تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 22.08.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 22.08.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 22 أغسطس، 2018


نتائج عرض سماكد اون الأخير بتاريخ 22.08.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم المتألق ذا ميز وزوجته ماريس أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخولهما إلى الصالة أثناء إعادة مشاهد مما قاما به من تحايل في عرض سمر سلام قبل يومين، وذلك عندما سلّمت ماريس زوجها أداة حديدية ضرب بها خصمه دانيال براين دون أن يلاحظ الحكم ذلك، وحرصت الجماهير على إغاظته من خلال الهتافات المتواصلة لبراين.

بدأ ذا ميز حديثه مترددا وعلامات الحزن واضحة عليه وقال إنه بصدد اعتزاله رسميا، لتبادر الجماهير بالهتاف بنعم نعم، وذلك قبل أن يباغتهم بقوله إنه اعتزل من مواجهة دانيال براين للأبد بعد فوزه عليه وأكد أفضليته، وتفاخر ميز بتحمله للعديد من الضربات لكن خصمه لم يتحمل سوى لكمة واحدة من يده، كانت كفيلة بضمان الفوز له أمام ناظر زوجته الجميلة ماريس، وأخذ بعدها يروّج لبرنامج الذي سيتم بثه بعد العرض.

قاطع النجم الكبير دانيال براين حديث ذا ميز بدخوله إلى الصالة وتكراره لكلمة جبان بوه خصمه كلّما أراد الحديث، لكن ميز أشار أن التاريخ لن يذكر تلك الكلمة بس أنه سيذكر أنه فاز على براين، لكن الأخير عاد للتشديد على جبن خصمه واختبائه وراء زوجته التي حاولت إيقافه عن الحديث من خلال مطالبتها له بالاعتزال والتفرغ لبرنامج توتال بيلا بشكل ساخر.

دوّت موسيقى النجمة بري بيلا التي دخلت مسرعة إلى الحلبة لتأديب ماريس التي لاذت بالفرار من فورها، ولم تجد بري أمامها سوى ذا ميز الذي تعرّض للكمات سريعة وقوية منها قبل أن يتبعها دانيال براين الذي طرد ميز خارج الحلبة بعدأن دفعه من فوق الحبال، وأعلن براين عن مواجهة زوجية مختلطة بينهما بالاتفاق مع المديرة العامة بايج.

النزال الأول
راندي أورتن -يهزم- جيف هاردي

انتهى النزال لمصلحة راندي أورتن بقرار من الحكم بسبب ضربة غيرقانونية من جيف هاري لخصمه تحت الحزام، وتمكن هاردي من الانتقام من جميع الهجمات العنيفة التي نفذها عليه أورتن خلال الأسابيع الماضية، وذلك عندما تابع اعتداءه عليه بعد انتهاء المواجهة بجانب الحلبة وفوق طاولة المعلقين وبين الجماهير باستخدام كرسي حديدي، وأنهى جيف الهجوم بقفزة قوية فوق خصمه الذي كان مستلقيا فوق طاولة خشبية.

قابلت المذيعة رينيه يونغ ثنائي فريق ذا بار شيمس وسيزارو وسألتهما حول توقعاتهما لمواجهة لقب الزوجي بين فريقي أخوة المطرقة ونيوداي، وقالا إنهما ليسا بصدد تقديم التوقعات بل إنهما يرغبان بفرصة للمنافسة على اللقب وأعلنا عن تحدي الفريق الفائز بينهما، من جهة أخرى تدخل كارل أندرسون ولوك غالوز في المقابلة وطالبا بالأمر ذاته، وهو ما سيقود لمواجهة بينهما لتحديد من سيترشح للمنافسة على اللقب.

النزال الثاني
بيتون رويس -تهزم- نــايــومــي

ظهر النجم بيج إي يتلقى بعض المساعدة الطبية خلف الكواليس وكان يتناول طعاما بيده قبل أن ينضم له كوفي كيندستون واكزافيير وودز اللذان تحدثا عن المواجهة المهمة ضد فريق روان وهاربر أخوة المطرقة وعبرا عن سعادتهما للتواجد في مدينة بروكلين التي انطلقوا منها حين حطموا الرقم القياسي، أكدو أنهم سيستعيدون ذلك اللقب.

دخلت النجمة المتألق بيكي لينش إلى الحلبة بعد إعادة لقطات من هجومها على تشارلوت فلير في عرض سمر سلام عقب فوزها باللقب، وقالت إنها تستحق أن تقف أمامهم ولقب سيدات سماكداون بحوزتها، وقوبلت لينش بدعم جماهيري كبير، وتحدثت عن حرمان فلير لها من ذلك اللقب بسبب إضافتها لتلك المواجهة التي كانت تستحق خوضها بشكل فردي.

وفي محاولة منها لإظهار شخصيتها المكروهة حمّلت الجماهير مسؤولية عدم دعمها بالشكل الصحيح لأنهم لم يسمعوا صوتهم للمسؤولين في WWE عندما تمت إضافة تشارلوت لنزال البطولة وتحويله لثلاثي، لذلك فإنها ومع العد الثالث من قبل الحكم وجدت نفسها مجبرة للدفاع عن حقها من خلال هجومها على تشارلوت، وأكدت أنها كانت ترغب بنزع رأسها عن جسدها.

ظهرت بطلة السيدات الجديدة تشارلوت فلير وتوجهت إلى الحلبة للهجوم على بيكي لينش دون أن تنطق بكلمة واحدة، وبدأ بينهن عراك كبير وعنيف للغاية استلزم تدخل المديرة العامة بايج التي أحضرت معها جميع المصارعات من خلف الكواليس للفصل بينهن، ورغم عددهن الكبير إلّا أن بيكي وتشارلوت تمكن من الإفلات من حين لآخر ووجهت كل واحدة منهن ضربات موجعة للأخرى.

النزال الثالث
فريق روســــيــــف ولانـــــــا -يهزم- فريق أندرادي ألماس وزيلينها فيجا

قابلت المذيعة رينيه يونغ بطل WWE أي جي ستايلز عند مدخل الصالة بعد إعادة مشاهد من هجومه العنيف جدا على ساموا جو في عرض سمر سلام وسألته عمّا حدث، وقال ستايلز إن الأمور سارت كما يريدها لكنّها غير راضٍ عمّا فعله، إلّا أن جو تجاوز جميع الحديد عندما أقحم عائلته في العداوة بينها وهدده في حال تكرار ما فعله.

وما إن بدأ أي جي ستايلز بالتهديد حتى باغته ساموا جو بهجوم عنيف من الخلف عندما سحبه وأسقطه عن المنصة التي كان يقف عليه، ونفذ حركة الإخضاع الشهيرة وأفقد ستايلز وعيه، ووجّه حديثه بعد ذلك لزوجته ويندي وقال إنها آت للمنزل لخطفها مع الأطفال والاستحواذ على العائلة.

ظهرت المديرة العامة بايج في غرفة الإدارة خلف الكواليس وكانت تتحدث لأحد الحكام وتطلب منه التأكد من حصول أي جي ستايلز على الرعاية الطبية اللازمة، وذلك قبل أن تظهر كارميلا وتطالب بالحصول على فرصة الإعادة وشددت على أهمية أن تكون مواجهة فردية، وانضم لهن النجم ار تروث ساخرا من كارميلا لكن بايج طلبت منه المغادرة.

النزال الرابع بلا قوانين: بطولة زوجي سماكداون
فريق اكزافيير وكينجستون -يهزم- فريق روان وهاربر

تمكن فريق نيوداي من استعادة لقب الزوجي بشق الأنفس وبصعوبة بالغة في ظل المواجهة العنيفة التي خاضها كوفي كينجستون واكزافيير وودز اللذان فعلا المستحيل للصمود أمام ضربات روان وهاربر العنيفة للغاية، حيث استخدم اخوة المطرقة كل ما اتيح لهما من أدوات لتعذيب الثنائي، لكنهما نجحا باننتزاع الفوز بعد حركة تثبيت مزدوجة لهاربر، واحتفل وودز وكينجستون برفقة بيج إي بعودتهما لواجهة الأحداث.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل