تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 30.05.2018 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 30.05.2018 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 30 مايو، 2018


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 30.05.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم العنيف ساموا جو أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الصالة وإدخاله لسلّم إلى الحلبة وصعوده عليه لافتكاك الحقيبة المعلقة في الأعلى، وتبجّح بما فعله وقال إنه بعد عرض موني ان ذا بانك 2018 سيكون مبتمسا أمام الجميع مثلما يفعل الآن، لأنه سيكون قد أمّن الحصول على فرصة مباشرة للمنافسة على حزام WWE.

وأضاف ساموا جو إنه سيثبت لمحبوب الجماهير دانيال براين أن هناك الكثير من الأشياء ستكون أسوأ من إجباره على الاعتزال، وطلب جو من براين الاتصال بزوجته بري بيلا وإخبارها بأنه سيكون متواجدا معهم لمشاهدة عرض موني ان ذا بانك، وذلك بعد كل ما سيحدث له في المواجهة التي ستجمع بينهما في الحدث الرئيسي لهذا العرض.

قاطع النجم الكبير دانيال براين حديث ساموا جو بدخوله إلى الصالة قائلا إنه تجاوز الخطوط المحرّمة بالنسبة له عندما ذكر اسم زوجته بري بيلا على لسانه، وتوعده إن فعل ذلك فإنه سيقوم بكسر فكيّه، وأضاف أنه ربما لا يتوجب عليهما الانتظار إلى نهاية العرض من أجل أن يتقاتلا ويحسما الموقف بينهما، وطلب منه الاستعداد لمواجهته بشكل فوري.

استعد كلا النجمين لبدء المعركة المرتقبة بينهما لكنّ ظهور النجم العنيف بيج كاس أوقفهما عندما دخل إلى الصالة بعكازه وأخذ يسخر مما قاله كلاهما، وقال كاس إنه تحدث للمديرة العام بايج وأن المواجهة بينهما لن تحدث إلّا عندما يحصل على التصريح الطبي، وأشار أنه حصل عليه بالفعل وأراد مباغتة دانيال براين بضربة من عكازه لكنّه تفاداه وتلقاها جو، هاجم براين خصمه الذي تمكن من السيطرة على الحلبة والتبجّح بالحقيبة.

ظهر النجم الياباني الكبير خلف الكواليس وكان يحمل بيده أوراقا مرقمة من واحد حتى عشرة في إشارة منه لفوزه على أي جي ستايلز الذي سيعجز عن الوقوف بحسب طريقة المواجهة بينهما في عرض موني ان ذا بانك 2018 على حزام WWE الشهر القادم.

ظهرت المديرة العامة بايج خلف الكواليس وكانت تتحدث لأحد الموظفين وتأمره بتنفيذ بعض الأمور، وذلك قبل أن تقابل شريكتيها السابقتين سونيا ديفيل وماندي روز التي احتجّت على تسمية اليابانية الكبيرة آسكا كمنافسة على قب سيدات سماك داون في عرض موني ان ذا بانك، وهو ما دفع بايج لإعلان مواجهة تجمعها بآسكا كي تعرف لماذا تم اختيارها دون غيرها.

وأضافت بايج أنها ربما تأخذ بعين الاعتبار حصول ماندي روز على فرصة للمنافسة على اللقب في حال تمكنت من هزيمة آسكا. استغلت المذيعة رينيه يونغ قربها من بايج وقابلتها للسؤال عمّا جرى في افتتاح العرض، وأقرّت بايج أن الأمور خرجت عمّا هو مخطط له بسبب ساموا جو واقتحامه للحلبة، وأشارت أن بيغ كاس تحدث على لسانها زورا لكنّها أحبّت ما جرى بينهم وأكدت المواجهة الثلاثية رسميا.

النزال الأول
شينسكي نكامورا -يهزم- تاي ديلينجر

قابلت المذيعة داشا فونتيس بطل WWE أي جي ستايلز خلف الكواليس وسألته عن المواجهة التي سيخوضها أمام النجم الياباني شينسكي نكامورا بعد ما فعله بخصمه تاي ديلينجر ومنعه من الوقوف حتى العد العاشر عقب انتهاء النزال، وقال ستايلز إن خصمه يبدو أعنف من أي وقت مضى، لكنّه مستعد لكل ما هو قادم ولن يسمح له بالحصول على حزامه الكبير مهما حدث.

دخل النجم روسيف وشريكه إيدن أنجلش إلى الصالة لدعم زوجته النجمة لانا في تحدي الرقص ضد البطلة السابقة نايومي التي ظهرت برفقة زوجها جيمي أوسو وشقيقه جاي، بدأت لانا بالرقص وحصلت على دعم من الجماهير عقب انتهائا والأمر ذاته كان بالنسبة لنايومي، وقدّمت كلتا النجمتين بعد ذلك رقصة مشتركة أمام الجماهير قبل أن تقوم لانا بمباغتة نايومي بهجوم أثناء الرقص، وانتهى المشهد بسيطرة الأوسو على الحلبة.

النزال الثاني
فريق بيج إي وكينجستون وودز -يهزم- فريق ذا ميز وشيمس وسيزاور

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجمين كارل أندرسون ولوك غالوز خلف الكواليس وسألتهما عن المنافسة على لقب الزوجي ي عرض سماك داون، وتحدث كلاهما عن أحقيتهما بتلك الفرصة وأنهما قادران على خطف اللقب منه الثنائي هاربر وروان فريق أخوة المطرقة اللذان ظهرا على الشاشة لتهديد الجميع. دخلت بعد ذلك بطلة سيدات سماك داون كارميلا لمشاهدة المواجهة التالية وتبعتها آسكا التي تعرّضت لهجوم مباغت من سونيا ديفيل.

النزال الثالث
آســـكـــا -تهزم- ماندي روز

لم تواجهة النجمة آسكا صعوبة كبيرة في حسم المواجهة بعد أن أجبرت ماندي روز على الاستسلام في نهاية النزال، دخلت بطلة السيدات كارميلا بعد ذلك إلى الحلبة ووقفت بوجه آسكا ورفعت حزامها عاليا بوجهها قبل أن تغادر الحلبة على طريقتها الاستعراضية الخاصة.

ظهرت النجمة تشارلوت فلير خلف الكواليس وكانت تشاهد ما جرى مع صديقتها بيكي لينش قالت إن الأمور أصبحت واضحة بالنسبة لها، وأنها ترى آسكا قادرة على خطف اللقب بينما ستخطف هي الحقيبة، لكنّ ذلك لم يُعجب لينش التي قالت إنها لن تتخلى عن هدفها ولن تسمح لأحد غيرها بالفوز بتلك الحقيبة كي تستعيد اللقب هي الأخرى، وانضمت لهما بايج في نهاية المشهد وذكرتهن بفريقهن السابق PCB.

التقى النجم سين كارا بمواطنه المكسيكي أندرادي “سين” ألماس وكان يرحب به في عرض سماك داون، لكنّ مديرة أعماله زيلينا فيجا منعته من الحديث إليه رغم المعرفة السابقة بينهما، وقالت له إن ألماس هو المستقبل الحقيقي للعرض الأزرق، وطلبت منه الرحيل معها وترك سين كارا الذي استغرب من تصرّفه.

النزال الرابع: الفائز يتأهل لمواجهة الحقيبة
ساموا جو -يهزم- دانيال براين وبيغ كاس

تمكن النجم العنيف ساموا جو من حسم المواجهة وانتزاع بطاقة التأهل الأخيرة لمواجهة الحقيبة في عرض موني ان ذا بانك 2018 بعدما اقتنص الفوز بحركة الإخضاع الخاصة به والتي أفقدت دانيال براين وعيه عندما كان قريبا من تثبيت بيج كاس، وعاد الاخير إلى الحلبة بعد انتهاء النزال ووجّه ركلة عنيفة للغاية لوجه براين المنهك وتبجّح امام الجماهير برفع يده عاليا بينما خصمه يتألم على الأرض.

انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير والأحداث بالكامل