موقع المصارعة الحرة WWX4U
نسخة محدودة من آيفون 6 بـ200 دولار أمريكي؟

نسخة محدودة من آيفون 6 بـ200 دولار أمريكي؟

الكاتب محمد بهاءالدين بتاريخ 25 مايو,2017

وصلت النسخة المحدودة من “iPhone 6” بمساحة تخزين 32 غيغابايت إلى الولايات المُتحدة الأمريكية بعدما أُطلقت بداية في الهند، قبل أن تصل فيما بعد إلى تركيا وشرق آسيا. وطرحت شركة AT&T الأمريكية النسخة الجديدة بسعر 435 دولار أمريكي. بينما قدّمت Virgin عرضًا سخيًّا ليصل سعر الجهاز إلى 200 دولار أمريكي فقط ومن دون عقد، أي أن المستخدم قادر على استخدامه على أي شبكة اتصالات حول العالم من دون مشاكل.

وتُباع النسخة المحدودة كذلك على متجر أمازون، لكن سعرها يبدأ من 380 دولار أمريكي تقريبًا في ظل وجود نسخة بمساحة 16 غيغابايت تُباع بـ299 دولار أمريكي. ليبقى بذلك متجر Virgin الإلكتروني هو المكان الأنسب للحصول عليها بالسعر المُخفّض.

وبلغ سعر النسخة المحدودة عند إطلاقها 420 دولار أمريكي فقط، وهي نسخة تحمل رقم إصدار جديد كُليًّا يختلف عن الرقم المستخدم في هواتف iPhone 6 التي توفّرت في السابق بمساحات تخزين هي 16 غيغابايت، و64 غيغابايت، إضافة إلى 128 غيغابايت.

ولا يُعرف حتى الآن مصدر تلك الأجهزة، ولا حتى دولة المنشأ التي قد تكون الصين، فبحسب شائعات سابقة، قررت آبل البدء بإنتاج هواتف iPhone في الهند على الرغم من رفض الحكومة الهندية لمعظم المطالب التي تقدّمت بها آبل قُبيل افتتاح المعمل، وبالتالي هناك احتمالية أن تكون من إنتاج الهند.

يُذكر أن آبل توفّر أيضًا متجرًا للأجهزة المُعادة التصنيع Refurbished تبيع فيه مُعظم أجهزتها حديثة العهد  كانت أم قديمة. وهي أجهزة تُختبر أكثر من مرّة لضمان عدم وجود مشاكل فيها، كما تقوم آبل أيضًا بتقديم كفالة صالحة لمدة عام عليها.