث بالكامل