أحداث مواجهة بطولة WWE للوزن الثقيل في موني ان ذا بانك 2016

أحداث مواجهة بطولة WWE للوزن الثقيل في موني ان ذا بانك 2016

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 20 يونيو، 2016


سيث رولينز ضد رومان رينز

بدأت المواجهة بحذر مشترك من أصدقاء الأمس وأعداء اليوم رومان رينز وسيث رولينز الذي كان الطرف الأضعف في البداية قبل أن يبدأ بالاستحواذ مستغلا سرعته في تنفيذ الحركات، وحاول الضغط على رينز وارغامه على الاستسلام باكرا، أخذت وتيرة النزال ترتفع شيئا فشيئا من خلال تبادل النجمين للسيطرة.

إلّا أن رومان رينز كان الطرف الأقوى في البدايات وخصوصا بعدما استفزه سيث رولينز بصفعة على وجهه، وتمكن من ردها بصفعة قوية من فوق الحبال أطاحت بخصمه خارج الحلبة، واستمر بضربه والسيطرة على المواجهة وكان قريبا من خطف الفوز بعد ضربة باور بومب عنيفة بالكاد تمكن رولينز من الافلات منها.

انتقلت زمام الأمور بعد ذلك إلى سيث رولينز الذي حاول هو الأخر تثبيت خصمه لكن محاولته لم يكتب لها النجاح، وتعرّض لمحاولة تثبيت عقب لكمة سوبرمان من رومان رينز، وتبادل كلا النجمين السيطرة والضربات القوية والعنيفة ومحاولات التثبيت التي أشعلت المدرجات بالهتاف لكلا النجمين.

واشتعلت الإثارة في النزال عندما حاول رومان رينز تنفيذ ضربة سبير على سيث رولينز بجانب الحلبة، لكن هروب الاخير في اللحظات الاخيرة جعله يصطدم بالحاجز الحديدي بشكل عنيف للغاية، وتبادل كلاهما بعد ذلك الضربات القاضية بشكل مثير جدا وانتهت المواجهة بفوز نظيف لسيث رولينز فاجئ الجماهير.

لكن فرحة سيث رولينز لم تكتمل باستعادة حزام WWE للوزن الثقيل بسبب سيد الحقيبة الذهبية الجديد دين أمبروز الذي دخل إلى الحلبة مهاجما إيّاه بالحقيبة، وقرّر استبدالها بنزال مباشر على اللقب، وحسم المواجهة بشكل فوري وسريع وبضربة ديرتي دييدز عنيفة مكنته من أن يصبح بطل WWE للوزن الثقيل لأول مرة في تاريخه.