تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 09.05.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 09.05.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 9 مايو، 2018


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 09.05.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتحت المديرة العام بايج أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخولها إلى الصالة وسط ترحيب كبير من الجماهير وبادلتهم الأمر ذاته، وتحدثت عن النجاح الذي حققه عرض باكلاش 2018 وخصوصا بالنسبة للعرض الأزرق، وأشارت لبعض النتائج مثل فوز دانيال براين الحاسم وخسارة تشارلوت فلير أمام كارميلا، كما تحدثت عمّا فعله شينسكي نكامورا وضرباته الموجهة تحت الحزام.

وقالت بايج إن الأهم الآن هو التركيز على العرض الكبير القادم وهو موني ان ذا بانك 2018 الذي سيشهد مواجهة الحقيبة الثمينة والتي تمنح الفائز بها مواجهة مباشرة على اللقب في أي وقت يريده، وأكدت أن هناك حقيبة واحدة للرجال وأخرى للسيدات فقط، لذلك فإنّها ترغب باختيار أفضل المصارعين لتمثيل سماك داون وإعادة الحقائب معهم، وقالت إن التصفيات لاختيار الأفضل ستنطلق بشكل فوري.

النزال الأول: الفائز يتأهل لمواجهة الحقيبة
ذا مـــيــــز -يهزم- جيف هاردي

قدّم ذا ميز وجيف هاردي مواجهة قوية ورائعة للغاية أشعلت المدرجات في معظم لحظاتها، وظهر ميز بشكل مختلف ومشابهة لما كان عليه أمام سيث رولينز في عرض باكلاش أول أمس، وتمكن من خطف الفوز بشكل غير متوقع بعد أن قلب محاولة تثبيت لهاردي الذي نفذ قفزته القاضية من فوق زاوية الحلبة واحتفل بتأهله لمواجهة الحقيبة

ظهر المحارب السلتي شيمس يتناول حبوب الإفطار من كيس كان بيده وكانت علامات الغضب والإحباط واضحة عليه، وسأله شريكه سيزارو عمّا يفعله وأجابه أن ذلك هو الشيء الوحيد الذي يخفف عليه مرارة خسارته أمام اكزافيير وودز، وحاول سيزارو التخفيف عنه لكنّ شيمس طلب منه مواجهته كي يرى إن كان قادرا على هزيمته، وفوجئ كلاهما بعد ذلك بأن حقيبة السفر الخاصة بهما قد تم ملؤها بحلوى البان كيك.

ظهرت المذيعة رينيه يونغ أمام غرفة النجم الياباني الكبير شينسكي نكامورا الذي خرج لتسأهله فيما إذا كانت العداوة بينه وبين أي جي ستايلز قد انتهت، وأجاب بكلمة لا ثم صمت قليلا قبل أن يقول إنّه لا يتكلم اللغة الإنجليزية، لكّن يونغ أصرت على أنه يتكلم اللغة وأنها مثل البقية سمعته يتحدثها، وهو ما دفعه للقول بأنه تعلّمها ونسيها بعد ذلك، وأشار قبل العودة لغرفته بأنّ العداوة مع ستايلز لم تنتهي بعد.

سخرت بطلة السيدات كارميلا من النجمة تشارلوت فلير وتفاخرت بفوزها عليها مرتين مؤخرا وأنها قامت بتثبيتها، ثم ظهر عدد من النجوم مثل تاي ديلينجر ونايومي من خلال مقاطع فيديو وتحدثوا عن رغبتهم بالاشتراك في مواجهة الحقيبة في عرض موني ان ذا بانك، وذلك قبل دخول النجمتين الصاعدتين بيتون رويس وبيلي كاي اللاتي كررن سخريتهن من تشارلوت التي سبقتهن إلى الحلبة.

النزال الثاني: الفائزة تتأهل لمواجهة الحقيبة
تشارلوت -تهزم- بيتون رويس

أعيدت مشاهد من فوز دانيال براين على بيج كاس في عرض باكلاش وإجباره له على الاستسلام، ثم ظهر الأول يقوم بالإحماء خلف الكواليس قبل أن تنضم له المذيعة داشا وتسأله عن عداوة كاس له وسبب هجومه عليه من الخلف، وقال براين إنّه اغتاظ كثيرا من إرغامه له على الاستسلام وبسبب نجاحه المستمر، وأضاف أنه سيستمر بما كان عليه وأنه سيقاتل حتى يحقق أهدافه.

النزال الثالث
 ســيــزارو -يهزم- اكزافيير وودز

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم “الاستثنائي” وبطل WWE أي جي ستايلز خلف الكواليس وسألته عن رأيه بما قاله خصمه الياباني شينسكي نكامورا في مقابلتها له، وسخر ستايلز من استعادة غريمه لقدرة التحدث باللغة الإنجليزية وقال إنّه لا يكترث إن كان ملك ضربات تحت الحزام، وأنه مستعد لمواجهته مرّة أخرى إن كان يمتلك الجرأة على الوقوف أمامه فوق الحلبة، وذلك لأن سماك داون سيكون دائما البيت الذي بناه.

استعدت النجمة ماندي روز للدخول إلى الحلبة برفقة شريكتها سونيا ديفيل اللتي كانت تتحدث معها حول عزمهن على المشاركة في مواجهة الحقيبة في موني ان ذا بانك معا، وكانت على وشك الدخول إلى الصالة قبل أن تقاطعهن المديرة بايج التي تحدثت عن العلاقة السابقة بينهن وأخبرت ديفيل بأنها ممنوعة من التواجد إلى جانبها في الصالة.

النزال الرابع: الفائزة تتأهل لمواجهة الحقيبة
ماندي روز -تهزم- بيكي لينش

أعيدت مشاهد من فوز النجم الكبير دانيال براين بالحقيبة الزرقاء عام 2011 وصرفه لها في العام ذاته على العملاق بيج شو الذي خسر لقب بطولة العالم للوزن الثقيل السابق وأصبح براين هو البطل الجديد، دخل الأخير بعد ذلك إلى الصالة وحظي بترحيب كبير من الجماهير التي هتفت له، وكان بانتظار خصمه القادم، والذي تبين أنه البلغاري العنيف روسيف الذي دخل إيدن إنجلش لتقديمه على طريقته الخاصة.

النزال الرابع: الفائز يتأهل لمواجهة الحقيبة
روســـيـــف -يهزم- دانيال براين

 

تمكن البلغاري روسيف من حسم المواجهة لمصلحته بشكل نظيف وانتزع بطاقة التأهل لمواجهة الحقيبة في عرض موني ان ذا بانك الشهر القادم، وكانت علامات الإنهاك واضحة على دانيال براين بسبب المجهود الكبير الذي بذهل سابقا، وبعد انتهاء النزال جلس براين وسط الحلبة وكان محبطا للغاية وينظر للجماهير التي هتفت له رغم الخسارة.

انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير والأحداث بالكامل