آخر الاخبار حول عودة تريبل اتش واندرتيكر وكريس جيريكو الى WWE

آخر الاخبار حول عودة تريبل اتش واندرتيكر وكريس جيريكو الى WWE

الكاتب رامي علي بتاريخ 10 فبراير، 2011


اندرتيكر
تداولت الكثير من المواقع الرياضية المتخصصة في الولايات المتحدة أنه بات من شبه المؤكد عودة المصارع الظاهرة اندرتيكر في الرسلمينا وذلك لإعطائه الوقت الكافي ليستعيد لياقته بعد الوقت الطويل الذي استغرقه حتى يشفى تماما من العملية الجراحية التي اجريت له في الكتف بعد اصابته في نزاله الاخير ضد اخيه المصارع كين. ويستبعد أن يكون اندرتيكر ذلك الشخص الذي سوف يظهر في عرض الرو يوم 21.02 وذلك بسبب وجود الاندرتيكر في سماك داون الذي يشهد مؤخرا انخفاضا في شعبيته فمن المنطق عودته اليه لأنه يتمتع بشعبية جارفة مما يضفي قوة أكبر الى سماك داون.

تريبل اتش
يبدو ان المصارع العملاق تريبل اتش تقرر عودته ايضا في عرض الرسلمينا القادم حسب ما يشاع في أروقة WWE وذلك لأن السياسة التي تتبعها المنظمة عند عودة نجومها بعد فترة غياب طويلة هي أن تقتنص الفرصة المناسبة لتكون عودة هذا النجم جماهيرية ومدوية, وبما أن تريبل اتش لن يكون له دور في عرض غرفة الاقصاء القادم فالفرصة الأكبر لعودته هي الرسلمينيا.

كريس جيريكو
تحدث جيريكو في لقاء مع اذاعة “مايهم” المحلية عن الأشاعات التي ترددت حول عودته الى WWE قائلا ” لقد اسيء فهم ما قلته, انا لم اقل اني عائد حتما الى هناك, نعم هناك مفاوضات على الطاولة لتوقيع العقد لكن لا شيء حدث بعد” واضاف قائلا “الجميع يظن أني ذلك الشخص الذي ظهر في اعلان عرض الرو والذي اعلن عن عودته يوم 21.02 لكن حتى لو كنت انا لماذا سأقول ذلك, وكيف ستصبح مفاجأة حينها”. وبذلك ابقى جيركو التكهنات مفتوحة حول عودته.