تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 13.09.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 13.09.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 13 سبتمبر,2017


بدأ البث التلفزيوني لعرض سماكداون هذ الأسبوع بمشاهد من الحوار الذي دار بين شين مكمان وكيفين أوينز فوق الحلبة الأسبوع الماضي، والذي انتهى بهجوم عنيف من مكمان على أوينز بسبب تطاوله على عائلته والسخرية منه أثناء حديثه، مما أدى لإيقاف شين عن العمل بقرار من والده رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان الذي تم تأكيد مشاركته في هذا العرض للتعليق على الحادثة.

افتتح كيفين أوينز بعد ذلك أحداث العرض وتحدث عن الهجوم الذي تعرّض له على يد شين مكمان والذي دفعه لمقاضاة WWE وجميع العاملين في سماكداون، وأكد أنه رفض الرد على ذلك الهجوم لأنه يحترم الإدارة والقوانين، وأضاف أنه لن يتراجع حتى يتم إلغاء سماكداون وتحويله لعرض خاص باسمه، وأنه سيقوم بالكثير من التغييرات وطرد نجوم لا فائدة منهم مثل سامي زين.

كما سخر كيفين أوينز من المذيعين توم فيليبس وبايرون ساكستون وقال إنه سيجبرهما على ارتداء بدلة واحد أثناء العرض، وأكد أنه سيلغي سيناريو شرطة الأزياء الذي يقدمه تايلور بريز وفاندانجو لأنه ليس من المعجبين به على الإطلاق، وطلب من فينس مكمان بعد ذلك الدخول إلى الصالة للحديث حول الأمر، لكنّ موسيقى شين مكمان دوّت في المكان وتبين أنه النجم دولف زيجلر خدع الجماهير.

أثنى كيفين أوينز على دولف زيجلر وتبادل معه السخرية حول شين مكمان قبل أن يعود خلف الكواليس، ثم ظهر المدير العام دانيال براين الذي دخل إلى الحلبة وقال إن أوينز ليس من يدير العرض هذه الليلة لأنه المدير حتى الآن، سخر أوينز من براين وأخبره بأنه معجب به وبطريقة عمله وأنه يحتفظ بوظيفة ستليق به وبملابسه كثيرا.

وقال أوينز إنه سيجعله المسؤول عن النظافة في سماكداون، لكنّ براين رد السخرية قائلا يبدو أن أوينز يعلم تماما ما هي تلك الوظيفة وأنه قام بتجريبها سابقا، وأكد له أن رئيس مجلس الإدارة بات قريبا جدا من الوصول للعرض، وأنه لن يكون سعيدا بما سيقوله ويعلن عنه أمام الجميع، إلّا أن أوينز أكد له أن فينس مكمان هو الذي لن يسعد بما سيفعله هو الآخر وغادر الحلبة منزعجا من الحوار.

النزال الأول: بطولة الولايات المتحدة
أي جي ستايلز -يهزم- تاي ديلينجر

حاول بارون كوربين التدخل في المواجهة لكنّ أي جي ستايلز كان له في المرصاد وأطاح به فور الاقتراب من الحلبة، وأطاح كذك بتاي ديلينجر الذي حاول التصدي له عقب انتهاء النزال، وعاد لتنفيذ ضربة قاضية على ستايلز وأخبره أنه قرّر منافسته له على حزام الولايات المتحدة الأسبوع القادم، وسيعلم بذلك بعد أن يستفيق من الصدمة.

قابلت المذيعة داشا النجم البلغاري العنيف روسيف وسألته عن سبب غيابه في الأسابيع الماضية، وقال إنه بعد خسارته بطريقة محرجة أمام راندي أورتن عاد لبلاده، لكنّ الجماهير هناك قابلته بطريقة سيئة وباستهجان كبير لأنهم لا يحبون الخاسرين، وأكد أنه ليس ذلك الشخص المهزوم، لذلك فإنه سيعمل على تمزيق أحد الأساطير.

دخل بطل WWE جيندر مهال إلى الحلبة برفقة ذا سينغ بروذرز وأخذ يسخر من خصمه ومنافسه على اللقب شينسكي نكامورا، وعرض الكثير من الصور الطريفة لنكامورا على الشاشة الكبيرة وضحك عليها مع مساعديه، وسخر كذلك من ضعف لغته الإنجليزية وأكد له أن دعم الجماهير له مجرّد وهم، لأنهم سيسخرون منه عندما يحمل اللقب لأنهم لا يقبلون ببطل غير أمريكي.

ونصح جيندر مهال خصمه في عرض الجحيم في قفص 2017 شينسكي نكامورا بالتخلي عن حلمه بحمل لقب WWE لأن الألم الذي سيعيشه والعذاب الذي سيتعرض له أمامه في الحلبة لن يكون مجديا بالنسبة له، وأضاف مهال أنه سيثبت للجميع بأنه أفضل من حمل حزام WWE وأنه المهراجا الحقيقي هذه الأيام.

ظهر بعد ذلك كيفين أوينز يتحدث لأحد العاملين خلف الكواليس ويناقش معه بعض الأمور المتعلقة بإدارة العرض بعد استحواذه عليه، وانتبه لوجود صديقه السابق سامي زين بالقرب منه، وتوجّه للحديث معه وأخبره بأنه بات على وشك امتلاك أكبر شركة للرياضة الترفيهية في العالم أجمع، وأنه سيكون عليه إطاعة أوامره والانصياع له، لكنّ زين أزعجه بردّه وأخبره أنه مستعد للعمل في أي وظيفة متواضعة على أن يعمل تحت إدارته.

النزال الثاني: بطولة الزوجي على طريقة قتال الشوارع
فريق كوفي كينجستون وبيغ إي -يهزم- فريق جــيــمـــي وجــــاي أوســو

عرضت مشاهد من بطولة الأسطورة ماي يونغ للسيدات التي سيتم حظيت باهتمام كبير من وسائل الإعلام والمشاهير، وتم الترويج للمواجهة النهائية التي سيتم تقديمها بصورة مباشرة، كما ظهرت المقاتلة الكبيرة روندا روزي تجلس في المقاعد الأمامية بجانب الحلبة وحظيت بترحيب كبير من الجماهير، كما انضمت كارميلا لطاولة المعلقين وظهر بجانبها جيمس إلسورث الذي قامت بربطه بسلسلة حديدية في رقبته مثل الحيوانات الأليفة.

النزال الثالث: بطولة سيدات سماكداون
نتاليا -تهزم- نايومي

استفادت نايومي من هجوم منافستها نايومي على جيمس إلسورث وكارميلا عندما حاولا التدخل بمجريات النزال، وقامت بدفعها نحو زاوية الحلبة من الخارج قبل إعادتها للحلبة وإرغامها على الاستسلام. قابل كيفين أوينز النجم إيدن انجلش وأبدى إعجابه بصوته، وطلب منه أن يكون المغني الخاص بالشعار الموسيقي لعرض “كيفين أوينز”.

دخل النجم دولف زيجلر إلى الصالة وتحدث عن تقمصه لشخصية بعض المصارعين الأسبوع الماضي، وأنه قادر على تقديم أمر مشابهة والظهور بطريقة مشابهة لهم، لكنّه أفضل مصارع من ناحية الأداء فوق الحلبة في تاريخ WWE، وأنه ليس بحاجة لكل ذلك لأثبات الأفضل، وعاد لتقليد دخول النجمة بايلي هذه المرّة وأضاف أن ذلك لا يجعل منه مصارعا جيدا فوق الحلبة.

عاد دولف زيجلر مرّة أخرى لخلف الكواليس وانطلق نحو الحلبة بسرعة كبيرة مقلدا الأسطورة الراحل ألتيميت وريور هذه المرّة، وعاد كذلك مرّة أخرى للهجوم على الجماهير وقال إن كل ما يهمهم هو ظهور المصارعين بتلك الطريقة السخيفة وطلاء وجههم بالألوان، وأن أي شخص قادر على تقليد من قام بتقليدهم لكنّ لا أحد يستطيع تقليد أدائه فوق الحلبة، وأكد أنه لم يعد يكترث أو يهتم لتلك الجماهير.

النزال الرابع
فريق تشاد غيبل وشيلتون بينجامين -يهزم- فريق مـوجـو راولـي وزاك رايـدر

دخل كيفين أوينز إلى الحلبة وانتظر انضمام رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان الذي ظهر قبلها يتحدث للمدير العام دانيال براين خلف الكواليس، دخل مكمان إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجماهير التي صفقت لعودته لعروض سماكداون بعد فترة طويلة للغاية، وبدأ أوينز الحديث بالترحيب به وبدعوته باسمه دون ألقاب.

وبدأ كلاهما بعد ذلك بالحوار معه حول ما حدث الأسبوع الماضي، وقال مكمان إنه يعلم جيدا ما قاله كيفين أوينز وأنه رفض الرد على هجوم ابنه عليه احتراما للإدارة التي كان يمثلها، لكنّ ذلك ليس الوجه الحقيقي لما فعله، وأكد أنه لم يهاجم شين مكمان بسبب عدم قدرته على مجاراته عندما كان يركل مؤخرته أمام الجميع، وقال فينس أن على أوينز النظر بالمرآة ليجد أيضا أنه لا يمتلك احتراما من الأساس.

وتحدث فينس مكمان كذلك عن السيناريو الذي سيحدث في حال قرّر كيفين أوينز رفع القضية ضدّه وضد WWE، وأكد أنه سيجري اتصالا مباشرا مع محاميه على مسامعه، وأنه سيردد عبارته الشهيرة “أنت مطرود” كأول رد فعل له على تلك الدعوى وهو ما أعجب الجماهير التي أخذت تهتف “نعم نعم” مما أغضب أوينز.

وسأل فينس مكمان أوينز إن كان يعلم عدد الدعاوى القضائية التي تم رفعها ضده، وأن الأمر إن حدث سيستغرق سنوات طويلة ودعاه للاستمرار في طريقه ورفع الدعوى ضده وضد الشركة، وأكد مكمان أن مصير كيفين أوينز سيكون واحدا وهو إعلان إفلاسه، تراجع أوينز بعض الشيء وذكر فينس بأن ابنه شين قام بالاعتداء عليه.

وأجاب مكمان بأنه شاهد ما حدث وأنه لذلك السبب قام بإيقافه، ليس لأنه قام بضربه بل لأنه لم ينهي الأمر الذي بدأ به، وأنه لم يقم بضربه بالطريقة المناسبة وبشكل عنيف للغاية فوق الأرض وخنقه من حنجرته، وأكد أنه حصل ما يستحق، وأضاف مكمان أنه لن تكون هناك دعوى قضائية، بل ستكون مواجهة تجمع بينه وبين شين مكمان داخل القفص الحديدي في عرض الجحيم في زنزانة 2017.

وافق كيفين أوينز على اقتراح فينس مكمان وطلب منه أن يعده بعدم اتخاذ أي إجراء ضدّه عندما يقوم بضرب ابنه وتحطيمه تماما دون شفقة أمام الجميع، قدّم مكمان كلمته لأوينز ووعده بحسب ما طلب وقام بمصافحته أمام الجميع، لكنّه باغته بضربة لرأسه أسالت الدماء منه، لوم يكتفي كيفين بذلك واستمر بالهجوم عليه رغم محاولات بعض الحكام لإبعاده.

صعد كيفين أوينز فوق الحبال وأراد القفز فوق فينس مكمان المنهك، لكنّ أحد كبار المسؤولين تدخل ونجح بإقناعه بشكل مؤقت، لكنّه قرّر بالنهاية تنفيذ تلك القفزة العنيفة التي أنهكت فينس أكثر وأكثر، غادر أوينز الحلبة والتقى ستيفاني مكمان عند المدخل، هي التي قامت بالتحديق به وأمره بالعودة خلف الكواليس، وساعدت والدها على المشي بعد أن رفض العودة فوق النقالة الطبية، وانتهى العرض على مشهد آلام فينس مكمان والجميع من حوله.

انتهت نتائج وأحداث عرض سماكداون الأخير بالكامل