تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 20.09.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 20.09.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 20 سبتمبر,2017


نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 20.09.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ عرض سماكداون لهذا الأسبوع بمشاهد مما حدث في الأسبوعين الماضيين بين شين مكمان وكيفين أوينز بسبب تطاول الأخير على الأول من جهة، وظهور فينس مكمان في عرض الأسبوع الماضي للتعليق على ما حدث وتوبيخه لأوينز من جهة أخرى، وهو ما قاد للإعلان عن مواجهة بين شين وكيفين داخل القفص الحديدي في عرض الجحيم في قفص 2017، وتم التركيز على الهجوم العنيف الذي تعرّض له فينس.

افتتح شين مكمان بعد ذلك أحداث العرض ودخل إلى الحلبة بشكل جدي للغاية على غير عادته وحظي بترحيب كبير من الجماهير، وبدأ بالحديث عن التصرّف “الجبان” الذي قام به كيفين أوينز بهجومه على والده الذي وصفه بأنه وغد عجوز قوي للغاية، وأنه فوجئ كثيرا بقدرته على الصمود ومغادرة الحلبة على قدميه.

كما توعد شين مكمان خصمه بانتقام كبير للغاية بسبب كل ما حدث، وأكد أنه لا يسامج مطلقا عندما يتعلّق الأمر بتجاوز الخطوط الحمراء مع عائلة، وأن أي اعتداء على أي شخص منهم لن يمر مرور الكرام، وأضاف أنه سيحرص على القضاء عليه في عرض الجحيم في قفص 2017 داخل الزنزانة الحديدة، ونصحه بأخذ الأمور بجدية كبيرة.

النزال الأول
رندي أوتن -يهزم راندي أورتن

دخل النجم البلغاري العنيف روسيف إلى الصالة بعد نهاية المواجهة مباشرة وتحدث عن الخسارة القاسية التي تعرّض لها أمام راندي أورتن في عرض سمر سلام 2017 الماضي، وكيف أنه تحوّل بسببها من بطل قومي إلى مصدر ازدراء من قبل الجماهير هو وعائلته، وقال إنه ظهر لمواجهته فور والانتقام.

النزال الثاني
روســيــف -يهزم- راندي أورتن

تمكن روسيف من تحقيق الانتصار والانتقام من غريمه “الأفعى” خلال بعد وقت قصير للغاية من قرع الجرس، وذلك بفضل إيدن انجلش الذي انتقم من خسارته هو الآخر بتشتيت انتباه راندي أورتن وإتاحة الفرصة أمام روسيف لتنفيذ ركلة قاضية، وعبّر الأخير عن فرحته وأخذ يصرخ بأنه الأول عندما قابلته المذيعة رينيه يونغ خلف الكواليس.

دخل بطل WWE جيندر مهال إلى الصالة بالطريقة المعتادة وأخذ يتحدث عن مواجهته لخصمه الياباني شينسكي نكامورا ويسخر من بعض الصور التي عرضها على الشاشة الكبيرة لوجهه بملامح غريبة، وكان مساعديه ذا سينغ بروذرز يسقطون على الأرض من الضحك كلّما تحدث عن ملامحه التي لا تتغير مهما كانت ردّة فعله.

هتفت الجماهير لشينسكي نكامورا مما دفع جيندر مهال للسخرية منهم وتذكيره بأنهم من سينقلب عليه بشكل دائم، وقال إنهم يعتبرونه مثل “مستر مياجي” تلك الشخصية من فيلم فتى الكراتيه، وبعد استمراره بالسخرية والحديث عن حفاظه على لقبه أمامه في عرض الجحيم في قفص القادم، أنهى مهال المشهد متحدثا باللغة الهندية لجماهيره.

من جانبها قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم شينسكي نكامورا خلف الكواليس وسألته عن ردّة فعله تجاه ما قاله جيندر مهال، وقال إنه كان طريفا للغاية بكل ما فعله أمام الجماهير، لكنّ الموقف الطريف بالفعل سيكون عندما ينتزع منه حزام WWE في عرض الجحيم في قفص 2017، وسيرى ردّة فعله حينها. أعيد بعد ذلك لقطات من الهجوم الذي نفذه بارون كوربين على أي جي ستايلز وتاي ديلينجر الأسبوع الماضي.

دخل بطل الولايات المتحدة أي جي ستايلز إلى الصالة وبدأ حديثه بالتعليق ما فعله كيفين أوينز الأسبوع الماضي بهجومه على فينس مكمان بشكل عنيف، وقال إنه لا يدري مطلقا ما الذي فعله بذلك التصرّف الطائش، وأنه هاجم الرجل الذي كان مسؤولا عن انضمامه لـWWE وتواجد الجماهير لمواجهة عروض المصارعة.

كما علّق على المواجهة التي ستجمع كيفين أوينز بشين مكمان في عرض الجحيم، وقال إن أوينز لن ينجح مطلقا بالخروج من تلك الزنزانة، وأنه تماما مثل خصمه في هذا العرض بارون كوربين، الذي يبحث دائما عن الطريق المختصر للوصول إلى أهدافه بغض النظر عن الطريقة، وأكد أنه سيفشل بمسعاه وخصوصا أنه يواجه “الاستثنائي” أي جي ستايلز.

النزال الثالث: بطولة الولايات المتحدة
أي جي ستايلز -ضد- بارون كوربين

حاول بارون كوربين مباغتة خصمه بهجوم عنيف قبل بداية المواجهة لاستنزاف قوّته وطاقته، لكن الأمور انقلبت ضدّه عندما ظهر المصارع تاي ديلينجر وباغته بهجوم مماثل، ولم يتمكن كوربين من متابعة المواجهة بسبب ألم شديد في قدمه، وهو ما استغله أي جي ستايلز الذي هاجمه هو الآخر مركزا على قدمه المصابة، مما أدى لإلغاء المواجهة قبل انطلاقها.

ظهر بارون كوربين خلف الكواليس وكان يسير بصعوبة بالغة قبل أن تحاول المذيعة رينيه يونغ مقابلته لسؤاله عن ردّة فعله، وبدأ كوربين بالصراخ وقال إنه تعرّض لعنف شديد عندما تعمّد خصمه أي جي ستايلز وديلينجر تعميق إصابته، ولم يسمح بارون ليونغ بطرح المزيد من الأسئلة.

دخلت بطلة السيدات السابقة تشارلوت وشكرت الجماهير على دعمها لها أثناء فترة مرض والدها الذي عاد من الموت بمعنى الكلمة، وقالت إنها ستحرص من الآن وصاعدا على استغلال كل اللحظات الجميلة معه وجعلها مميزة للغاية، قاطعة بطلة سيدات سماكداون نتاليا وقالت إنها مثل الجميع تعاطفت مع ريك فلير وكانت سعيدة بشفائه.

وأضافت نتاليا إن هناك الكثير من اللحظات المميزة التي تستحق الحديث عنها وتخليدها من خلال الاحتفال بها، وكشفت نتاليا عن صورة لها وهي تحمل حزام السيدات لأنها تمثل جميع المصارعات، لكنّها فوجئت بردّة فعل تشارلوت التي عاتبتها على مقاطعتها ثم شكرتها على ذلك الظهور لتسهيل الأمر عليها وإعلان أنها ترغب بمواجهتها على ذلك الحزام.

انضمت بيكي لينش للحوار وسخرت من نتاليا بشكل طريف من خلال تعليقها على ما فعلته، وقالت لتشارلوت إنها تحترم والدها وتحبه بشكل كبير، لكنّها مخطئة بمطالبتها بفرصة للمنافسة على اللقب، لأنها من يستحق ذلك الأمر، دخلت بعد ذلك كل من نايومي ثم تامينا سنوكا برفقة نتاليا وطالبت كل منهم بالفرصة ذاتها، مما دفع المدير العام للظهور والإعلان عن مواجهة رباعية لحسم المنافسة على اللقب في عرض الجحيم في قفص.

النزال الرابع: ليس على اللقب
فريق بيج إي وكينجستون -يهزم- فريق موجو راولي وزاك رايدر

شاهد فريق الأوسوز المواجهة من طاولة المعلقين، وتم الإعلان رسميا عن حصولهما على مواجهة إعادة لمحاولة استعادة اللقب من فريق نيوداي في عرض الجحيم في قفص 2017. ظهر النجم كيفين أوينز على الشاشة الكبير بعد إعادة لقطات من هجومه الدموي العنيف على فينس مكمان في عرض سماكداون الماضي.

بدأ كيفين أوينز حديثه بالاعتذار لجميع العاملين في WWE بسبب تصرّفه السيء عقب مشاهدته لما حدث، وأنه أدرك فظاعة ما فعله، وخص أوينز فينس مكمان بالاعتذار وقال إنه لم يتمكن من السيطرة على نفسه مطلقا، وأخذ يثني عليه، وألقى كيفين بالملامة على خصمه شين مكمان الذي دفعه لفعل كل ذلك بسبب تحيّزه ضدّه مؤخرا، وأكد له أن ما فعله تجاه والده لن يكون سوى جزء بسيط مما سيحدث له داخل الزنزانة.

تحدث موجو راولي لشريكه زاك رايدر خلف الكواليس وقال إنه سئم من تعرّضه للخسارة بصورة متكررة، وأن عليهما فعل شيء مختلف ومميز إن كانا يريدان تغيير مسارهما نحو الانتصار. ظهر المصارع دولف زيجلر عند مدخل الصالة وعاد للحديث عن نفسه كأفضل مصارع فوق الحلبة وأخذ يقلّد ما يفعله المصارعين وبدأ بتربل اتش ثم شريكه شون مايكلز، وقلّد بعد ذلك طريقة دخول فريق DX وقال إنه لا يكترث لأنه الأفضل.

النزال السادس: الفائزة تنافس نتاليا على اللقب
تشارلوت -تهزم- تامينا وبيكي لينش ونايومي

قدّمت السيدات الأربعة مواجهة قوية للغاية تمكنت تشارلوت من حسمها بعد تثبيت تامينا سنوكا عقب ركلة عنيفة لوجهها، واستفادت من تشتيت انتباه سنوكا مع نايومي التي تم سحبها خارج الحلبة من قبل لانا التي تواجدت بجانب الحلبة، وانتهى العرض على مشهد احتفالها بذلك الفوز وحصولها على الفرصة الثمينة أمام الجماهير.

انتهت نتائج عرض سماكداون الأخير والأحداث بالكامل