نتيجة وأحداث كيفين أوينز ضد رايباك في ليلة الأبطال 2015

نتيجة وأحداث كيفين أوينز ضد رايباك في ليلة الأبطال 2015

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 21 سبتمبر، 2015


رايباك ضد كفين أوينز ليلة الأبطال

بدأت المواجهة الكبيرة بمحاولة من كلا المصارعين إثبات قوته للآخر، وكانت البداية في أغلبها لمصلحة رايباك الذي تمكن من حمل كيفين أوينز ودفعه خارج الحلبة، دخل الأخير بعد ذلك في أجواء المواجهة وبدأ بتوجيه الضربات القوية والعنيفة لخصمه العنيد وحاول تثبيته بصورة سريعة لكنه لم ينجح في مسعاه.

حاول رايباك العودة للنزال لكن خصمه أوينز حافظ على سيطرته مستخدما عنفه الكبير وحاول تثبيت مرّة أخرى باءت بالفشل كذلك الأمر، اتخذ أوينز بعد ذلك أسلوبا مغايرة وحاول الضغط على ذراع رايباك اليسرى وإجباره على الاستسلام أكثر من مرّة، لكنه واجه صمودا كبيرا من الفتى الكبير الذي نجح باستعادة السيطرة على المواجهة بدعم جماهيري ملحوظ.

لم تستمر سيطرة رايباك كثيرا وتبادل الضربات بعدها مع أوينز وقام بأول محاولة تثبيت له في النزال، وباغته أوينز الذي حظي بدعم جماهيري كبير هو الآخر بركلة أسقطته على أرض الحلبة، لكنها لم تفلح بتثبيته، للتوالى بعد ذلك محاولات كلا المصارعين بانتزاع الفوز بأي طريقة كانت، وخصوصا من طرف كيفين الذي ركّز على ذراع خصم.

ونجح كيفين أوينز في نهاية المطاف بانتزاع لقب القارّات بعد أن باغت رايباك الذي حمله لتنفيذ ضربته القاضية حيت تملص وقام بمحاولة تثبيت خاطفة من الخلف ضمنت له الفوز بأول لقب له في WWE منذ صعوده من عرض NXT