نتيجة وأحداث مواجهة رومان رينز ضد تربل اتش في الريسلمانيا 32

نتيجة وأحداث مواجهة رومان رينز ضد تربل اتش في الريسلمانيا 32

الكاتب Marina Emad بتاريخ 4 أبريل، 2016


رومان رينز ضد تربل اتش الرسلمينيا 32

بدأت مواجهة لقب WWE للوزن الثقيل بحذر من تربل اتش رومان رينز الذي لقي سخرية من خصمه من خلال ضربه بطريقة طفولية على رأسه من الخلف، ثم بدفعه خارج الحلبة بطريقة قوية للغاية، عاد رينز بعدها إلى الحلبة وتمكن من توجيه ضربات قوية لتربل اتش وبادله السخرية مستخدما حركة فريق دي اكس الشهيرة.

أخذ مستوى المواجهة شيئا فشيئا وبدأ تربل اتش ورومان رينز يتبادلات الضربات العنيفة التي سمعت الجماهير صوتها بشكل واضح، وبعد سيطرة رينز على الحلبة تدخلت ستيفاني مكمان في المواجهة وقامت بتشتيت انتباه الحكم لإتاحة الفرصة أمام زوجها لتوجيه ضربة تحت الحزام لرينز مما قلب الموازين لمصلحته.

سيطر تربل اتش على خصمه بشكل كامل لعدة دقائق بعد ذلك قبل أن يعود رينز لأجواء المواجهة بشكل مؤقت، حصل بعدها على ضربة قوية من خصمه أطاحت به من جديد، حول هنتر بعدها التثبيت لكن دون فائدة، ثم كلاهما للقتال بجانب الحلبة ووجه تربل اتش ضربات قوية لغريمه على طاولة المعلقين قبل أن يطير رومان فوقها بدفعة من خصمه.

حاول رومان رينز استعادة السيطرة على خصمه لكنه فشل أكثر من مرة لكنه كان يجد صعوية كبيرة بسبب قوة هنتر كانت تقف بوجهه دائما، إلّا أنه نجح بعد ذلك بتبادل السيطرة مع خصمه أثناء النزال مع تفوّق واضح لتربل اتش الذي تعرّض لمحاولة تثبيت لم تكلل بالنجاح، وتحوّل مجرى النزال بعد تنفيذ رينز لضربة “سبير” عنيفة حطّمت الحاجز بجانب الحلبة.

تسببت تلك الضربة بألم كبير لرينز في كتفه، وظهر ذلك واضحا بعد أن أعاد تربل اتش للحلبة، استغل الأخير الإصابة وحاول إجبار خصمه على الاستسلام بالضغط على ذراعيه بشكل كبير، ولم يستطع رومان رينز التملّص إلّا بمجهود كبير للغاية بحمله لهنتر وضربه بأرض الحلبة ومحاولة تثبيته، كرّر تربل اتش حركته وكرّر رينز تملصه منها بالطريقة ذاتها.

حاول رومان رينز تنفيذ ضربة سبية جديدة لكن تربل اتش تفاداها بضربة من ركبته، وكان قريبا من تنفيذ حركته القاضية “بيدجري” لكن رينز رماه خارج الحلبة، وعند عودته نجح رينز بتنفيذ ضربة سبير وكان قريبا من تثبيت تربل اتش لكن ستيفاني تدخلت مجددا وسحبت الحكم خارج الحلبة، عاد الحكم للعد على هنتر الذي تملّص من التثبيت.

دخلت ستيفاني مكمان إلى الحلبة وأخذت تصرخ على الحكم لكنها حصلت على ضربة سبير قوية من رومان رينز أطاحت بها خارج الحلبة، واستمرت المعركة بين النجمين وحاول تربل اتش انهاءها بعدم الأهلية من أجل الاحتفاظ باللقب بعدما حصل على مطرقته الحديدية من زوجته ستيفاني، لكن رومان رينز حسم الموقف في النهاية بضربته القاضية وأطاج بتربل اتش وثبته معلنا نفسه بطل WWE للوزن الثقيل الجديد.