تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 13.03.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 13.03.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 13 مارس، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 13.03.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم الكبير والإداري شين مكمان أحداث عرض سماك داون بدخوله إلى الحلبة التي تواجد بها كأس بطولة العالم التي فاز بلقبها في عرض جوهرة التاج، وقوبل مكمان بهتاف “أنت مقرف” من الجماهير قبل أن يستدعي مذيع الحلبة ويجبره على تقديمه أمامه بلقب الأفضل في العالم، وأجبره بشكل عنيف على أن يكررها أكثر من مرّة إلى أن نالت الطريقة إعجابه.

وتحدث شين مكمان بعد ذلك عن سبب هجومه على شريكه ذا ميز وأخذ يشير لشخصيته التي ساعد بها الكثيرين طوال السنوات الماضية، وأنه كان يُسأل دائما عن النصائح التي من شأنها مساعدتهم في التقدم في مسيرتهم، وقال إنه الأفضل في العالم لأنه ولد هكذا وليس بفضل فوزه بكأس العالم، وعاد للحديث عن اعتدائه على ذا ميز أمام والده ووسط جماهير مدينته، وقال إنه شعر براحة كبيرة بعد كل ما فعله.

ووجّه رسالة لشريكه السابق وقال إنه سيستمع لها لأنه في النهاية رئيسه في العمل، وأعلن عن تحديه له في عرض ومهرجان الرسلمينيا 35 ليتابع ضربه والانتقام منه بعد كل ما حدث في عرض فاست لين 2019، وأكد مكمان أن شعوره سيكون “رائعا” كذلك بعد أن يكرر ما فعله لميز سابقا.

النزال الأول
فريق جيف ومات هاردي وألييستر وريكوشيت -ضد- فريق نكامورا وشيمس وسيزارو وروسيف

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بسبب تدخل ثلاثي فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز الذين دخلوا إلى الحلبة وهاجموا كل من شينسكي نكامورا وشيمس وسيزارو وشيمس وروسيف بشكل عنيف انتقاما مما فعلوه ضدّهم خلال الأسابيع الماضية، ووجّه الثلاثي عددا من الضربات القوية والعنيف لهم داخل وخارج الحلبة.

ظهر أبطال الزوجي جيمي وجاي أوسو على الشاشة الكبيرة في مشهد من خلف الكواليس وتساءل كلاهما عن هوية الفريق الذي سيتقدم لمنافستهما على لقب الزوجي مستقبلا، وقالا إنهما مستعدان للجميع وسيندم كل من يحاول خطف اللقب منهما.

دخل الأفعى راندي أورتن إلى الحلبة وتحدث عن خصمه أي جي ستايلز وادعائه بأن عرض سماك داون هو البيت الذي بناه، وذكر الجماهير ببدايات ستايلز عندما كان يصارع من أجل عشرة دولارات في حظائر خلفية، بينما كان هو متواجدا في العرض الأزرق وقد انطلق وخاض المواجهات في بداية الألفية الجديدة، وأصغر بطل للعام مع WWE قبل أن يظهر ستايلز، وأكد أن سماك داون هو البيت الذي بناه “راندي أورتن”.

انضم أي جي ستايلز لأورتن في الحلبة للرد على حديثه وقال إنه يفتخر ببداياته وقدومه من العروض المحلية الصغيرة على عكسه الذي نشأ ليكون في WWE، وتحاور معه حول ذلك الأمر وأخذ كل واحد يتذكر ماضيه في عالم المصارعة، وتبجّح راندي أورتن بإنجازاته الكثير وانتزاعه للقب الكبير 13 مرّة في السابق، وتصدّره للرسلمينيا والعروض الكبرى على عكس معظم نجوم WWE الحاليين.

قلّل أي جي ستايلز من أهمية كل ما قاله راندي أورتن وتحدث عن تواجده في عصابات كبيرة مثل ليجاسي وإيفوليوشن، وقال إنه يستغل كل من حوله للوصول لأهدافه ويتركهم بعد تحقيقها، وهو الأمر الذي نفاه أورتن وأراد بعدها مغادرة الحلبة، لكنّ ستايلز أوقفه وأعلن عن تحديه له في مهرجان الرسلمينيا 35 ليثبت كل منهما وجهة نظره، لكنّ راندي استمر في طريقه ولم يعلن موافقته.

النزال الثاني
آســكـــــا -تهزم- سونيا ديفيل

دخلت النجمة بيكي لينش إلى الصالة وقامت برمي عكازها عند المدخل وتابعت مسيرها نحو الحلبة وسط ترحيب كبير للغاية من الجماهير، وأعيدت مشاهد من مواجهتها أمام تشارلوت فلير في عرض فاست لين قبل يومين، وتم التركيز على تدخل بطلة سيدات الرو روندا راوزي التي منحتها الفوز بعدم الأهلية وأهدتها بطاقة التأهل للرسلمينيا، ومن ثم أعيد لقطات من حديث راوزي في عرض الرو الأخير الليلة الماضية.

وبدأت بيكي لينش حديثها عن شعورها بالراحة بعد أن تمكنت من المشي دون الحاجة للعكاز، وتحدثت عن فترة الإصابة التي تعرّضت لها ولفترة ابتعادها وحرمانها من العمل بواسطة فينس مكمان، وقالت إنه فرض عليها القتال من أجل الحصول على المواجهة التي كانت تستحقها بالأساس بفضل فوزها بالمعركة الملكية، وقالت إنها مستعدة لقتال الجميع بلا استثناء دفاعا عن حلمها.

ظهرت النجمة تشارلوت فلير وهنّأت بيكي لينش على وصولها للمواجهة، وقالت إن تلك المواجهة الرئيسية في الرسلمينيا هي مواجهتها الأصلية، وتحدثت عن سبب اختيار فينس مكمان لها، وقالت إنها من تستطيع إنهاء الأعمال بالشكل الصحيح، وذكرت بيكي بإنجازاته خلال السنوات الأربعة الماضية، وقالت إن لينش هي من يأخذ أكبر اهتمام إعلامي وتضخيم بأقل الإنجازات، بدورها ردّت بيكي على حديثها وطلبت منها أن تخرس لأنها ستثبت من هي الأفضل لأنها “الرجل” بيكي لينش.

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجم الكبير وبطل WWE دانيال براين عقب خروجه من غرفة عائلة مكمان خلف الكواليس وسألته عن سبب تواجده هناك، وقال إنه عبّر عن رأيه بإضافة مصطفى علي لمواجهته مع كيفين أوينز في عرض فاست لين، وأنه أخبره برأيه حول كوفي كينجستون قبل أن يقوم بإعلانه حوله لاحقا في هذا العرض، وسألته عن نتائج ذلك الاجتماع وقال إنها سرّية لكن فينس أقحمه بمواجهة مع روان ضدّ أوينز وعلي.

النزال الثالث
فريق ار تروث وري مستريو -يهزم- فريق ساموا جو وأندرادي

تمكن ري مستريو من حسم المواجهة لمصلحة فريقه من خلال تثبيته للوحش ساموا جو بشكل مباغت، وهو ما أغضبه ودفعه للهجوم على ار تروث ومن بعدها شريكه أندرادي، بينما لاذ مستريو بالفرار بعد انتهاء النزال وقرع الجرس. ثم تم تذكير الجماهير بحصول النجمة أليكسا بليس على منصب المدير الشرفي لمهرجان الرسلمينيا 35 وإعلانها عن ذلك رسميا في عرض الرو الماضي.

النزال الرابع
فريق دانيال براين وإريك روان -يهزم- فريق كيفين أوينز ومصطفى علي

دخل رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان إلى الحلبة للحديث عن النجم كوفي كينجستون ومطالبة الجميع بمنحه فرصة للمنافسة على لقب WWE، وعرض لقطات من حواره مع بيج إي واكزافيير وودز بحضور كينجستون عندما تلاعب بهم وأوهمهم بأنه وافق على إضافته للمواجهة مع دانيال براين وكيفين أوينز قبل أن يحولها لمواجهة غير متكافئة ضد شيمس وسيزارو.

وقال فينس مكمان معلقا على ذلك إنه وضع كوفي كينجستون باختيار وفشل باجتيازه، وأنه لم يفعل ذلك عبثا بل قام به لهدف معين، وقبل أن يكمل مكمان حديثه قاطعه ثلاثي فريق نيوداي بدخولهم إلى الحلبة، وقال بيج إي إن مزاجهم لا يسمح بسماع تلك الحكم والمواعظ منه، وأشار للتضحيات التي قدّمها الفريق من أجل WWE وسفرهم لنصف الكوكب في سبيل إنجاح عمله.

وبعد أن ناقش اكزافيير وودز الأمر ذاته مع فينس مكمان أخبره بيج إي أن الأمر لا يتعلّق بالفريق بل هو أكبر من ذلك بكثير، لكنّ مكمان ذكرهم بأنه من صنع WWE والرو وسماكداون ولا أحد عنده يستحق أي فرصة تذكر حتى هو بنفسه، هو ما دفع بيج إي للرد عليه قائلا إن الأمر أكبر من غروره “والأنا” خاصته، وأجابه الضخم قائلا إلّا شيء أكبر من الأنا وغروره على الإطلاق.

ركز فينس مكمان بعد ذلك على علاقة الفريق ووجّه حديثه لكوفي كينجستون محاولا إقناعه بأن بيج إي واكزافيير وودز يحاولان استغلال نجاحه، وهو ما أغضبهما بشكل كبير وكاد إي أن يشرع بالاعتداء عليه لولا تدخل كينجستون الذي أكد أنه سيتولى الأمر من هنا، وتحدث عن تضحياته الكثيرة على الصعيد الشخصي والعائلي من أجل WWE دون أن يتذمر أو يشكو الأمر لأحد.

وأضاف كينجستون أنه لم يتذمّر سابقا ولن يتذمّر الآن، لكنّه يريد أن يعرف ما الذي عليه فعله من أجل الحصول على الفرصة التي يستحقها برأيه ورأي الجماهير التي تؤمن به وبقدراته، وفوجئ كوفي كينجستون بإجابة فينس مكمان على تساؤله عندما ظهر راندي أورتن وساموا جو شيمس وسيزارو وروان على التوالي، وقال إنه سينجح بإقناعه بأحقيته على في حال فوزه عليهم.

وأعلن فينس مكمان عن مواجهة إقصاء متتالي في عرض سماك داون القادم وستكون البداية فيها بين كوفي كينجستون وراندي أورتن، وأكد أن كينجستون سيحصل على فرصة لمواجهة دانيال براين على لقب WWE في عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 35 في حال تمكنه من الفوز بالمواجهة الأسبوع القادم، ولم يمضي كثير من الوقت حتى بدأ النجوم هجومهم على فريق نيوداي الذي تمكن من السيطرة على الموقف وطردوا المصارعين من الحلبة واحدا تلو الآخر في نهاية المطاف أمام أعين مكمان الذي كان يقف مع دانيال براين عند مدخل الصالة.

انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير والأحداث بالكامل