أحداث وأخبار متفرقة من ماضي وحاضر المصارعة/ تصريحات ج11

أحداث وأخبار متفرقة من ماضي وحاضر المصارعة/ تصريحات ج11

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 28 أكتوبر، 2018


  • خلال لقاء صحفي للنجم وعضو فريق الدرع رومان رينز بداية عام 2014 تم سؤالة عن اطلاق الجماهير عليه صفة “مستقبل الاتحاد” وواجهة المستقبل، ليجيب “هدفي كان دائما أن أكون البطل والرجل الأول في الإتحاد والواجهة الذي تقع عليه كل المسؤوليات لكن هذا يجب أن يكون هدف الجميع في هذا المجال، لأنك إذا كنت تريد أن ترضى بالمرتبة الثانية أو وسط المجموعة عليك حينها التفكير في الخروج من هذا العالم الصعب والتنافسي”.

 

  • أكبر كذبة تتناقلتها الجماهير هي أن كل الحركات مزيفة وكل النصوص مكتوبة ولا نشعر بعدها بأي ألم، كان هذا رد النجم المميز دين أمبروز في احدى اللقاءات الصحفيه على وصف بعض الجماهير للمصارعه بانها مزيفه مضيفاً نحن نظطر لدراسة السيناريوهات في اللحظات الأخيرة وفي طريقنا إلى قاعات العرض نظرا للتغيرات المستمرة فيها وصدقوني نحن نشعر بكل ذرة ألم عندما نضع أجسادنا في خطر.

 

  • خلال احد المؤتمرات الترويجيه لاتحاد UFC، انتقد النجم القوي بروك ليسنر مجال المصارعة الحرة وإعتقاد بعض الجماهير بأن ما يحدث خلال النزالات حقيقي، وقال أن من يعتقد أن نزالات WWE حقيقية هو أشبه بإنسان عاش بالكهف لمدة خمسين عاما على الأقل. وأضاف أن كل المؤثرات تجعلك تعتقد أن ذلك حقيقي لكنه ليس كذلك.

 

  • خلال عداوتهما قبل عرض رويال رامبل 2014، نشر النجم والمصارع المخضرم ديف باتيستا تغريده على حسابه الخاص في تويتر ردا على المصارع المكسيكي البيرتو ديلريو قال فيها “يبدو لي أنه يوجد مصارع من الصنف الثالث في عصر مصارعة من الصنف الثاني يحاول الإلتحاق بركب الكبار، لا تحول العمل لمشاكل شخصية ياصديقي”.

 

  • استمراراً للحرب الكلاميه بينهما لم يفوت النجم المكسيكي البيرتو ديلريو على نفسه فرصة الرد على حديث الوحش باتيستا بشانه، ونشر تغريده على حسابه لرد عليه، ”حقا يا باتيستا ؟ لأنه وحسب معرفتي أنا كنت أحصد الألقاب الكبيرة في نفس الوقت الذي تعرضت فيه أنت للضرب المبرح من قبل مقاتل هاوي في UFC، أراك في الرويال رامبل 2014 ولا تنسى المثل المكسيكي يمكنك شراء العضلات لكن لن تستطيع أبدا شراء الرجولة”.

 

  • وكما هي العاده في غالبية تصريحاته التي عُرفت بالحده والإنتقاد، لم يكن هذا التصريح استثناءً عن القاعده عندما خصص كلامة هذه المره للهجوم على الأسطورة شون مايكلز، فقد صرح النجم الأسطوري الكبير بريت هارت “أنه صاحب الفكرة في إدخال السلالم إلى نزالات المصارعة في WWE إلّا أن شون مايكلز قام بسرقة الفكرة منه أثناء وجودهما معا في السابق”.

 

شاركونـا النقاش حول مضمون الفقرة وإن كانت لديكم إقتراحات أخرى الرجاء كتابتها في قسم التعليقات وشكرا