أساطير WWE يتوقعون نزال أنديرتيكر و تربل اتش، أي جاي ستايلز يسخر من ساموا جو، ناتاليا

أساطير WWE يتوقعون نزال أنديرتيكر و تربل اتش، أي جاي ستايلز يسخر من ساموا جو، ناتاليا

الكاتب Abdullah Qaryoti بتاريخ 29 أغسطس، 2018


  • نشر WWE على اليوتيوب فيديو يظهر فيه أساطير المصارعة الحرة ستون كولد، كريستيان، ريك فلير، ميك فولي، جيف جاريت، بيغ شو، بوكر تي، كيفين ناش، ودايموند دالاس بايج. وتوقع الأساطير نتيجة آخر نزال سيجمع بين أنديرتيكر و تربل اتش في عرض WWE Super Show-Down . و توقع كريستيان و أوستون فوز (اللعبة) تربل اتش بينما رشح الآخرون إنتصار الحانوتي أندرتيكر.

 

  • نشر بطل WWE أي جاي ستايلز تغريدة على موقع “تويتر” يوجه بها رسالة قوية الى منافسه على اللقب ساموا جو، وقال ستايلز في التغريدة : يكفي أن تهاجمني من الخلف أو أن تلعب ألعابك مع رجل العائلة، نزالنا في “الجحيم في القفص” لن يدور حول التسلل من الخلف أو المكالمات الهاتفية، إنها تدور حول إثبات مرارًا وتكرارًا لماذا أنا استثنائي.

  • قامت ناتاليا بنشر تغريدة على موقع “تويتر” علقت فيها عن حفل تكريم RAW لأبيها جيم”ذا أنفيل”نيدهارت، وقالت ناتي بالتغريدة : الليلة كانت بالتأكيد لأبي.

وفي تغريدة أخرى قالت بطلة السيدات السابقة : في الوقت الحالي، كنت سأقوم بكتابة رسالة نصية إلى والدي حول ليلتي وكيف سار كل شيء … خاصة بعد خوض نزالي، أعلم أن والدي كان يراقبني الليلة في عرض RAW، لقد قمت بحركة “dropkick” فقط لأجله، أتمنى أن يكون فخوراً بي.