آخر التحديثات حول عقد بروك ليسنر مع WWE

آخر التحديثات حول عقد بروك ليسنر مع WWE

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 1 سبتمبر، 2020


مرة أخرى، بروك ليسنر يصبح عميلاً حراً من WWE، و لكن هذا الشيء لا يُنظر إليه على أنه خبر صادم و كبير داخل الشركة. و كما ذكرنا سابقًا، انتهى عقد ليسنر مع WWE قبل أن يتفق الجانبان على شروط عقد جديد.

و في اخر التحديثات، قالت بعض التقارير عن وجود اعتقاد بأنه بمجرد استعداد ليسنر للعمل مرة أخرى، فإنه سيخبر رئيس مجلس إدارة WWE والرئيس التنفيذي فينس مكمان، أو العكس، إذا كان WWE بحاجة إلى ليسنر ، فسوف يقدمون له عرضًا لن يكون قادرًا على رفضه. و ذكر أيضاً أن الوضع حتى الآن ليس أكثر من ذلك.

علاوة على ذلك، يضيف ديف ميلتزر أن عقد ليسنر الأخير انتهى في الريسلمانيا 36. وذكر أيضًا أنه بينما يأخذ ليسنر وقته في إعادة التوقيع مع WWE، فإن الشركة ليست في عجلة من أمرها حيث ليس لديهم حاليًا أي شيء مخطط له حتى يتمكنوا من القيام بعروض على نطاق واسع بسبب جائحة فيروس كورونا. ولوحظ أيضًا أن عقد بضائع ليسنر مع WWE قد انتهت صلاحيتها أيضًا. هذا هو السبب الحقيقي لسحب بضاعته من متجر WWE في وقت سابق من هذا الأسبوع.

و كان الجانبان يعملان على عقد جديد، لكنهما وصلا مؤخرًا إلى طريق مسدود وتوقفت المفاوضات. من الناحية الفنية، أصبح ليسنر الآن قادرًا على تقديم عروض مع شركات أخرى، إذا أراد، بما في ذلك مع AEW و UFC. و مع ذلك، فمن المحتمل أن يعود للعمل مع WWE في المستقبل القريب.