أر تروث يشرح كواليس ظهورة المفاجيء مع بروك ليسنر في إحدى عروض الرو

أر تروث يشرح كواليس ظهورة المفاجيء مع بروك ليسنر في إحدى عروض الرو

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 13 سبتمبر، 2020


في وقت سابق من هذا العام ، ظهر بطل WWE 24/7 أر تروث في مشهد غريب و غير متوقع مع الوحش بروك ليسنر وبول هيمان خلا عرض الرو. و ظهر تروث ليعلن مشاركته في النزال الملكي في عرض الرويال رامبل أثناء تواجد ليسنر و هيمان في الحلبة، و ثم سحب مشاركته بعد أن أدرك بأن ليسنر سيشارك في المعركة الملكية وليس هيمان. و انتهى المقطع بتلقي تروث لحركة F5، وقول ليسنر لتروث، “هذه هي الأخبار”.

و تحدث أر تروث مع أحد المذيعين حول هذا المقطع، وكشف بأن هيمان كان قد تحداه بالفعل ليخرج ويجعل ليسنر يضحك. لم يكن لدى بروك أي فكرة عما سيقوله تروث، و نجح أر تروث بالفعل و جعل ليسنر يضحك في أكثر من مرة.

قال تروث :” أتذكر هيمان عندما خاطبني و اطلعني على تحديه، وكان هذا قبل 20 دقيقة من الخروج للعلن. لم أكن مخطط لأي من هذا، و لم يعطوني شيئًا، وأنا متعجب و أقول ما الذي يفترض أن أقوله ؟ و قال هيمان لي : “حسنًا، لدينا رهان الآن. لا نريد أن يعرف بروك ما الذي ستقوله. نريدك أن تجعل بروك يضحك”. فقلت له “نعم؟””.

و قال هيمان : ” تروث، أنت رجل مضحك ولدينا رهان أنك لا تستطيع أن تجعل بروك يضحك. أعتقد أنك تستطيع ذلك، لكنهم يعتقدون أنك لا تستطيع ذلك. لذا، فقط ترجل” . أجابه تروث : “أعتقد أننا يجب أن نخبر بروك بما سأقوله. إنه بروك ليسنر! يجب أن نخبر بروك بما سنقوله. لا أريده أن يتفاجأ بأي شيء”. قبل أن يضيف بول : “سيكون هذا رائعًا.”