نتيجة وأحداث جون سينا ضد سيث رولينز في ليلة الأبطال 2015

نتيجة وأحداث جون سينا ضد سيث رولينز في ليلة الأبطال 2015

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 21 سبتمبر، 2015


جون سينا وسيث رولينز ليلة الأبطال 2015

انطلقت المواجهة بحذر شديد من حامل اللقبين سيث رولينز واندفاع من جون سينا الذي حاول تثبيت خصمه بعد او احتكاك حقيقي، إلّا أن روينز فرض سيطرته على النزال بعد ذلك بشكل واضح لكن مع محاولته للحفاظ على أكبر مجهود ممكن لخوض مواجهته الأخرى ضد الأسطورة ستينج على لقب WWE للوزن الثقيل.

استمر سيث رولينز بفرض سيطرته الواضحة على جون سينا وبدأ محاولات التثبيت بعد حركة مميزة على خصمه الذي تعلّق بزاوية الحلبة، وركز رولينز على التباهي بسيطرته على مجريات المواجهة ونسي غريمه الذي حاول مباغتته وتثبته لكن دون جدوى، ليستمر بالتباهي ومحاولات تثبيت سينا الذي نجح بالعودة إلى أجواء النزال بعد وقت قصير.

ارتفعت حرارة المواجهة أكثر وأكثر وبدأ كلا المصارعين بتبادل السيطرة ومحاولات التثبيت وتنفيذ الضربات القاضية، وكان جون سينا قريبا من تثبيت خصمه العنيد سيث رولينز أكثر من مرة، وقدّم بعد ذلك حامل اللقب أداءً متيمزا وكاد أن يحطم خصمه هو الآخر واستمرت المواجهة على المنوال ذاته من الإثارة بين المصارعين وهو ما استنزف الكثير من طاقة رولينز.

ونجح جون سينا ببراعة من استرداد لقب الولايات المتحدة بعد قفزة طويلة من أعلى زاوية الحلبة، وأتبعها بضربة “تقويم السلوك” كانت كفيلة بإنهاء صمود رولينز الذي تنتظره مواجهة حاسمة أخرى، حاول سيث الهروب إلى خلف الكواليس لكن سينا منعه وضربه وأعاده إلى الحلبة كي يخوض مواجهته ضد الأسطورة ستينج.