أخبار لا تهم الجماهير 16.08.2014

أخبار لا تهم الجماهير 16.08.2014

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 16 أغسطس، 2014


013_WLOGO_08152014mm_0508

نقدم لكل زوارنا الكرام هذه المجموعة من الاخبار الخفيفة التي تداولتها وسائل الاعلام المختصة في عالم المصارعة فجر اليوم 16.08.2014 والتي نقدمها من باب حرصنا التغطية الشاملة قدر المستطاع.

– النسخة الخاصة بالاسطورة هالك هوغان من لعبة WWE2K15 تحقق مبيعات مسبقة بشكل ممتاز للغاية وقاربت على النفاذ.

– نتاليا سعيدة بتوفر شبكة WWE في مسقط رأسها كندا وتحث الجماهير على الاشتراك لمشاهدة ابداعات الكنديين في عالم المصارعة مثل والدها وعمها بريت هارت.

– ري مستريو يتمنى الحظ الطيب لصديقه المكسيكي ألبرتو دلريو مع اتحاد AAA ويعرض صورة لوشمه الجديد من خلال انستغرام.

– حيرة كبيرة بشأن النزال الذي سيقام في العرض التمهيدي وشائعات تتحد عن اقحام شيمس أو فريق الأوزوز.

– بيغ شو ومارك هنري سعيدان للغاية بتحقيق فوزهما الاول بعد العودة وبسبب خسارتهما للكثير من الوزن في الفترة الاخيرة.

– ستيفاني مكمان وسين كارا ورينيه واليشا فوكس يشاركون في حملة “كن نجما” ضد العنف والعنصرية ويظهرون معا في إحدى المدارس.

– جدول إعمال مزدحم جدا للنجم الاسطوري هالك هوغان من أجل الترويج لعرض سمر سلام 2014 ولشبكة WWE.

– جاك سواغر يسخر من المشاركين في برنامج توتال ديفاز ويقول أنه برنامج بلا نجوم، وكشف أن كريستيان هو أحد أفضل زملائه في WWE.

– بول هيمان يرفض الادلاء بأي تصريحات حول طبيعة علاقته بالنجم السابق سي ام بانك كونه الوحيد الذي بقي على علاقة به في WWE.

– النجم روب فان دام يشارك بحملة توعية بعيدا عن WWE هدفها توعية الشباب من أخطار حشيشة الماريوانا.

– راندي أورتن يتصدر غلاف النسخة الأخيرة أو قبل الاخيرة في تاريخ مجلة WWE الالكترونية التي تم الاعلان عن ايقافها من أجل تخفيض النفقات.

– انخفاض كبير في نسب مشاهدة عرض تي ان اي امباكت الاخير بالرغم من تصنيفه كأحد أفضل عروض العام الحالي.

– اعترف ألبرتو دلريو أنه ممنوع من المصارعة في حلبات الولايات المتحدة لمدة عام كامل ولم يدلي بالكثير من المعلومات حول هذا الموضوع، وترجح المصادر أنها بسبب حادثة طرده.

– المذيع الكبير جين أوكرلاند يقوم ببعض المقابلات الترويجية لعرض سمر سلام 2014.

– تربل اتش يقول أنه لم يقم بتمرير تحدي دلو الماء المثلج لزوجته ستيفاني مكمان بسبب انشغالها في التحضرير لنزالها القادم والجهد الكبير الذي تبذله في التدريبات.

– الخبير جيم روس يتوقع فوز بروك ليسنر على جون سينا في سمر سلام ويتوقع مستقبلا كبيرا للشاب كيفن ستين في مقالته الاخيرة على مدونته الخاصة.

– شعور كبير بالراحة لدى المسؤولين في TNA بعد الاعلان عن تجديد عقد الاتحاد مع شبكة SPIKE التلفزيونية صاحبة الحقوق، وهو ما دفعهم إلى تأكيد عدد كبير من العروض القادمة.

– المصارعة السابقة ماريس تجبر زوجها ذا ميز على المشاركة في تحدي “دلو الماء المثلج” وأعلن الاخير عن تخصيصه وقتا للحوار مع جماهيره على تويتر يوم غد الاحد.

– تومي دريمر يكشف خلال حواره مع ستيف أوستن في برنامجه الاذاعي أن وحش اتحاد TNA الحالي AByss كان قريبا من التوقيع مع WWE قبل سنوات لكن خلافا حدث في اللحظات الاخيرة اجبره على العودة إلى TNA.

– دانيال براين يسخر بشدة من محاولات ستيفاني مكمان المتكررة لتشويه سمعته ويقول أنها ستلقى جزاءها في عرض سمر سلام.

– أرملة الأسطورة ألتيميت واريور تخرج عن صمتها وتعبر عن انزعاجها من تصريحات هالك هوغان الاخيرة عن علاقته بزوجها والصدمة التي عاشها عند تلقي الخبر، وقالت أنه على الاقل لم يكن من ضمن الذين اتصلوا لتعزيتها والاطمئنان عليها مثلما فعل الكثيريون.

– أعلن الموقع الخاص بإنتاج الفيديوهات في WWE عن إصدار فيديو جديد سيحمل اسم “عمالقة حقيقيين” سيطرح في الاسواق لاحقا هذا العام.

– صديقة جون سينا نكي بيلا تتوقع فوز صديقها وشقيقتها في المواجهات التي سيخوضانها في سمر سلام 2014 وتقول أنها لا تحلم بمواجهة ستيفاني مكمان في الحلبة.

– WWE تجري استفتاءا جماهيريا حول أكثر ضربة قاضية يستحق ذا ميز الحصول عليها، وضم التصويت لكمة بيغ شو ورومان رينز وركلة شون مايكلز الشهيرة، وتتصدر لكمة “سوبرمان” الخاصة برينز الاستفتاء حتى الان.

– أنباء عن حصول كسر في قدم المصارع ديفري ريتشارد أثناء خوضه لنزال قوي للدفاع عن لقب الزوجي في أحد العروض المحلية.