تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 22.11.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 22.11.2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 22 نوفمبر,2017


نتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 22.11.2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماكداون بمشاهد من المواجهة الكبرى في عرض سيرفايفر سيريز بين الفريقين الأحمر والأزرق، وتدخل كل من سامي زين وكيفين أوينز وهجومهما على شين مكمان الذي أضاع الوقت بطردهما من الصالة باستخدام الكرسي الحديدي، مما أثر على الفريق الذي فقد جهود راندي أورتن قبل أن يتم تثبيت مكمان على يدي تربل اتش.

افتتح المفوّض شين مكمان الأحداث الفعلية بدخوله إلى الصالة وسط ترحيب كبير من الجماهير وقال إنهم كانوا قريبين للغاية من الفوز في سيرفايفر سيريز، وانه متأكد أن شقيقته وزوجها سيعملان جاهدين على الاستفادة من ذلك الموقف، لكنّه فخور بكل ما حدث وأنه ونجوم سماكداون أثبتوا أنهم ينتمون للعرض الأول وليس الثاني كما يقولون هناك.

وأضاف شين مكمان أن الجميع قاموا بما عليهم على أكمل وجه بغض النظر عن النتائج باستثناء اثنين من المصارعين هما سامي زين وكيفين أوينز وطلب منهما الدخول للصالة، دخل الثناء إلى الحلبة وكانت الابتسامة واضحهة عليهما قبل الدخول إلى الحلبة، وتساءل أوينز في بداية حديثه فيما إذا كان سيتعامل مع شين مكمان الخارق أم الرجل المفعم بالسلطة.

وأضاف أوينز إن كان شين مكمان يشعر بالندم ويمتلك الجرأة على الاعتراف بالهزيمة والخطأ الذي اقترفه بحقهم، وهو الأمر الذي أيده سامي زين وطالبه بالاعتذار لهما أيضا، وقال كيفين أوينز إنهما كانوا قادرين على هزيمة رومان رينز وسيث رولينز ودين أمبروز والتصدي لكل من ساموا جون وبرون سترومان وفريق الرو بأكلمه.

رد شين مكمان مطالبا كيفين أوينز بأن يخرس لكي يستمع له كمفوّض لعرض سماكداون، قال إنهما لم يحترما العرض الذي ينتميان له ولا للجماهير او لجميع النجوم الآخرين، وأضاف شين أنه سيكتفي بقول كلمتين لهما، لكنّ أوينز قاطعه قائلا إنه لن يكون بذلك الغباء يجرؤ على طردهما من سماكداون، وهو الأمر الذي أكده سامي زين لأنهما أفضل نجوم في هذا العرض وأنهما ينتميان لقاعة المشاهير مستقبلا.

بدوره أكد شين مكمان أن جميع النجوم خلف الكواليس لا يظهران لهما أي احترام وان الكراهية ضدّهما أصبحت كبيرة للغاية، وكان على وشك النطق بقرار طردهما لولا تدخل دانيال براين الذي دخل وسط ترحيب كبير وطلب من مكمان التريث رغم أن له الحق كاملا بطردهما من من سماكداون بسبب أفعالهما المشينة، لكنّه جاء بحل أفضل من ذلك.

أسعد ذلك الحديث كيفين أوينز وسامي زين الذي أخذ يحاول التحدث بشكل سريع قبل أن يطلب منه دانيال براين أن يخرس، وأشار المدير العام أنه منع راندي أورتن من التواجد في العرض وأرسله لمنزله بسبب غضبه الشديد منهما حينما أخبره أنه لن يكون مسؤولا عن تصرّفاته في حال مشاهدته لأحدهما، وقال إن الجميع خلف الكواليس لديهم شعور أورتن، وأعلن عن مواجهة مع فريق نيوداي وبطريقة تجمّع بقية المصارعين حول الحلبة لمنعهما من الهروب.

النزال الأول
شبلتون بينجامين -يهزم- جــــاي أوســـو

ظهر النجمين سامي زين وكيفين أوينز خلف الكواليس وتحدثا مع بارون كوربين حول موقفهما مع شين مكمان وحاولا استمالته إلى جانبهما، لكنّ كوربين طلب منهما الابتعاد عنه والعثور على شخص غبي لاستمالته، توجّه الثنائي بعد ذلك للحديث مع بوبي روود الذي كان بالقرب منهما وكرّرا نفس الحديث لدعم موقفهما، لكنّه أخذ يصرخ بهما ويتهمهما بالجنون وتوعدهما بالانتقام لاحقا بسبب إفسادهما لمشاركته الأولى في سيرفايفر سيريز.

ظهرت النجمة نايومي تستعد لظهورها وتتحدث مع أخصائية التجميل حول عرض سيرفايفر سيريز وفوز تشارلوت على أليكسا بليس وأنها تتوقع فوزها على نتاليا كذلك الأمر، وذلك قبل أن تظهر النجمة روبي رويت قادمة من NXT برفقة سارا لوغان وليف مورغان وبادرت بالهجوم عليها بعد حوار قصير، وحاولت بيكي لينش انقاذها من الهجوم العنيف، لكنّها لاقت المصير ذاته.

تحدث المفوّض شين مكمان مع شريكه في الإدارة دانيال براين حول تدخله في الوقت المناسب قبل طرده لسامي زين وكيفين أوينز، وأثنى على اقتراحه لمواجهة ضد فريق نيوداي الغاضبين من خيانتهم بتجمع المصارعين حول الحلبة، وأن ذلك الاقتراح سيتيح للجميع الانتقام منهما بسبب خيانتهما لسماكداون، وأضاف مكمان إنه سيستمتع بمشاهدة تلك المواجهة من غرفته في الفندق، لأن عليه أن يرتاح ويهدأ قليلا كي لا يتهور بأي قرار.

النزال الثاني
فريق أخوة المطرقة هاربر وروان -يهزم- فريق زاك رايدر وموجو راولي

قدّم إريك روان ولوك هاربر انطلاقة مميزة للغاية من خلال إظهار المعنى الحقيقي للعنف، وتألق كلاهما بالأداء والحركات المشتركة المميزة، ولم يواجها أي صعوبة في الإطاحة بموجو راولي وزاك رايدر خلال دقائق معدودة.

قابلت المذيعة داشا بطلة السيدات السابقة نتاليا خلف الكواليس حول مواجهة الإعادة على اللقب في هذا العرض، وقالت إن تشارولت نجحت بالتفوق عليها الأسبوع الماضي وتستحق الإشادة على ذلك، وأنها هزمت بطلة الرو وتستحق الإشادة أيضا، لكنّها ستقوم باستعادة لقب سيدات سماكداون وتحتفظ به للأبد هذه المرّة.

أعيدت مشاهد من المواجهة النارية بين الوحش البشري بروك ليسنر والاستثنائي أي جي ستايلز أول أمس في عرض سيرفايفر سيريز، وذلك قبل أن يدخل ستايلز إلى الحلبة وسط ترحيب كبير للغاية من الجماهير وكان بحالة جيدة للغاية، كما تم استعراض الفيديو الذي تحدث به مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان عن احترامه الشديد لأي جي وعظمته كمصارع كبير.

هتفت الجماهير باسم أي جي ستايلز كثيرا قبل أن يبدأ حديثه لهم قائلا إنه كان يتمنى الخروج للاحتفال معهم بالانتصار على الوحش البشري بروك ليسنر لكنّ الأمور لم تسر مثلما كان يتمنى بعد أن فعل كل شيء ذُكر في كتب المصارعة، وقال إن ليسنر هو وحش حقيقي بمعنى الكلمة ومثلما قيل عنه، وتحدث الرسائل النصية والاتصالات التي تلقاها من الجميع بما فيهم بول هيمان وذا روك لتهنئته على الأداء الرائع.

وأكد أي جي ستايلز أنه مستعد لخوض مواجهة جديدة أمام بروك ليسنر لكنّه من المستحيل أن يخسر حينها، وقال ستايلز إن هناك من يتحدث عن رغبته بانتزاع لقب WWE منه، لكنّ ذلك لن يحدث مطلقا وطلب من خصمه الدخول لمواجهته إن كان يجرؤ على ذلك لأنه مستعد للدفاع عن لقبه في أي وقت ومكان.

ظهر جيندر مهال على الشاشة الكبيرة وأخذ يهاجم أي جي ستايلز قائلا إنه سرق المجد منه بعد فوزه عليه خلال الجولة الأوروبية، ولولا ذلك لكان قد دخل سيرفايفر سيريز وتفوّق على بروك ليسنر وأصبح يدعى “سيد الوحوش”، سخر ستايلز من حديث وسأله إن كان يعلم كم هو غبي مظهره، غضب مهال وقال إنه سيستخدم حق الإعادة في المكان والوقت الصحيح، وأن ذلك سيحدث في عرض صراع الأبطال 2017، وحاول مباغتته بهجوم من مساعديه سمير وسونيل من الخلف، لكنّ المشهد انتهى على تفوّق ستايلز عليهما.

دخل سامي زين وكيفين أوينز إلى إحدى الغرف التي تواجد بها كل من روسيف وصديقه إيدن انجلش الذي كان يغني ليوم روسيف الوطني، وأخذ كلاهما يتحدثان عن التهميش الذي تعرّض له روسيف عندما فضّل شين مكمان جون سينا الذي لم يفعل شيئا يذكر في سيرفايفر سيريز عليه، كما حاولا التأثير عليه ضد فريق نيوداي وأكدا له أنهم يشعرون بالغيرة منه لأنه يومه أفضل من يومهم الجديد.

النزال الثالث: بطولة سيدات سماكداون
تشارلوت -ضد- نـتـالـيـا

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بسبب ظهور العصابة الجديدة المكونة من روبي رويت وسارا لوغان وليف مورغان من بين الجماهير للهجوم على النجمة نتاليا بجانب الحلبة في بداية الأمر، وذلك قبل الدخول إلى الحلبة والهجوم بشكل عنيف للغاية على بطلة السيدات التي حافظت على حزامها دون أن تحافظ على جسدها بعد الضربات القاضية العنيفة التي تعرّضت لها.

قابلت المذيعة داشا المدير العام دانيال براين خلف الكواليس وطلبت من التعليق على الهجوم العنيف الذي قامت به رويت ومورغان ولوغان على نتاليا وتشارلوت، لكنّه رفض التعليق وقال لا يوجد شيء للتحدث عنه في الوقت الحالي، وذلك قبل أن ينضم له سامي زين وكيفين أوينز للحديث حول المواجهة، وحذّره زين من اقتراف خطأ كبير وأن يقوم بطردهما بعد نهاية المواجهة، لكنّه رفض الحديث معهما وتمنى لهما الحظ.

حضر جميع المصارع من خلف الكواليس والتفوا حول الحلبة استعدادا للمواجهة الرئيسية في هذا العرض، بينما تم استعراض العديد من المشاهد المميزة من عرض سيفرفايفر سيريز أول أمس، كما تم الإعلان عن مواجهة غير متكافئة للنجم أي جي ستايلز في عرض سماكداون القادم ضد كل من سمير وسونيل ذا سينغ بروذرز.

النزال الرابع: تجمّع المصارعين حول الحلبة
فريق سامي زين وكيفين أوينز -يهزم- فريق بيج إي وكوفي كينجستون 

 

تعاطف جميع المصارعين حول الحلبة مع فريق نيوداي وكانوا يفسحون المجال أمام كوفي كينجستون للعودة إلى الحلبة كلّما سقط خارجها، بينما تعرّض سامي زين لضرب عنيف عندما سقط لمرّة واحدة وحاول الهروب في أخرى، لكنّه نجح بانتزاع الفوز بصورة مفاجئة بعد تثبيت كينجستون عقب أن تملّص من لكمة بارون كوربين التي استقرت على وجه بوبي روود، وهو ما تسبب بعراك كبير للغاية بين الجميع حول الحلبة.

حاول روسيف الهجوم على فريق نيوداي لكنّ بيغ إي نجح بالتعامل معه، وصدم روسيف بتصرّف كيفين أوينز الذي لاذ بالفرار من بين الجماهير، إلّا أن حظ شريكه سامي زين كان عاثرا عندما أمسك به كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز في اللحظات الأخيرة قبل هروبه، وتعرّض سامي لوابل من الضربات العنيف للغاية.

ظهر كيفين أوينز يسير مترنحا خلف الكواليس قبل أن يقابل دانيال براين ويطلب منه عدم طردههما لأنهما نجوما مهمين في سماكداون، صمت براين كثيرا مما دفع أوينز للظن أنه حسم أمره وجثى على ركبتيه وأخذ يتوسل له بعدم اتخاذ ذلك القرار وطردهما، نفى براين ذلك وقال إنه يقدّر موهبتهما تماما، لذلك فإنه يريده أن يحافظ على نفسه بصحّة جيدة لأنه سيخوض مواجهة فردية أمام راندي أورتن الأسبوع المقبل، احتج أوينز وقال إن براين لا يستطيع فعل ذلك به لكنّه سرعان ما تراجع وشكره على موقفه وغادر المكان.

انتهت نتائج عرض سماكداون والأحداث بالكامل