نتاليا تتحدث عن صداقتها مع روندا راوزي ومشاركتها في السعودية مستقبلاً

نتاليا تتحدث عن صداقتها مع روندا راوزي ومشاركتها في السعودية مستقبلاً

الكاتب Marina Emad بتاريخ 18 مايو، 2018


تحدثت نتاليا مع إحدى المواقع عن أهدافها في WWE، وتطرقت حديثها حول صداقتها القوية مع روندا راوزي على الصعيد الشخصي، وعدم ظهور السيدات في السعودية، وهذه بعض من العناوين الرئيسية:

ما الذي ينقص تحقيقه داخل الاتحاد؟

“لقد كنت بطلة للسيدات، شاركت في أول مواجهة من نوعها للسيدات على الإطلاق على الحقيبة، وأول امرأة تشترك في نزال طاولات على الإطلاق، نعم ، أعتقد أنني فعلت الكثير ، الآن اتممت 35 عامًا لذلك أشعر أن في مكان رائع جدًا ، لديّ خبرة ولكن ما زلت أريد المزيد والعمل مع روندا روزي ، أريد أعمل مع فتيات لم أعمل معهم من قبل ، لم أواجه أي مباراة فردية مع ساشا بانكس، متحمسة لخوض المسابقة في الرو، إنها بداية جديدة بشكل عام”

روندا روزي ؟

” من الصعب عدم الوقوع في حبها. إنها صديقة لي. معجبة بها على العديد من المستويات. أخلاقها في العمل وموقفها وقيادتها  وتصميمها على أن تكون مبتكرة ومختلفة، عندما أتدرب معها تجعلني أن أكون أفضل، وعلى الرغم أنها لا تملك خبرة كبيرة في WWE إلا انها خاضت نزال رائع في ريسلمينيا”.

هل كنتِ تريدين المشاركة في المملكة العربية السعودية؟

كنت متحمسة للعرض وللمشاهدة، عندما عاد المصارعين كنت أتحدث معهم طويلاً اعربوا عن سعادتهم وأنه آمر لا يصدق، لذلك من المثير بالنسبة لنا أن نفكر في الذهاب إلى هناك ، وأعتقد أني سأكون هناك يوما ما بالتأكيد.